موعد مباراة الهلال والشباب اليوم أقفل فريق نادي الهلال استعداداته لمواجهة الشباب اليوم، وتركزت التدريبات على جوانب فنية ولياقية عمد من خلالها مدرب الفريق دياز الى رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بالإضافة إلى الجوانب التكتيكية التي يرغب الارجنتيني دياز من انتهاجها في اللقاء مطبقًا ذلك عبر مناورة أقامها على جزء من مساحة الملعب، في الوقت الذي واصل فيه الثلاثي «ياسر القحطاني، مجاهد المنيع، ياسر الشهراني « برامجهم العلاجية والتأهيلية المعد لهم مسبقًا.

من جانبٍ آخر وقع نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال المهندس»عبدالرحمن النمر» مساء أمس في مقر النادي عقدًا مع دار «مدارك» للنشر والتوزيع؛ لتكون بموجبه الناشر الرسمي لـ«موسوعة الهلال» التي ستصدر خلال الفترة المقبلة، وتتضمن رصد كامل؛ لتاريخ النادي ومنجزاته: في كافة ألعابه ونشاطاته، مثل دار مدارك في التوقيع المدير العام «خالد العتيق»، وسيتم كشف العديد من التفاصيل حول الموسوعة في وقتٍ لاحق. من جانبه تواجد لاعب نادي مباراة الهلال والشباب الهلال السابق البرازيلي مارسيلو تفاريس في مقر النادي أمس وتابع المران قبل أن يلتقي باللاعبين بعد انتهاء التدريبات الزرقاء وقد قدم تفاريس دعوته للجماهير الهلالية لحضور لقاء الفريق مساء اليوم أمام الشباب لمؤازرة الفريق والفوز بنتيجة المباراة.

يتمنى أنصار ومحبي فريق الهلال انتصار فريقهم مساء الهلال والشباب بث مباشر اليوم حينما يقابل فريق الشباب ليعلن رسمياً بأنه بطل دوري جميل دون الدخول في حسابات معقدة قد تصل به حتى آخر جولة من الدوري حينها سيقابل فريق النصر الذي ينافسه على اللقب. أمنيات جمهور نادي الهلال بالفوز وتحقيق اللقب الذي غاب عن فريقهم خمسة مواسم سيصطدم بحماس فريق الشباب الراغب في تسجيل موقف له في هذا الدوري بعد أن أنهكته المشاكل، وواجه من المصاعب ما الله به عليم، ولكن إيقافه لفريق الهلال سيكون له ردة فعل كبيرة، وهذا مايعمل الشبابيون عليه طيلة الأيام الماضية. إذن.. الهلال لن يجد صيدة سهلة يلتهمها بكل اقتدار، بل سيجد ليثا مختلفا، وسيختلف عن ماقدمه في المباريات السابقة، لكي لا يتوج الهلال مباراة الهلال والشباب بث مباشر على حسابه، فهل استعد الهلاليون لهذه الموقعة كما ينبغي أم أن لاعبي الهلال يفكرون في التتويج قبل إعلانه رسمياً..!؟

اعتماد استخدام تقنية الفيديو في مساعدة الحكام أثناء المباريات من أفضل القرارات التي اتخذها اتحاد الكرة. فهذا القرار سيدعم الحكم المحلي ويجعله يرفع كثيراً من مستواه. كما سيقضي على الأخطاء التحكيمية الشنيعة التي تسببت في كوارث وغيّرت نتائج مباريات ومسار بطولات. اتحاد الكرة ومنذ استلام المهندس عادل عزت الهلال والشباب بث مباشر رئاسته وهو يتخذ خطوات متقدمة لرفع مستوى الكرة وتطويرها.
مباراة الهلال والشباب اليوم