موقع قياس أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم أن نتائج اختبار قياس القدرات العامة للمرحلة الثانوية العامة سيعلن عنها خلال ساعات بمشيئة الله.

وأكد المركز الوطني للقياس عبر حسابه على “تويتر”: “أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج اختبار القدرات العامة الفترة الأولى مساء الاثنين”.

وكان رئيس مركز قياس الأمير الدكتور فيصل آل سعود قد صرح في وقت سابق بأنه تم افتتاح المركز الوطنى للقياس لتقديم خدمات علي أكمل وجه للمستفيدين منه وذلك ضمن خطة المركز نتائج قياس 1438 الاستراتيجية ، وأيضاً افتتاح مقرات دائمة ليتم من خلال الحاسب الآلي تقديم الاختبارات.


ظهرت صباح اليومنتيجه قدرات العامله وكفايا موقع قياس المعلمين عبر المركز الوطني للقياس، ونتائج قدرات 1438 والكل ينتظره لكل من قام باداء الامتحان والاختبارات خلال الشهور الماضيه واليوم ظهرت عبر الموقع الخاص بها قياس جميع النتائج واليوم نتائج قدرات 1438 لكثير من الاختبارات، حيث من المقرران ظهور نتائج القدرات العامة للثانوية العامة بالمملكه العربيه السعوديه ، وكذلك نتائج كفايات المعلمين والمعلمات، ونتائج قياس التحصيلي الورقي والمحوسبي، وذلك من خلال الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس ومن خلال بوابة الاستعلام عن النتائج عليك فقط بإدخال البيانات المطلوبة.

يمكنك معرفه جميع نتائج قدرات عند الدخول على الموقع الرسمي لقياس والذي يتطلب منك ان تقوم بتحديد نوع الاختيار، ثم يليه اختيار البحث عن طريق وضع رقم السجل المدني أو رقم نتائج قياس 1438 ، ثم يتم كتابة رمز التحقق الذي يظهر بالموقع، ثم الضغط على بحث وتظهر لك النتائج.

يتم أولا تحديد نوع الاختبار المراد معرفة نتائجه كما واضح من الصورة التاليةثم عليك باختيار بحث وكتابه رقم السجل المدني الخاص بك والضغط عليه ثم رقم الاشتراك والضغط عليه مره اخري ثم عليك بكتابه الرقم التحقيقي والضغط عليه عن طريق بح