تحميل برنامج رسم ثلاثي الابعاد SketchUp Make للرسم والتصميم ثلاثي الابعاد 3D. يمكنك من خلال البرنامج رسم الاشكال الهندسية والصور المعمارية باي شكل تريده. يوفر لك البرنامج مجموعة مميزة من الاداوات الهندسية لتنتج تصميما فريدا من نوعه كالصور الموجودة في هذا الموضوع. البرنامج مجاني ومتاح للجميع والموقع الرسمي للبرنامج له ترتيب عالي جدا مما يدل علي قوته. تستطيع من خلال البرنامج رسم العربات والمنازل والاثاث واي شئ تحبه.
برنامج رسم ثلاثي الابعاد سهل مجانا SketchUp Make

محبي الرسومات ثلاثية الابعاد حول العالم , علي موعد مع هذا البرنامج المجاني للرسم ثلاثي الابعاد 3D بسهولة و سرعة كبيرة جدا و بساطة البرنامج في اخراج التصاميم الجميلة للمنازل و المصانع و الرسم العادي و اخري بالاضافة الي ان ان البرنامج احترافي و يستطيع المستخدم العادي تصميم صور ثلاثية الابعاد بحرفيه و اتقان .

يمكنك البرنامج من تصميم صور ثلاثية الابعاد لمنزلك قبل الانشاء و اعطاء الالوان المناسبة للدهانات و رؤية المنزل قبل الانشاء للوصول الي الحالة المناسبة للمنزل الذي تحلم به .

اضافة الحوائط و تكوين المنشأ او المنزل كما تحبه و تقسيم الحجرات و اماكن الحمامات و المطابخ , كل ذلك من الامور البسيطة و التي يتم انجازها بسرعة عن طريق برنامج الرسم ثلاثي الابعاد SketchUp Make.
معلومات اضافية

البرنامج مجاني

يعمل علي اصدارات الويندوز

موقع البرنامج الرسمي

حجم البرنامج 99.8 ميجا

اصدار البرنامج SketchUp Make 15.3.333

للتحميل اضغط هنــــــــــــا