مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر سيلعب برشلونة مباراة مصيرية يوم الاربعاء المقبل على ملعب الكامب نو امام يوفينتوس وكله آمل في عمل ريمونتادا تاريخية جديدة على معقله وبين جماهيره بعد خسارة مباراة الذهاب بنتيجة (3-0) ، ولكن .. على نجوم البارسا الحذر من الإنفعالات على الرغم من حساسية المباراة لأن 4 لاعبين من النادي الكاتالوني يعتبرون مهددين بالغياب عن ذهاب نصف النهائي في حالة تلقيهم لكرت اصفر امام العملاق الإيطالي.

الرباعي (بيكيه ، راكيتيتش ، نيمار ، سواريز) يعتبرون مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس مهددين بالغياب عن مباراة ذهاب نصف النهائي في حالة تأهل البارسا إذا ما تحصلوا على كرت اصفر في لقاء الأربعاء من الحكم الهولندي "بيورن كويبرز" الذي سيتولى إدارة موقعة الكامب نو.

.وفقاً لمصادر صحيفة السبورت المقربة من اسوار الكاتالوني ، فإن بيئة ميسي تؤكد على ان الأسطورة في أتم الجاهزية لمباراة الأربعاء المقبل امام اليوفي في دوري الابطال وهو يسعى إلى اعادة امجاده مباراة برشلونة ويوفنتوس اون لاين الأوروبية من جديد امام العملاق الإيطالي.

السبورت اكدت على ان ميسي هداف هذه النسخة من التشامبينزليغ بـ11 هدف يرغب في التألق امام البيانكونيري من اجل مساعدة الفريق على قلب الطاولة على الغزاة مرة اخرى والتأهل الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بسيناريو هيتشكوكي امام رجال اليغري.

اعلن الإتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" صباح اليوم الأثنين عن تعيين الحكم الهولندي "بيورن كويبرز" لإدارة لقاء (برشلونة - يوفينتوس) مساء يوم الأربعاء على ملعب الكامب نو.

الحكم كويبرز يعتبر واحد من افضل الحكام في الساحة الأوروبية ، وقد قاد العديد من المباريات لكلا الفريقين في السنوات الأخيرة ، البارسا لعب تحت قيادة الحكم في 7 مناسبات (3 فوز ، 3 تعادلات ، خسارة وحيدة) "كما هو موضح في الصورة أدناه".

بينما كان الحكم الهولندي قاضي 3 مباريات من مشاهدة مباراة برشلونة يلا شوت لقاءات اليوفي الأوروبية ، البيانكونيري لم يتذوق طعم الإنتصار مع هذا الحكم على الإطلاق حيث تلقى الفريق خسارتين اكبرها امام فولهام في عام 2010 (4-1) والتي شهدت طرد الحكم لكل من كانافارو وزيبينا بينما تعادل معه مرة واحدة فقط امام بوروسيا مونشغلادباخ الموسم الماضي والتي طرد فيها ايضاً مدافع الفريق "بونوتشي".

اعلن الإتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" قبل لحظات عن إسم حكم مباراة برشلونة وضيفه يوفينتوس في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا مساء يوم الاربعاء المقبل في مباراة الإنتقام الكاتالوني من هزيمة الذهاب ، وسوف يكون الحكم الهولندي "بيورن كويبرز" هو قاضي المباراة المرتقبة على استاد الكامب نو.

وقد سبق للحكم كويبرز ان قاد 7 مباريات للبارسا مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم من قبل ، انتهت ثلاثة منها بفوز البلاوغرانا بينما حسم التعادل نتيجة 3 مباريات اخرى تحت إدارة الحكم الهولندي التي خسر تحت قيادته البارسا مباراة اوروبية وحيدة فقط.