الاتحاد والاتفاق بث مباشر وسط متابعة رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنهى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته تحضيراً لمواجهة الاتفاق يوم غد الجمعة ضمن منافسات الجولة 24 من دوري جميل للمحترفين من خلال حصة تدريبية وحيدة أجراها مساء اليوم على ملعب نادي النهضة بالدمام

وتركزت التدريبات التي قادها مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا على الجوانب التكتيكية والتي شرح من خلالها نهج الفريق الفني في لقاء الغد قبل أن يختتم المران بمناورة كروية أجراها على منتصف الملعب.

وشهدت التدريبات تواجد المدافع عمار مشاهدة مباراة الاتحاد الدحيم الذي حرص على زيارة الفريق والالتقاء بالاجهزة الفنية والادارية والطبية لشرح المرحلة التي بلغها اللاعب في برنامجه العلاجي جراء الاصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي منتصف الموسم الرياضي الجاري .

أعلن الموقع الرسمي لنادي الاتحاد عبر الشبكة العنكبوتية إنهاء ملف مستحقات المدير الفني السابق للفريق الاول، الإسباني راؤول كانيدا، وذلك من مباراة الاتحاد والاتفاق خلال تغريدة بثها حساب النادي الرسمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

وجاء نص البيان الذي أصدره الاتحاد : قام مجلس إدارة النادي بتحويل الدفعة الأخرة من مستحقات المدرب الاسباني راؤول كانيدا ومساعده كوربران بناء على جدولة الدفعات التي تم التوصل إليها بين النادي والمدرب ومساعده، وسيتم اشعار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بتحويل المستحقات لأقفال ملف هذه القضية نهائيا.

تناقضات غريبة عجيبة، واختلاف في لهجة مسيرو العميد حول شيك الـ 30 مليون ريال، والذي لا يزال وضعه أقرب إلى الغموض، من ناحية إيداعه أو عدم إيداعه في الخزينة الصفراء، الأمر الذي زاد الأمور ضبابية، وعكس مساحات أكبر من الاستفهامات في مدرج الاتحاد، لدرجة أن هناك من شكك في أن الشيك الذي تم إيداعه ليس نفسه الذي تم تسليمه للهيئة بدليل تغير أرقام (الشيك). فيما يلي نستعرض ما قالته إدارة النادي العتيق في تعليق على حقيقة الشيك، وفق ما حملته الأيام الماضية:

أما الرجل الثالث في نادي الاتحاد حالياً وداعم العديد من الصفقات المفاوض عبدالله شرف الدين، فقد كان له حديث آخر حول الشيك نذكره كما قال في صفحته الشخصية على تويتر: شيك الـ30 مليونا حسب معلوماتي القوية أنه دخل حساب نادي الاتحاد لدى البنك الأهلي وتم صرفه مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن في النادي رحمك الله يا عم أحمد.

وتابع شرف الدين: نادي الاتحاد يملك حسابين في البنك الأهلي التجاري وقامت الهيئة بإيداع الشيك في الحساب الثاني وتساءل شرف الدين كيف استطاع النادي تسجيل لاعبين محليين وأجانب ومقدمات عقود وجدولة العديد من الديون؟.
وللدكتور أحمد السقاف أمين صندوق الاتحاد رأي جديد عندما رفع عدد حسابات العميد في البنوك إلى 3 (مين يزود)، ليخرج هو الآخر بتصريحات للإعلام، مباراة الاتحاد والاتفاق اون لاين أوضح فيها:

نادي الاتحاد يملك 3 حسابات منذ زمن، مضيفاً: غير صحيح إطلاقاً ما يروج له حالياً أن النادي قام بفتح حساب جديد. كل الحسابات تم فتحها بواسطة (الرئاسة العامة لرعاية الشباب قديماً)، والهيئة العامة للرياضة بمسماها الجديد، وجميعها باسم الرئاسة العامة ـ نادي الاتحاد».