مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر أوضح جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن دافيد دي خيا حارس مرمى الفريق، غاب عن مواجهة سندرلاند في الدوري بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ.

سيرجيو روميرو الحارس الثاني لعب أساسيا مع مانشستر يونايتد بالدوري أمام سندرلاند، في المباراة التي شهدت فوز الفريق بنتيجة 3-0، ضمن الجولة الـ32 من الدوري الانجليزي.

وقال مورينيو في تصريحاته لقناة "سكاي سبورتس" عقب مباراة سندرلاند :"عانى من مشكلة على مستوى الفخذ، عندما يندفع من أجل التصدي للكرة، يشعر بها بشكل بسيط، لذا كان من الأفضل بالنسبة له الحصول على راحة."

واضاف :"من الجيد بالنسبة لسيرجيو روميرو مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد أن يلعب قبل لقاء بروكسيل (أمام اندرلخت)، دي خيا ربما يعود للفريق أمام تشيلسي، نعم، إذا كان في حالة جيدة."

ويلعب مانشستر يونايتد أمام أندرلخت في الدوري الأوروبي 13 إبريل المقبل، قبل أن يواجه تشيلسي في الجولة الـ16 من الشهر ذاته.

يتطلع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة كورة لايف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد مدربة البرتغالي المثير للجدل، للثأر من ضيفه تشيلسي في اللقاء الذي يجمعهما مساء الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
وخسر الشياطين الحمر برباعية دون رد في مباراة الدور الأول على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، على يد كتيبة الإيطالي أنطونيو كونتي.

يذكر أن مباريات الفريقين دائمًا ما تشهد تشيلسي ومانشستر يونايتد إثارة في ظل المنافسة بين الشياطين الحمر والبلوز على البطولات في بلاد الضباب.