تحميل برنامج تحويل اللاب الى واى فاى
هل فكرت يوما فى تحويل اللابتوب الى رواتر واى فاى وايرلس طبعا فكرت ولكن كيف اقوم بعمل ذلك الحل بكل بساطة فى برنامج صغير جدا وخفيف وبخطوة واحدة ولكى اوفر عليكم البحث يوجد اكثر من برنامج لعمل هذا الامر وقد جربتهم جميعا وساضع اليكم افضل برنامج من وجهة نظرى برنامج My Public WiFi

اولا ما معنى تحويل اللاب توب الى رواتر واى فاى

سنفترض انة يوجد عندك اشتراك نت ارضى على خط التليفون ولايوجد عندك رواتر واى فاى ولا قطعة واى فاى وتريد ان يكون عندك واى فاى الحل هو ان تقوم بتوصيل النت الى اللابتوب عادى جدا ومن خلال البرنامج سيقوم بتحويل النت الارضى الى نت هوائى واى فاى ولكن تفهم اكثر سنضع صورة للبرنامج

صورة برنامج My Public WiFi

تحميل برنامج تحويل اللابتوب الى رواتر واى فاى وايرلس فى خطوة واحدة Laptop WiFi Router

بعد تحميل البرنامج وتنصيبة ستظهر هذة الشاشة عند تشغيل البرنامج وسنشرح الارقام على الصورة بالتفصيل
ملحوظة مهمة لمستخدمى ويندوز 7 عليك تشغيل البرنامج كمسئول بمعنى اضغط على ايقونة البرنامج بيمين الماوس واختار
run as administrator

شرح الارقام فى الصورة

1 - هى اسم شبكة الوايرلس الذى ستقوم بانشاءها
2- باسورد الشبكة ويجب ان لايقل عن 8 ارقام
3- نوع الاتصال المطلوب تحويل الى وايرلس اتركها كما هى
4- بدء انشاء الشبكة وتشغيلها

بعد تشغيل الشبكة افتح موبايلك وافتح خيار الواى فاى وستجد اسم الشبكة التى قمت بانشاءها قم باختيارها ثم ادخل الباسورد الذى قمت باختيارة على اللابتوب ستجد ان الشبكة تعمل على الموبايل او اى جهاز يعمل بالواى فاى وايرلس
برنامج تحويل اللابتوب الى واى فاى الجديد احدث اصدار برابط مباشر مع الشرح عربى اصدار البرنامج Free Trial ، إذا كان رابط تنزيل البرنامج من ماى ايجى داون تو داى لا يعمل اخبرنا لنضع رابط جديد

لمن استفاد من الموضوع ارجو عمل تعليق
اى استفسار انا تحت امركم

حجم البرنامج 1 ميجا
الترخيص مجانى
توزيع الانترنت من الكمبيوتر أو اللاب توب بدون تنصيب أجهزة أو برامج!

هل تبحث عن تحويل جهاز الكمبيوتر العادي لديك الى جهاز توزيع الانترنت – الويرلس؟

هل تود في مشاركة الانترنت على اللاب توب لأجهزة أصدقائك؟

هل ترغب في ان يشارك أهلك في الانترنت لديك؟

من السهل عمل وايرلس وهمي مع mHotspot على اللاب توب أو جهاز الكمبيوتر ويندوز 7 أو 8 ذي إمكانية الواي فاي. برنامج mHotspot يحول جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك إلى راوتر لاسلكي افتراضي يمكنه توصيل ما يصل إلى عشرة أجهزة مختلفة من أجهزة محمولة وتابلت وكمبيوتر. تستطيع مشاركة أي نوع من الاتصال بالإنترنت تقريبا – بما في ذلك LAN، إيثرنت، و3G/ 4G – بأمان كامل، ويمكنك أيضا استخدام mHotspot باعتباره ريبيتر لتقوية إشارة الواي فاي الخاصة بك.
تحميل برنامج mHotspot لبث الوايرلس من اللابتوبتحميل برنامج mHotspot لبث الوايرلس من اللابتوب
أكثر من 3 مليون تحميل في السوق!

mHostspot يعد من البرامج الرائدة والموثوقة في مجال توزيع الوايرلس من اللابتوب / الكمبيوتر الى الاجهزة المحمولة أكثر من أي برامج أخرى في السوق مثل Connectify فحوالي 3،000،000 من التنزيلات حتى الآن تدلل على ذلك فهو بسيط الاستخدام ولايحتاج للتثبيت على الجهاز مجرد تشغيله يكفي، وهو يتميز بأناقته وروعة تصميمه، وأيضا يمتاز بالسرعة، وخلوه من الأخطاء، ويعمل على تأمين قناة الاتصال الواي فاي التي لديك.
مميزات تحميل برنامج mhotspot لتوزيع الوايرلس من اللاب توب

سهولة الاستخدام: تسمية النقطة الساخنة، ووضع كلمة المرور ومفتاح الأمان، واختيار مصدر الإنترنت، والضغط على “ابدأ نقطة ساخنة” ثم الفحص بحثا عن النقطة الساخنة الجديدة الخاصة بك، والدخول لها، كل ذلك في ثوان قليلة! وهو مايميز برنامج mhotspot كأسهل طريقة عمل وايرلس من اللاب توب الى المحمول / الاندرويد / الجوال / الهاتف الذكي / الموبيل.
اتصالات آمنة: يتولى mHotspot أمان كلمة المرور من خلال البروتوكولات التالية WPA2 PSK، وWPS، وWEP.
التحكم: تشمل الخيارات المتقدمة التبديل الذاتي للشبكة، البقاء دائما على الواي فاي، والفحص الشامل، والمحتوى المشترك، والأجهزة المستبعدة والمسموحة، والشهادات، وتعرض وحدة mHotspot عدد الأجهزة المتصلة والبيانات المرسلة والمستلمة، وبيانات السجل الأخرى، وهذا مايجعل برنامج mHotspot أحسن برنامج لتوزيع وايرلس من اللاب توب مجانا.
مشاركة الانترنت: يمكنك الاستفادة من الانترنت لديك وتوزيعه من جهازك لأصدقائك بغرض الدراسة أو اللعب ويمكنك ربط عائلتك من خلال الانترنت ويوفر لك أيضا مشاركة الانترنت مع زملائك في العمل وهو الحل الأمثل لتوزيع الوايرلس اثناء العمل في المشاريع، فلذلك يعد برنامج mHotspot أفضل برنامج لتوزيع الانترنت من اللاب توب مجانا تحميل برنامج تحويل اللاب الى واى فاى

تحميل برنامج mhotspot لتوزيع الوايرلس من اللاب توبتحميل برنامج mhotspot لتوزيع الوايرلس من اللاب توب

استنزاف البطارية: ولكن انتبه فان استخدام الكمبيوتر المحمول باعتبارها نقطة واي فاي محمولة يمكن أن يستنزف البطارية بسرعة، لذا قم بتوصيلها إذا كان ذلك ممكنا.
البقاء آمنا: على الرغم من أمان كلمة المرور القوية، يجب أن تستمر في اتخاذ كل الاحتياطات عند المشاركة، والوصول إلى الشبكة المحلية، والانتهاكات الأمنية الأخرى المحتملة عند استخدام mHotspot، أمنك هو مسؤوليتك ولكن لاتقلق فبرنامج mHotspot من أقوى برامج توزيع الويرلس من الكمبيوتر واللابتوب.
يعمل على توصيل حتى 10 أجهز لنقطة الواي فاي، والتي يمكنك تسميتها كيفما شئت.
يعرض لك أسماء وأنواع وعناوين الاي بي IP Address لكل جهاز متصل في نقطة الواي الفاي، ويعرض ايضا حجم البيانات المنزلة ومدى الاستخدام وسرعة التحميل ومعدل النقلUp & Down Speed.

الخلاصة

إذا كنت تبحث عن توزيع الانترنت سواء كان (شبكة محلية Lan,بطاقة بيانات Data-Card,اتصالات جيل ثالث او رابع 3G/4G,واي فاي Wifi ) للمحمول / للاندرويد / لهاتفك الذكي / للتابلت / للايفون / للايباد / للسامسونج جالاكسي / للبلاكبيري / للويندوز فون من الكمبيوتر / اللابتوب / اللاب توب فإن برنامج mHotspot يوفر لك ذلك بكل سهولة وبالمجان وبدون تنصيبه على جهاز وبدون اي تكلفة اضافية فبرنامج mhotspot من أفضل برامج مشاركة الوايرلس من اللاب توب.
بالتأكيد ستكون سعيد بالسهولة التي سيحول بها mHotspot جهاز اللاب توب القديم الصغير الخاص بك إلى نقطة واي فاي متنقلة، ويمكنك أن نفكر في الكثير من الاستخدامات، مثل مجموعات الدراسة، واجتماعات المشروعات، ونزهات النادي، والتجمعات العائلية، والالعاب الجماعية مع الاصدقاء Multiplayer Games على سبيل المثال لا الحصر.
لايحتاج البرنامج لاي معدات أو اجهزة اضافية فلن تحتاج لرواتر او موزع هب او اي جهاز توجيه فقط شغل البرنامج وسيوزع لك الانترنت للاجهزة المحمولة الخاصة بك.

صور من تحميل برنامج mHotspot لبث الوايرلس من اللابتوب / الكمبيوتر
تحميل برنامج mhotspot لتحويل اللاب توب / الكمبيوتر الى راوتر وايرلس مجاناتحميل برنامج mhotspot لتحويل اللاب توب / الكمبيوتر الى راوتر وايرلس مجانا تحميل برنامج mhotspot لتحويل اللاب توب / الكمبيوتر الى راوتر وايرلس مجاناتحميل برنامج mhotspot لتحويل اللاب توب / الكمبيوتر الى راوتر وايرلس مجانا تحميل برنامج mhotspot لتوزيع الانترنت من الكمبيوتر للمحمولتحميل برنامج mhotspot لتوزيع الانترنت من الكمبيوتر للمحمول
معلومات تحميل برنامج mHotspot لمشاركة الانترنت من اللاب توب /الكمبيوتر

ملاحظة: المعلومات من موقع البرنامج الرسمي mHotspot والتحميل من موقع خارجي CNet

تحميل برنامج mhotspot تحويل اللابتوب الى راوتر لبث الانترنت الوايرلس للجوال
مرحبا بكم في موقعنا .. نحيطكم علمنا ان الموضوعات في هذا الموقع (العربي للبرامج الموثوقة) هي حصرية للموقع وحقوق النشر محفوظة للموقع ولا يجوز نقل الموضوعات بدون اذن مسبق من خلال مراسلتنا. نحن نحترم الملكية الفكرية للاخرين، وكل العلامات التجارية، والشعارات التجارية هي مملوكة لاصحابها. يمكنك مشارك المحتوى لكي يستفيد منه اصدقاءك عبر الشبكات الاجتماعية .
التقييم والمراجعة
تقييم الزوار
130 صوت (84.15%) 4.21/5

تاريخ النشر :
2014-12-08
مراجعة بواسطة :
محمد العربي
تقييم الكاتب :
5 من 5

اسم البرنامج :
mHotspot
التصنيف / القسم :
برامج اساسية
نظام التشغيل :
Windows



برنامج من هنا