تحميل برنامج بيت تورنت لا يوجد أي عميل تورنت آخر يقترب من الاستخدام الذي يقدمه BitTorrent. إنه يمكن ضغط الملفات الكبيرة، التنزيل بسرعة، وتحويلها إلى صيفعا السابقة بعد التنزيل. مما يجعله مثاليا لمشاركة أشياء مثل الكتب، الموسيقى والأفلام.

ملايين الأشخاص يستخدمون BitTorrent كل يوم، مما يجعله أكبر شبكة قرين لقرين في كل مكان. بشكل عام، يتحلى BitTorrent بمصداقية عالية، مما يعني عدم حاجتك للقلق من الحصول على ملفات تالفة أو تباطؤ البرنامج أو إيقافه.
خصائص البرنامج
يوفر شبكة عالمية لمشاركة الملفات
على الرغم تعدد المنافسين، يحافظ BitTorrent على أكثرية من يسعون لمشاركة الملفات الضخمة على الانترنت. هناك العديد من المزايا لاستخدام BitTorrent، ولكن اكبر ميزتين هي السرعة والبساطة. يعمل البرنامج أسرع بكثير من معظم منافسيه، مما يمكن المستخدمين من تحميل، العثور على، وتنزيل ملفاتهم في وقت قليل نسبيا. وليس سرعته فحسب، ولكن الواجهة تأتي بدون الخواص غير الضرورية التي لا يستعملها إلا مجموعة قليلة من المستخدمين المتقدمين فقط. وبمساعدة هاتين الميزتين. BitTorrent قادر على تقديم الثالثة: حقيقة أنه أكبر شبكة قرين لقرين على الانترنت اليوم. مما يعني أنك تتوقع أن تعثر على الملفات هنا والتي قد تعاني من أجل احتمالية العثور عليها بأي مكان آخر.

App Studio هو جزء من التنزيل عندما تحصل على BitTorrent. ويعرض ذلك تطبيقات متعددة تحسن من تجربة المستخدم. ومن بين عدة أشياء أخرى، يمكنهم زيادة سرعات التنزيل والإعجاب بحاسبك على الشبكات الاجتماعية. حتى بدون هذه الإضافات، فإن البرنامج يعمل بشكل رائع، ويقدم الكثير من المعلومات ليس عن الملفات نفسها فقط بل كذلك عن كيفية تصنيفها. أي يتطلع إلى تنزيل ملفات الموسيقى، الأفلام، الكتب، أو أي ملفات كبيرة أخرى على الانترنت يجب عليه تجربة BitTorrent. وعند قيامهم بذلك، سيتفهمون سبب تمتعه بشعبية وسط شبكات قرين لقرين على الانترنت.
اختيار المحرر

الحجم 0
الاصدار 7.9.3 Build 40761
تاريخ الاصدار : 25-8-2014
التقييم 4.3 بواسطة (83) زائر
اخر تحديث في 16-7-2015 New
نظام التشغيل :
Windows
برنامج بت تورنت لمشاركة الملفات وتحميلها مع مستخدمين أخرين

شارك ملفاتك بكل أحجامها وأنواعها مع أصدقائك باستخدام برنامج بت تورنت الذي عمل على إحداث ثورة في مشاركة الملفات من مستخدم لآخر، ويمكنك الآن مشاركة ملفات مثل الأفلام والبرامج والألعاب بسرعة مع جميع المشتركين، ويعمل هذا البرنامج على تقسيم الملف الذي تريد تحميله إلى أجزاء ومن ثم يمكنك التحميل بدون الحاجة إلى الاتصال بالخادم الرئيس.

إن برنامج BitTorrent يعمل بشكل بسيط بفضل الواجهة العملية ذات التعامل السلس، ويعمل هذا البرنامج على تبسيط مهمة العثور وتحميل الملفات من صندوق البحث المدمج، وتحدث عملية التحميل مباشرة بعد العثور على ملف التورنت ويكمل البرنامج باقي العملية، إن سرعة التحميل تعتمد على عدد الوسطاء، وكلما كان عدد الوسطاء اكبر كانت السرعة أعلى.

يساعدك برنامج بت تورنت على تحميل أكثر من شيء في نفس الوقت وبسرعة مرضية، ويمكنك إعداد البرنامج لكي تختار المنفذ الأفضل وإعداد حدود رفع وتحميل الملفات لكي لا يؤثر على سرعة الانترنت، ويمكنك أيضا إعداد خصائص الأولوية لمراقبة التحميلات بشكل دقيق.

بالمقارنة مع برنامج Azureus الشامل، يعتبر برنامج BitTorrent أبسط في التعامل لأنه لا يعمل على عرض العديد من الإحصائيات ولا يوفر تخصيص للواجهة، ويحتوي البرنامج على خاصية دمج مربع البحث ويعمل على تحديد وموقع التورنت.

إذا كنت مبتدئ في عالم التورنت فإن برنامج بت تورنت يعتبر خيارا جيدا لأنه آمن ومستقر، ويوفر موقع بت تورنت الكثير من المعلومات والملفات من خلال قاعدة بيانات ضخمة، لكن المستخدمين المحترفين يشتكون من قلة الخيارات فيه، لكن من الجيد تجربته.
التعديلات الأخيرة
لقد تم إجراء عدد من التغييرات المهمة على برنامج BitTorrent مثل تحويل الأداة، المشاهدة المباشرة، بعض التغييرات البسيطة على الواجهة، مقياس الحالة، مشغل داخلي، وبعض التحسينات.
المميزات
لا يحتوي على برامج تجسس.
مربع بحث داخلي.
إعدادات بسيطة.
العمل مع مواقع بت تورنت الرسمية.
العيوب
لا يمكن تخصيص الواجهة.
لا يعطي الكثير من الإحصائيات.


لـ تحميل برنامج بيت تورنت 2015 اضغط هنا