مشاهدة مباراة الاهلى واسوان بث مباشر حصل عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة سلبية، من مران اللاعبين الغائبين عن مباراة أسوان المقرر لها التاسعة والربع مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 22 من مؤجلات الدوري الممتاز. وكان متعب تواجد أمس لأداء جلسة علاج طبيعي بعد الحقنة التي حصل عليها الجمعة الماضي، بينما فضل الجهاز الطبي منحه راحة من التدريبات والعلاج طبيعي اليوم، الأحد، على أن يستأنف تدريباته الثلاثاء المقبل.

دخل أحمد سامي مدافع مصر المقاصة بقوة مجدداً ضمن حسابات الأهلي في إطار محاولات القلعة الحمراء لتدعيم صشفوف الفريق في الفترة المقبلة استعداداً للموسم المقبل مشاهدة مباراة الاهلى وكذلك لاستكمال مسيرة الفريق في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.


رغم اقتراب الأهلي من حسم صفقة محمود علاء مدافع وادي دجلة رسمياً. جاءت الإصابة الجديدة للاعب أحمد حجازي نجم دفاع الفريق لتؤكد حاجة الفريق إلي ضم مدافع آخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل تعدد إصابات حجازي وما يتردد بأن اللاعب أصبح مهدداً بالاعتزال خاصة مع كثرة الإصابات العضلية مباراة الاهلى واسوان وهو ما يؤكد وجود مشكلة عضلية علي الأقل وشبه مزمنة.

وقالت “الجمهورية” أن سامي دخل بقوة في حسابات الأهلي وأن انتقاله للقلعة الحمراء قد يكون في إطار صفقة تبادلية ينتقل خلالها الغاني جون أنطوي إلي صفوف مشاهدة مباراة الاهلى يلا شوت لمقاصة بشكل نهائي علماً بأن أنطوي يلعب حاليا للمقاصة علي سبيل الإعارة من الأهلي حتي نهاية الموسم الحالي.

كانت الاصابة أجبرت حجازي علي الخروج بعد نحو نصف ساعة فقط من بداية مباراة الأهلي أمام بتروجت ليصبح اللاعب مهددا بالغياب عن صفوف الأهلي لعدة مباريات في الفترة المقبلة.. وعلي الرغم من عودة رامي ربيعة للمشاركة مع الأهلي مؤخرا بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته بديلا لحجازي في لقاء بتروجت يحتاج الأهلي لضم أكثر من مدافع في ظل تكرار إصابات حجازي وربيعة من قبل وكبر سن محمد نجيب.