تحميل برنامج الكشاف 2016 برنامج ضوء فلاش Download Program Flash Light للهواتف للاندرويد تحميل برنامج الكشاف 2016 برنامج ضوء فلاش Download Program Flash Light للهواتف للاندرويد تحميل برنامج كشاف الفلاش لجوال الاندرويد أو سامسونج جلاكسي كشاف ضوء فلاش الكاميرا يتوفر لكافة الأجهزة المحمولة التي تحمل فلاش بجانب الكاميرا، ولكن لكل جهاز منها إصدار مخصص يتم التوافق معه للعمل على هذا الجوال، ولكن جوال سامسونج جلاكسي الذي يحمل نظام Android يوجد هنالك تطبيقات تعمل بشكل كامل على جميع الإصدارات لجوال جلاكسي، ومنها برنامج ضوء كشاف فلاش LED FLASHLIGHT.
لماذا نحتاج ضوء الكشاف ؟

أحيانا تمر علينا مواقف يجب اتخاذ التدابير الهامة لها، ولذلك هنالك بعض الحاجات لاستخدام الكشاف ومناه:
إضاءة القبو أو الأماكن التي بأسفل المنازل.
قد تحتاج للضوء في بعض الطرقات الصغيرة أو الأماكن بين المنازل.
يلزم للإضاءة في الرحلات الليلية مثل الجلوس على البحر أو المخيمات الصيفية.
يمكنك استخدامه في الإضاءة السريعة أثناء النوم للقيام والوصول إلى مفتاح ضوء الغرفة.

كيف يمكنك استخدام LED FLASHLIGHT

خطوات بسيطة جدا في هذا البرنامج ترشدك لطريقة استخدامه، وهذا يبدأ فقط بعد تثبيتك للتطبيق، ثم عليك النقر بأصبعك فوق أيقونة التطبيق، التي تشبه الصورة التي بأسفل الشرح من بين أيقونات القائمة، ثم ستجد الشكل التالي يظهر أمامك.

قبل التشغيل - ضوء فلاش كاميرا جوال جلاكسي اندرويد
ما عليك سوى الضغط بأصبعك ولمس الدائرة التي منتصف الشاشة، فسيتغير لون الشكل إلى نقطة خضراء في الوسط ويضيء بذلك فلاش الكاميرا الخلفية للجوال، وتجد شكل الزر مضغوط للأسفل، وعندما تقوم بالضغط عليه مرة أخرى سيختفي النقطة الخضراء وتقوم بذلك بإيقاف تشغيل الضوء، ويصبح الشكل كالتالي


يعتبر برنامج الفلاش لاين من اهم البرامج و التى من خلالها يمكننا أن نبصر كل شئ حولنا وفى اى مكان فى العالم , حيث و بضغطه زر واحدة يمكننا التمتع بمشاهدة ما حولنا فى اصعب الظروف , حيث يقدم لنا برنامج Flashlight الإمكانية الكبيرة لتشغيل الفلاش على الكاميرا و التحكم فى عملية الإضاءة بصورة كبيرة , كما أن البرنامج يضم العديد من أدوات الإضاءة المختلفة التى يمكننا أن نتمتع بها كما يمكن التحكم فى نسبة الوميض بصورة كبيرة , فالبرنامج يستعمل الفلاش لكى يستطيع أن يضئ أكبر قدر ممكن لذلك لا تترد فى تحميل برنامج ضوء الفلاش للجوال أو برنامج المصباح للجوال, كما يمكن أستعمال الأضاءة بهيئة الشمعة و التحكم بها بصورة كبيرة , و يمكن عمل الإشارات التحذيرية من خلال برنامج الكشاف و بصورة متميزة , كما أن البرنامج بسيط جدا و لا يحتاج القدر الكبير من المساحة التخزينية على كافة الاجهزة المختلفة كما ان تحميل برنامج الكشاف Download Flashlight من السهل جداً. flashlight كما أنه من الضرورى وفى أى مكان يمكننا الحصول على الضوء المناسب و الذى نحتاج إليه فى أوقات الظلام الشديدة لنرى الأشياء بصورة دقيقة , كما ان تحميل البرنامج بسيط للغاية و يسهل على الجميع التعامل معه و الاستفادة منه بصورة كبيرة , و يعتبر برنامج الكشاف أقوى برامج الأضاءة لكافة الأجهزة المحمولة , كما ان هذة النسخة من البرنامج حصلت على الكثير من التحميلات و نال على إعجاب الملايين حول العالم لما يحتويه من قدرة كبيرة على الأضاءة فى اصعب الأوقات . كما أن برنامج المصباح يتناسب و متوافق فى العمل مع كافة الأجهزة المحمولة مثل البلاك بيرى و الأيفون و أجهزة الأندرويد المختلفة ويمكن له ان يعمل على جميعها بصورة سريعة و متميزة. شرح البرنامج : كما أن طريقة التعامل مع البرنامج بسيطة جدا , حيث انه و بضغطه زر واحدة يمكننا أن نضيئ ما حولنا بصورة رائعة للغاية , حيث أنه و بعد عملية تثبت البرنامج على الجهاز المحمول يظهر لنا تطبيق برنامج Flashlight بصورة جلية و كل ما علينا هو الضغط بزر التشغيل لكى يضيئ و يمكننا التحكم بدرجة الوميض و الإضاءة المنبعثة من الفلاش لايت , كما يعتبر برنامج الكشاف بمثابة المنقذ فى أوقات انقطاع التيار الكهربائي , حيث يسهل على البرنامج تحويل ضوء فلاش الكاميرا إلى كشاف نستخدمه فى حياتنا اليومية , كما أن البرنامج يدعم التعامل باللغة العربية بصورة كبيرة ويمكن الأستفادة منه و التعامل معه ببساطة. مميزات البرنامج :

يدعم التعامل باللغة العربية : حيث انه و بمجرد أن تقوم بتثبت البرنامج يظهر زر إضاءة الكشاف بصورة جلية و بمجرد الضغط عليه يعمل البرنامج على تحويل فلاش الكاميرا إلى ضوء أنارة يمكننا ان نتعامل معه بصورة سريعة و متميزة.
البرنامج المنقذ : يعتبر برنامج Flashlight من اهم البرامج التى يجب أن نحافظ على وجودها على أجهزتنا المختلفة حيث يمكننا من خلال البرنامج التعامل مع كافة حالات أنقطاع التيار الكهربائي و فى أى مكان نريد و أضاءة المكان الذى يحيط بنا بصورة سريعة للغاية , وعدم المعاناة فى الظلام الدامس و صعوبة الحركة.
أكثر البرامج إستخداماً : حيث يعتبر برنامج Flashlight من اكثر البرامج على الإطلاق أنتشاراً و استخدماً نظراً لما يمكن أن يقوم به من سرعة فى الأداء و سهولة فى الاستعمال حيث بلغ عدد مستخدمى البرنامج اكثر من ثلاث ملايين ونصف من خلال تحميلهم للبرنامج.
مجانى : حيث يمكن للجميع أن يحصل على البرنامج بصورة سريعة و من خلال العديد من المواقع المختلفة المنتشرة التى يسهل على الجميع تحميله منها بصورة سريعة و متميزة للغاية.
يدعم العديد من الأجهزة المختلف : حيث يدعم العديد من الأجهزة المختلفة كالأيفون و البلاك بيرى و الأندرويد بكافة أنواعه المختلفة و يتعامل بنفس النظام و كيفية التحكم بالإضاءة , كما أن البرنامج يدعم أيضا الأجهزة التى لا تجتوى على فلاش للكاميرا حيث يعمل على إضاءة الشاشة بصورة كبيرة يمكن من خلالها رؤية ما تريد و بدرجة كبيرة من التحكم.
أشكال مختلفة : حيث يقدم هذا البرنامج العديد من الاشكال المختلفة و التى تتناسب مع كافة أذواق المشتركين بصورة كبيرة حيث يمكن الحصول على شكل الشمعة أو اللمبة أو أشارة التوقف للقطار و العديد من الاشكال المتنوعة الأخرى.
التشغيل المستمر : حيث يستطيع البرنامج التعامل مع كافة الظروف الصعبة و العمل بصورة متواصلة على الإنارة السريعة لمدة تتجاوز الثلاث ساعات متواصلة و بدون إنقطاع , حيث يمكن للمستخدم الاستفادة منه بصورة كبيرة للغاية فى حياته اليومية.
يستعمل فى حالات الطوارئ المختلفة : حيث يمكننا من خلال البرنامج التعامل مع كافة الحوادث المختلفة التى من الممكن ان نتعرض لها بصورة دائمة و فى أى الاماكن عرضه , و فى حالات انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ.

عيوب البرنامج :

إضعاف البطارية : يمكن و بسبب الاستعمال الدائم للبرنامج أن نعرض البطارية الخاصة بالجهاز إلى الضعف الشديد مما يؤدى إلى هلاك البطارية على المدى البعيد.
تعليق الجهاز : يمكن و بسبب الاستعمال المستمر للبرنامج أن يتعرض الجهاز إلى التعليق بصورة دائمة.

الجديد فى هذا الأصدار :

يدعم التعامل مع كافة الأجهزة المختلفة.
يدعم التعامل باللغة العربية بصورة رائعة.
و القدرة الكبيرة على التحكم فى الإضاءة.


لتنزيله اضغط هنا