يلا شوت بشلونة ويوفنتوس بث مباشر قام الحساب الرسمي لنادي برشلونة على تويتر بنشر صور من المباريات الـ4 التي خاضها البلاوغرانا هذا الموسم في الكامب نو بدوري ابطال اوروبا وكتب عليها :"7-0 (في إشارة لمباراة سيلتيك ، 4-0 (مباراة مانشستر سيتي) ، 4-0 (بوروسيا مونشغلادباخ) ، 6-1 (باريس سان جيرمان) ، نتائج الفريق في دوري الابطال تدعو إلى التفاؤل!!".

تتواصل ارقام أسطورة كرة القدم الأرجنتينية "ليونيل ميسي" في التزايد يوماً بعد يوم ، البولغا وفي مباراة سوسيداد الأخيرة تمكن من تسجيل هدفين في مرمى الحارس رولي ولكن هدفه الأول الذي جاء من تسديدة صاروخية من خارج منقطة الجزاء حمل الرقم (51) له من خارج منقطة الجزاء في الليغا ليعزز بذالك من صدارته مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس اون لاين لهذه القائمة.


افضل المسجلين من خارج منقطة الجزاء في الليغا: 1- ليو ميسي - 51 هدف. 2- كريستيانو رونالدو - 41 هدف. 3- روبيرتو كارلوس - 32 هدف. 4- ريفالدو - 27 هدف.

تحدث زين الدين زيدان عن إصابة مهاجمه "غاريث بيل" وإمكانية لحاقه بمواجهة الكلاسيكو يوم الأحد المقبل على ملعب السانتياغو بيرنابيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الميرينغي لنادي بايرن ميونخ يوم غداً الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري الابطال:

وقال زيزو: - عودة بيل في الكلاسيكو تحدد في الايام المقبلة اذا تعافى 100% - آمل ان يتمكن بيل من التواجد في الكلاسيكو، ولكن الان لا استطيع ان اقول اي شيء اضافي

سيلعب برشلونة مباراة مصيرية يوم الاربعاء المقبل مباراة برشلونة ويوفنتوس على ملعب الكامب نو امام يوفينتوس وكله آمل في عمل ريمونتادا تاريخية جديدة على معقله وبين جماهيره بعد خسارة مباراة الذهاب بنتيجة (3-0) ، ولكن .. على نجوم البارسا الحذر من الإنفعالات على الرغم من حساسية المباراة لأن 4 لاعبين من النادي الكاتالوني يعتبرون مهددين بالغياب عن ذهاب نصف النهائي في حالة تلقيهم لكرت اصفر امام العملاق الإيطالي.

الرباعي (بيكيه ، راكيتيتش ، نيمار ، سواريز) مشاهدة مباراة برشلونة اليوم يعتبرون مهددين بالغياب عن مباراة ذهاب نصف النهائي في حالة تأهل البارسا إذا ما تحصلوا على كرت اصفر في لقاء الأربعاء من الحكم الهولندي "بيورن كويبرز" الذي سيتولى إدارة موقعة الكامب نو.