تطبيق Nokia PC Suite لادارة هاتف نوكيا من الكمبيوتر اذا توفر لديك هاتف نوكيا وجهاز كمبيوتر فإنه لا بد من حصولك على برنامج Nokia PC Suite، وهو عبارة عن مجموعة من الأدوات التي تسمح لك بإدارة هاتف نوكيا الخاص بك من الكمبيوتر.
ادارة هاتف نوكيا من الكمبيوتر

برنامج Nokia PC Suite أكثر بكثير من مجرد برنامج لنقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر، فهو يضيف عدد من الوظائف التي تسمح بإدارة هاتف نوكيا من الكمبيوتر بشكل واسع.

برنامج Nokia PC Suite سهل التنصيب، وذلك بفضل معالج التنصيب الذي يرشدك خطوة بخطوة من خلال عملية ربط الهاتف الخاص بك مع الكمبيوتر. تتكون القائمة الرئيسية في واجهة البرنامج من سلسلة من الرموز الخاصة بتنفيذ بعض الميزات الرائعة والوظائف المتنوعة مثل النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات وأدوات نقل الملفات، والتي تعمل بسرعة وسهولة.

ميزات إضافية لبرنامج Nokia PC Suite التي تجعله برنامجا رائعا، على سبيل المثال، يمكنك مزامنة التقويمات بين الهاتف والكمبيوتر، تثبيت التطبيقات على الهاتف، والوصول إلى البريد والخرائط والصور وجهات الاتصال وأكثر من ذلك. ويمكن أن يتم كل شيء إما عن طريق البلوتوث أو كابل USB.
خصائص برنامج Nokia PC Suite

برنامج Nokia Suite برنامج مجانى يعتبر البرنامج الافتراضي لادارة هاتف النوكيا الخاص بك، اذا تمتلك هاتف نوكيا وجهاز كمبيوتر، يمكنك من خلال نوكيا سويت مزامنة هاتفك مع الويندوز وذلك بمجموعة من الأدوات الرائعة المجانية، يتيح لك برنامج Nokia Suite نقل الملفات، ويضيف عدد من الوظائف المفيدة لتحسين خبرة المحمول الخاص بك، يمكنك مزامنة هاتفك مع الكمبيوتر وتثبيت التطبيقات على الهاتف والبريد والحصول على الخرائط والصور وجهات الاتصال والتقويمات، واكثر من ذالك ويمكن أن يتم كل شيء إما عن طريق البلوتوث أو كابل USB، يتوفر البرنامج لجميع هواتف النوكيا سويت نوكيا هي أداة أساسية لإدارة هاتفك، برنامج جميل جدا، بسيط وسهل الاستخدام يعتبر من افضل برامج مزامنة الهواتف مع الكمبيوتر، مميزات البرنامج رائعة وهى عمل مزتمنة سريعة بين الهاتف والكمبيوتر، الكثير من الأدوات الرائعة لتحسين هاتفك، نقل الصور والموسيقى وغيرة من الملفات، بالاضافة الى عرض واجهة المستخدم وغير ذالك.

تحميل برنامج نوكيا سويت Nokia Suite هو من أروع البرامج التي خاضت في المجال الصحيح والطريق الصحيح أيضا , يعتبر هذا البرنامج من أكثر البرامج التي عادت على منتجوها بالنفع والفائدة وأيضا هو البرنامج الذي يتعامل مع أجهزة النوكيا , حيث أنه يقوم بالتحكم بأجهزة الهواتف المحمولة .

يستخدم هذا البرنامج لإدارة ملفات الخاصة بجهاز النوكيا , يعتبر هذا البرنامج أحد البرامج التي ساعدت المستخدمين على ربط جهاز النوكيا بجهاز الكمبيوتر سواء أكان جهاز الكمبيوتر الثابت أو المحمول , إنه البرنامج الجيد الذي نال أكبر عدد من المكافئات والتي يحظى بها سنويا .

تحميل البرنامج على الجهاز يكمن أهميته في استدارك الموضوع ومعرفة مدى شعبية البرنامج وانتشاره بين الناس , حيث هو البرنامج الوحيد الذي ساعد على التحكم بجهاز النوكيا عن طريق جهاز الكمبيوتر ومن ثم إدارته على أكمل وجه , تحميل نوكيا سويت يمكنك من أن تزامن جهاز الكمبيوتر مع جهاز النوكيا مع يعضهم البعض .

يتيح لك هذا البرنامج أمور كثيرة لها فضل عظيم على كل مستخدم بلا استثناء , يعد هذا البرنامج الراقي من أكثر البرامج التي شدت انتباه الملايين , تتوقف عملية تنصيب البرنامج على امتلاكك جهاز النوكيا لأنه لا يعمل مع أي نوع آخر من الأجهزة مثل سامسونج وغيره .

نزل البرنامج على جهازك الكمبيوتر وثبت نفسك من الحصول على برنامج واضح المعالم أهميته برنامج نوكيا سويت كبيرة تعين أي شخص على تبادل الصور والموسيقى والملفات المرفقة وغيره من الملفات المختلفة من جهاز النوكيا إلى جهاز الكمبيوتر أو العكس صحيح .

برنامج نوكيا سويت يحوي وظائف كثيرة كلها في مصلحة الفرد وتساعده مساعدة كاملة لتحسين خبرتك بجهازه النقال الذي يحمل اسم نوكيا , ساعد نفسك للتحكم بجهاز المحمول وتغيير ما به ونقل أي شيء ترغبه بلا استثناء من وإلى شبكة الإنترنت .

أنصحك بتحميل هذا البرنامج على الجهاز ومن ثم لن يقتصر هذا البرنامج على أداء مهمة معينة وحسب وإنما له قالب وشكل جميل يجذب كل ناظر إليه , كما أنه البرنامج المتميز الذي تتحكم به كيفما تشاء ولن تتغلب من إحضار وصلات لنقل الملفات من الهاتف للجهاز .

ومن ثم يوفر أموالك لاستغلالها في امور أكثر أهمية , ثبت اخر اصدار للبرنامج وهيئ نفسيتك لهذا البرنامج الرائع , إن عملية تحميل البرنامج يبقى عربي الأصل والإنتاج , ومن ثم هو البرنامج الذي يحمل مجانا من الشبكة العنكبوتية .

وأيضا هو البرنامج الذي صدر عنه نسخ كثيرة من ضمنها نسخة 2015 , تحميل برنامج نوكيا سويت أمر في غاية السهولة ولا ينتفع منه إلا من هو صاحب جهاز النوكيا .

السمات المميزة لبرنامج نوكيا سويت :

هو برنامج يتميز بالحجم الصغير جدا .
عمل تزامن بين جهاز الكمبيوتر وجهاز النوكيا .
يمكنك التحكم بأجهزة النوكيا بواسطة هذا البرنامج .



أيضا يمكن المستخدم من أن يدير جهاز النوكيا بكل سهولة .
نقل للملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر إلى جهاز النوكيا أو العكس .
استخدام البرنامج متسم بالبساطة والسهولة .



يمكن البرنامج من زيادة الجودة والخبرة التي يمتلكها جهاز النوكيا .
انسجامه مع أنظمة الويندوز المختلفة .
هو برنامج يتمتع بالواجهة الخلابة المثيرة .



يمكنك تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر المحمول أو الثابت .
هو من أفضل الأدوات التي تتحكم بجهاز الهاتف النوكيا .
وضع ملفات من صور وموسيقى وبرامج وفيديوهات وغيره على جهاز النوكيا .

واجهة البرنامج بسيطة وعملية.
مزامنة سريعة للبيانات بين الهاتف والكمبيوتر.
العديد من الادوات التي تعزز ادارة الهاتف.
نقل ملفات الصور والصوتيات.


اضغط هنا للتنزيل