موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مع ثنائيته في ضد سبورتينغ خيخون في ملعب المولينون، حطم إيسكو رقمه القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد بالليجا مع ريال مدريد. أحرز اللاعب المولود في ملقا تسعة أهداف بالمسابقة المحلية هذا الموسم متجاوزاً أفضل سجل قياسي له، عند أحرز ثمانية أهداف في الموسم 2013-2014.

أما في مواسمه الأخرى مع الفريق فقد سجل المدريديستا أربعة أهداف في الموسم (2014-2015) وثلاثة أهداف في (2015-2016). مع الاخذ بعين الاعتبار كامل مسيرته، فإنه يكون قد عادل أفضل سجل تهديفي له في موسم واحد بالدوري الإسباني، وهو الذي سجله مع فريق ملقا في الموسم 2012-2013.

مقرر فسوف تقام هذه مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على ارضية ملعب ملعب سانتياغو برنابيو لكون هذه المباراة تخص فريق ريال مدريد الذي نجح في تحقيق نتيجة

إلى جانب ذلك، يواصل إيسكو سلسلة عطائه التي بدأها عام 2017، حيث حقق المدريديستا سبعة أهداف في الليجا منذ مطلع العام الجاري. سجل بدايةً ثنائية ضد غرناطة ثم هز شباك اوساسونا ولاس بالماس وألافيس قبل ان يهز شباك خيخون بهدفين. كذلك ساهم اللاعب على الصعيد الهجومي بتقديمه ريال مدريد وبايرن ميونخ تمريرتين حاسمتين لهدف في 2017.

وهذا الموعد هو 20.45 بتوقيت القاهرة وفي 21.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية على ان يقوم الحكم المجري فيكتور كاساي باطلاق صافرته لانطلاقة توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في هذا التوقيت حيث اعلن الاتحاد الاوروبي منذ عدة ايام ان الحكم المجري ومعه طاقمه التحكيمي هو من سيدير هذه المباراة الهامة.