تحميل برنامج موفي ميكر نبذة عن برنامج موفي ميكر Movie Maker

يعتبر برنامج موفي ميكر Movie Maker من اشهر البرامج المجانية التي تتيح لك انتاج وصناعة افلام فيديو من ابداعك ويطلق عليه احيانا برنامج صانع الافلام من الصور. تستطيع من خلال موفي ميكر تحويل الصور الموجودة علي جهازك الي فيديو رائع وهو مفيد لعمل الالبومات المناسبات التي تجمع صورك مع صور العائلة والاصدقاء. يمكنك ايضا من خلال برنامج موفي ميكر Movie Maker اضافة اكثر من مقطع فيديو ودمجهم للحصول علي فيلم كبير ويمكنك ايضا اضافة الصور في منتصف الفيديو والكتابة عليه في اي مكان لحفظ الحقوق. برنامج موفي ميكر من انتاج وتطوير شركة مايكروسوفت الامريكية وتقوم بتنصيبه علي اغلب نسخ الويندوز سواء ويندوز اكس بي او ويندوز سفن او 8 الجديد, لكن بعض نسخ الويندوز لا تحتوي علي برنامج Movie Maker, لذلك نوفر لك اليوم نسخة رسمية برابط مباشر تدعم اللغة العربية باخر التحديثات الموجودة. بعد الانتهاء من انتاج الفيديو الخاص بك يمكنك مشاركته علي مواقع التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب.
صور لبرنامج موفي ميكر Movie Maker
تحميل برنامج موفي ميكر مجانا Download Movie Maker Free
الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Movie Maker
موفي ميكر متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 9 ميجا.
رقم الاصدار : 16
البرنامج مجاني Free.
تحميل برنامج موفي ميكر Movie Maker مجانا.
خصائص البرنامج
يسمح للمستخدمين بتحرير ملفات الفيديو
Windows Movie Maker يجعل من السهل لأي شخص إنشاء وتحرير الفيديوهات من الملفات التي تكون لديه بالفعل. البرنامج، والذي تم إنشائه بواسطة Microsoft، يعمل بسلاسة تامة على أي نظام تشغيل. يمتلك المستخدمون الفرصة لوضع صورهم وفيديوهاتهم معا وإجراء التعديلات التي يرغبون بها. ويمكن كذلك تغيير سرعة الفيديوهات. التسريع يكون رائعا في فواصل الفيديو بينما التباطؤ يمنح المستخدمين الفرصة لرؤية الأحداث بشكل أكثر وضوحا. الخاصية الرائعة الأخرى هي أداة تمكن المستخدمين من إضافة الصوتيات، والتي قد تتضمن مؤثرات صوتية، تعليقات صوتية، أو موسيقى، من بين عدة خيارات أخرى، إلى الفيديو. عندما يقوم المستخدمون بدمج ملفات الفيديو بواسطة البرنامج، سيستفيدون من جودة الانتقال الاحترافية، والتي يقدمها البرنامج دون أي إدخالات مطلوبة من المستخدم. وبمجرد أن يصبح الفيلم كما يرغب به المستخدم، يمكنه استخدام خاصية مشاركة Movie Maker لإرساله للعالم الخارجي، أو للعائلة والأصدقاء فقط.
اختيار المحرر
تحميل برنامج موفي ميكر
الغالبية العظمى من المستخدمين تحتفظ بمجموعة من الصور عبر أجهزة الحاسوب، ويرغب الكثير من المستخدمين بإنتاج بعض مقاطع الفيديو التفاعلية لهذه الصور لعرضها بشكل جذاب ومميز، ولكن يصطدم الكثير منهم بمشكلة ضعف التعامل مع برامج إنشاء مقاطع الفيديو التي تتطلب بعض المهارات الخاصة أو المعرفة الكاملة بطريقة عمل البرنامج، لذا يبحث المستخدم دائماً عن برامج خفيفة تساعده في إنشاء مقطع الفيديو الخاص به دون الحاجة للدخول في تعقيدات البرامج الضخمة مثل برنامج أفتر أفكت After Affects .
قسم تحرير الفيديو

الاسم: windows movie maker
الترخيص: جار التحديث ....
نظام التشغيل: جار التحديث ....
حجم الملف: جار التحديث ....
المصدر:
عدد التحميلات: 2521
تاريخ التحديث: 2015-06-01
موفي ميكر
حسناً، برنامج ويندوز موفي ميكر صانع الافلام Windows Movie Maker هو أحد البرامج السهلة والخفيفة التي تمكنك من إنشاء مقاطع الفيديو وتخصيصها بالطريقة التي تلائمك بكل سهولة وبساطة، البرنامج مقدم من شركة مايكروسوفت Microsoft الرائدة في مجال البرمجيات على مستوى العالم.
صورة تحميل برنامج موفي ميكر
حول برنامج صانع الفيديو 2015 Windows Movie maker
مميزات البرنامج
والآن دعونا نتعرف على أهم المميزات التي يقدمها برنامج موفي ميكر
استيراد الصور والفيديو
يوفر برنامج movie maker عدة خيارات لاستيراد مقاطع الفيديو أو الصور، فمثلاً يمكن استيراد الصور ومقاطع الفيديو من خلال جهاز الحاسوب الخاص بك أو من خلال الكاميرا الرقمية أو من خلال الهاتف الذكي أو من خلال بطاقات التخزين الأخرى أو حتى من أقراص DVD.
تحميل برنامج movie makerتحميل برنامج movie maker

تحميل برنامج movie maker
يدعم البرنامج إمكانية اقتطاع أجزاء معينة من الفيديوهات التي تم استيرادها وذلك لدمجها ضمن الفيلم التي تود إنشاؤه، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في سرعة الفيديو، أو أخد صورة ثابتة من داخل الفيديو.
برنامج موفي ميكر مجانابرنامج موفي ميكر مجانا
برنامج موفي ميكر مجانا
إدارج الصور والصوت
يوفر برنامج صانع الافلام ويندوز موفي ميكر ميزة إدراج الصور وملفات الصوت للمقاطع الخاصة بك والتحكم بالفترة الزمنية للعرض الخاص بكل صورة، بالإضافة إلى تخصيص الفترة الزمنية لملفات الصوت التي تم دمجها داخل الفيديو .
يوفر البرنامج إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة مباشرة ودون فتح متصفحات الويب المختلفة [ جوجل كروم , فايرفوكس ] ، فمثلاً يمكن مشاركة الفيديو عبر كل من يوتيوب Youtube وفيس بوك وفيميو Vimeo وفليكر Flickr أو رفعه عبر خدمة ون درايف OneDrive التابعة لمايكروسوفت.
الكتابة على الفيديو
يتيح برنامج windows movie maker ميزة الكتابة على مقاطع الفيديو بعدة أشكال كما يوفر العديد من التأثيرات الجميلة على الكتابة لإظهارها بشكل جذاب داخل الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص النص من حيث نوع الخط والألوان والحجم.
تأثيرات المونتاج
يوفر برنامج صانع الفيديو موفي ميكر مجموعة واسعة من التأثيرات الخاصة بالانتقالات بين الصور، مما يعطي الفيديو الخاص بك لمسة جمالية رائعة، بالإضافة إلى العديد من التأثيرات المرئية الخاصة بالصور نفسها، كما يمكنك تجهيز الصور المراد العمل عليها في برنامج موفى ميكر باستخدام أحد برامج تعديل الصور مثل فوتوشوب ، فوتو سكيب ..إلخ
معاينة الفيديو
يدعم البرنامج إمكانية إجراء معاينة فورية للفيديو الخاص بك، بحيث يمكنك مراجعة مقطع الفيديو مباشرة أثناء العمل عليه دون الحاجة لحفظه في كل مرة.
منصات التشغيل
برنامج موفي ميكر عربي متوفر فقط لإصدارات الويندوز Windows المختلفة [ ويندوز 7 , XP , Vista , ويندوز 8 ].

اضغط هنـــأأ