تحميل برنامج كم بلاير
KMPlayer 3.9.1.138
KMPlayer، أو KMP، يعمل كمشغل وسائط لمجموعة كبيرة ومتنوعة من صيغ الملفات. وما يفتقده أكبر منافسيه في الخصائص المتقدمة، مثل iTunes و Windows Media Player، بساطته وتعدد أوجه استخدامه. يقوم بالتنزيل بسرعة، يمكنه تشغيل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملفات، وهو سهل الاستخدام للغاية للمبتدئين، والذين قد يصبحوا مرتبكين من الخيارات الضخمة التي تأتي مع برامج تشغيل الوسائط الكبيرة في هذا المجال.
خصائص البرنامج
تشغيل ملفات الوسائط بصيغ مختلفة
KMP أداة رائعة لمن يستمتعون بمشاهدة الأفلام على أجهزة الكمبيوتر. أحد أكبر مميزاته أنه يتعامل مع الصيغ التي لا يمكن للكثير من برامج التشغيل التعامل معها. بما يشمل AC3، AAC، و DTS. ويمكنه كذلك التعامل مع الملفات تحميل برنامج كم بلاير التي يتم إنشائها بواسطة Windows Media Player، والتي تكون غير مدعومة بشكل عام بواسطة برامج التشغيل الأخرى.

KMP ليس مشغل الوسائط لمن يستمتعون بتحرير الفيديوهات، معالجة الملفات، والخيارات الأخرى، ولكنه لمن يرغبون ببساطة في مشاهدة الفيديوهات أيا كانت صيغتها، إنه خيار عظيم.
اختيار المحرر

برنامج KMPlayer – لاعب وسائل الاعلام التي تدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت شعبية، مثل دي في دي، وافي، 3GP، WMV، MPEG، MKV، وتتكون، OGM وغيرها. يمكن للبرنامج العمل مع المرشحات أو وحدات الداخلية والخارجية، والتي تسمح التكوين مرنة جدا من إعدادات الصوت والفيديو للملفات التي يتم تشغيلها. برنامج KMPlayer لديها مجموعة واسعة من الوظائف الإضافية: العنوان الفرعي الدعم، والتدرجية، تشغيل وتدفق الفيديو التي تم التقاطها بواسطة موالف التلفزيون أو الكاميرا وأيضا تحويل النص إلى كلام وظيفة الفوز للعيون لفاقدي البصر. ويشمل البرنامج تقريبا جميع الكوديكس الرئيسية لتشغيل الصوت والفيديو، فضلا عن عدد كبير من الإعدادات.
هل تعانى عند تشغيل ملفات الصوت و الفيديو من عدم دعم البرامج لصيغ معينة ، الان برنامج كى أم بلاير من أقوى و أفضل مشغل الملتميديا على الاطلاق ، فهو يدعم أغلب صيغ الصوت و الفيديو و يقوم بتشغيل ملفات الفيديو فى ثوانى و بسرعة عالية ، بعكس بعض البرامج التى تقوم بتحميل ملف الفيديو و من ثم تشغيلة ، برنامج كى أم بلاير يدعم ملفات الفيديو ​​مثل AVI، MOV، MPEG، MKV، MP4، FLV، 3GP، TS، WMV، ASF،RM والصوت مثل MP3، AAC، WAV، WMA، CDA، FLAC، M4A، MID، OGG، AC3 أو DTS كما ان البرنامج مجانى و يدعم البرنامج أضافة الترجمة الى الافلام و تشغيلها على البرنامج ، كما يتميز البرنامج بتنقية و معالجة الفيديو أثناء تشغيلة على مشغل KMPlayer ، كما ان البرنامج يتميز عن البرامج الاخرى ويندوز ميديا ​​بلاير، VLC ، برنامج BS.Player و جوم بلاير فى القدرة على تشغيل الافلام بسرعة عالية و العديد من صيغ الفيديو بدون اى مشاكل ، كما يمكنك تشغيل ملفات و أسطوانات الدى فى دى من خلال البرنامج .

صورة من برنامج KMPlayer 2015
Download KMPlayer

معلومات عن برنامج KMPlayer 2015
أصدار البرنامج : KMPlayer 4.0 Beta 6
سنة الاصدار : 2015-03-04
المطور : KMPMedia
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 35.7 MB
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج الفيديو و الملتيميديا, برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2015
تحميل برنامج مشغل الملتميديا KMPlayer للكمبيوتر مجانا
كى أم بلاير مجانا ، تحميل KMPlayer 2015 مجانا تحميل مباشر ، KMPlayer 2015 للكمبيوتر ميديا فاير ، برنامج KMPlayer 4.0 Beta 6, تنزيل برنامج تشغيل الافلام مجانا, برنامج KMPlayer, افضل برامج تشغيل الفيديوهات.

رابط التحميل اضغط هنا