مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ يخوض ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو مباراة الإياب بدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.استدعى زين الدين زيدان 19 لاعباً لمباراة الاياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي سيخوضها ريال مدريد ضد بايرن ميونخ على ملعب سانتياغو برنابيو (الثلاثاء، الساعة 20:45).


قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين للمباراة:حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا وروبين يانيز.خط الدفاع: كارفاخال، راموس، ناتشو، مارسيلو ودانيلو. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ خط الوسط: كروس، خاميس، كاسيميرو، كوفاسيتش، مودريتش، أسينسيو وإيسكو.خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، بنزيمة، لوكاس فازكيز وموراتا.الجلسة التدريبية المقبلةالخميس، 20 ابريل، عند الساعة 11:00 في مدينة ريال مدريد الرياضية (أبواب مغلقة).

ظهر الغسباني ألونسو لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، وأكد أن فريقه سوف يواجه غدًا أفضل فريق في العالم، حيث يحل البافاري ضيفًا على ريال مدريد في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر سانتياجو برنابيو.

وقال ألونسو ة :"انا متحمس للعودة لمدريد مرة أخرى، كنت أعلم أنني سوف أواجه ريال مدريد يومًا ما، غدًا سوف نلعب أمام أفضل فريق في العالم، ستكون مباراة صعبة ولكننا سوف نحاول". وأضاف :"من الصعب إيقاف ريال مدريد، من الصعب جدًا السيطرة عليهم نأمل أن نكون محظوظين وأن نكون في يوم ناجح".

وتابع :"إنه شعور خاص لقد قضيت هنا ريال مدريد وبايرن ميونخ خمسة مواسم، وعشت أشياء وعاطفة خاصة هنا، نأتي هنا بوضع غير جيد ولكننا لا زلنا على قيد الحياة، نحن بحاجة للفوز بفارق هدفين على الأقل الأمر معقد ولكننا نعلم كيفية إيقاف ريال مدريد، لا يمكننا التكهن بما سيحدث، ريال مدريد فريق قاتل ولا يرحم، لدينا 90 دقيقة غدًا ونأمل أن نعبر".

وعن إيسكو وإمكانية تعويضه لبيل قال :"نحن لا نعرف من سيلعب إيسكو أو أسينسيو أو خاميس، زيدان فقط هو من يعرف، إنهم يملكون خصائص مختلفة في الهجوم أو الوسط".