مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ قالت صحيفة "الآس" الإسبانية إن النجم الويلزي لنادي ريال مدريد جاريث بيل سوف يغيب عن مباراة إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروربا يوم غد ضد بايرن ميونخ الألماني بعدما غاب اللاعب عن مران الأخير والذي يجري في هذه اللحظات في مدينة ريال مدريد الرياضية .

وأشارت الصحيفة أن اللاعب لا زال يعاني من اصابة في العضلة النعلية في ساقه اليمنى كان قد تعرض لها يوم الاربعاء ضد بايرن ميونخ في مباراة الذهاب . وكل التقارير تشير لمشاركة إيسكو كبديل للويلزي جاريث بيل بعد تألقه الأخير ضد خيخون ،حيث أجرت الصحيفة استفتاء حول إيسكو واختارت الجماهير مشاهدة مباراة ريال مدريد إيسكو بأغلبية ساحقة .

بعد فوز مهم للملكي بأليانز أرينا ب1-2 في مرحلة الذهاب سيلتقي الريال مجددا يوم الثلاثاء على ملعب سانتياغو برنابيو بمدريد في مرحلة الإياب لدور الربع النهائي كرة القدم الريال يريد أن يحافظ على النتيجة مرحلة الذهاب والتأهل لدور نصف النهاية في حين فريق البايرن يريد رد الدين وتجاوز عقبة 2-1 لتأهل لدور النصف المقابلة لم تكن سهلة على الفريقين كل فريق يريد التأهل على الآخر لكن تبقى عقبة الغيابات الوازنة في الفريقين هي الأزمة التي تواجه الفريقين. من هنا وإلى هناك يبقى كل شيئ وارد وتبقى الفرجة مضمونة ولقاء مفتوح على كل الإحتمالات . فرجة ممتعة نتمناها لكم وبالتوفيق لنادي الملكي....هلا مدريد

الفريقين ريال مدريد VS بايرن ميونيخ المناسبة : الإياب ربع النهائــي من دوري أبطال اوربا يوم وتاريخ اللقاء : الثلاثاء18 / 4 / 2017 موعد اللقاء 21:45بتوقيت مكة .18:45بتوقيت غرينيتش حكم اللقاء :فيكتور كاساي ملعب اللقاء :سانتياغو بيرنابيو القناةالناقلة :beIN HD1 المعلـــــق: رؤوف خليـــــــــــــــف

وتأسس بايرن ميونخ في 27 فبراير / مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر شباط من عام 1900 على يد 11 لاعب كرة قدم بقيادة فرانز جون ، فيما شهد النادي حقبته الذهبية في منتصف السبعينات من القرن الماضي بقيادة الأسطورة فرانز بيكنباور حيث استطاع أن يفوز ثلاث مرات متتالية ببطولة دوري أبطال أوروبا بين عامي 1974 و 1976 ، بينما استمر تألق الفريق منذ ذلك الوقت وهو يعتبر حالياً من أنجح الأندية الألمانية والأوروبية في العقد الماضي. وأحرز الفريق البافاري خمس بطولات في الدوري الألماني في آخر عشر سنوات ، أما آخر لقب أوروبي للنادي فيعود لعام 2013 عندما فاز بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه بعدما تغلب على بوروسيا دورتموند الألماني ، عندما تمكن في ذلك مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ يلا شوت العام من احراز الثلاثية التاريخية مع المدرب يوب هاينكس.

يعتبر نادي بايرن ميونخ الذي يقع في مقاطعة بافاريا واحد من أكبر أندية كرة القدم وأقوى وأكثر الفرق الألمانية تتويجاً بالألقاب حتى هذا اليوم ، حيثنجح في الفوز بلقب الدوري ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني 26 مرة وبكأس ألمانيا في 18 مناسبة ، كما استطاع الحصول على خمس ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، وهو يمتلك أكبرقاعدة جماهيرية في ألمانيا.