مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ يعود الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق والحالي لنادي بايرن ميونخ بذكريات خاصة لملعب سانتياجو برنابيو لمواجهة نادي ريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا .

وقد رصدت عدسات صحيفة "الآس" الإسبانية المقربة من أسوار البرنابيو أجمل اللقطات من عودة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لملعب سانتياجو برنابيو ولقائه بعدد من كوادر ريال مدريد الذين تجمعهم ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر به الصداقة وأبرزهم مدير العلاقات المؤسسية للنادي الملكي .

يذكر أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد تولى مهمة قيادة دكة بدلاء في موسم 2013/14 خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو و قد حقق مع ريال مدريد اللقب العاشر الأوروبي الذي طال انتظاره لسنوات قبل من ملعب النور في لشبونة في نفس الموسم قبل أن تتم إقالته من منصبه من تدريب ريال مدريد صيف العام 2015 .

كان لكريستيانو رونالدو دور فعال في الفوز مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اون لاين على ملعب اليانز ارينا، حيث سجل هدفين الفوز على بايرن ميونيخ، وكانت هذه المرة الثالثة التي سجل فيها صاروخ ماديرا ثنائية امام العملاق البافاري، فقد سجل من قبل ثنائية امام ميونيخ في موسم 2011/12 وموسم 2013/14.

وبايرن ميونيخ هو المنافس المفضل لكريستيانو في دوري الابطال، حيث سجل بمرماه ثنائية ثلاث مرات، ونفس الشئ فعله امام الفريق الالماني الاخر شالكه 04. ويمتلك كريستيانو توازن كبير امام بايرن ميونيخ، حيث سجل 6 اهداف في 5 مباريات لعبها امام بطل المانيا، والمرة الاولى كانت عندما خسر الملكي بركلات الترجيح في نصف النهائي في البرنابيو، وفي ميونيخ سجل ثنائية مرتين الاولى كانت فالاكثر تميزا حيث فاز الملكي 4-0 في الطريق للفوز بالعاشرة، والثانية كانت في الاسبوع الماضي.

انضم البرازيلي مارسيلو الي ريال مدريد بوهو في عامه الـ 18، وبعد 10 اعوام اصبح القائد الثاني لريال مدريد وواحد من اللاعبين الأكثر شعبية لجماهير الأبيض، وسوف ينتهي عقده في عام 2020، ولكن المفاوضات لتمديد عقده حتى 2022 جاريه بالفعل.

ولكن الجانب الأيسر لا يخفي نيته عن الفريق الذي يرغب باللعب له بعد مدريد، حيث قال في مقابلة مع صحيفة جلوبو: أنا أحب أن العب يوما ما في بوتافوجو، سيكون أمرا رائعا.

وقام النادي البرازيلي بالرد على مارسيلو مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر عبر الحساب الرسمي للنادي على التويتر، ونشر صورة لقميص النادي مكتوب عليه مارسيلو والرقم 6، وكتب فوق الصورة: بوتافوجو هو دائما موضع ترحيب لك.

كان إيسكو نجم المباراة في استاد المولينون يوم السبت الماضي، فقد قاد صانع ألعاب الأبيض فريق زيدان الى تحقيق انتصار مهم امام خيخون عن طريق تسجيله لهدفين في المباراة، وبعد تسجيله الهدف الاول، احتفل ايسكو بطريقة جديدة وقام بعمل اشارة بيديه، تعني "احبك" بلغة الصم، وبعد المباراة مشاهدة مباراة ريال مدريد قام ايسكو بنشر صورة لابنه بقميص ريال مدريد وهو يحتفل بنفس الطريقه عبر شبكة الانستجرام.