تحميل برنامج فوتوشوب 2016 Download photoshop فوتوشوب البرنامج الاول عالميا و الاكثر استخداما بين محترفى تعديل الصور و عمل البانرات و اللوجوهات و تحرير كل الصور الفوغرافية و انشاء البومات مميزة و برنامج فوتوشوب يعتبر الافضل بين كل البرامج التى تقدم خدمات مثيلة لتفوقه فى كل الاساليب و التكولوجيا المصمم بها البرنامج ذاته. و عن استخدامه فى مجالات التصميم المحترفة فالكثير ينصح بأستخدامه و التدريب عليه و لا يمكننا ان ننسى انه يوفر فرص عمل حقيقية لكثير من الناس حتى هواة التصميمات و ليس المحترفين فقط و هنا على موقع تكنو دار لتحميل برامج الكمبيوتر سوف نقدم الكثير عن برنامج الفوتوشوب من دورس و حلقات تعليمية و اضافات و لكن دعونا نبدأ بتوفير رابط تحميل برنامج فوتوشوب عربى و انجليزى للجميع فى اخر اصدارته الجديدة لكى تستطيعوا العمل عليه فيما بعد و تطبيق الدروس و الشروحات التى سوف نقدمها مؤخرا.


برنامج الفوتوشوب يحتوى كل الادوات اللازمة و الضرورية لعمل تعديل على الصور الرقمية و اصبح معيارا لتجهيز و طباعة تلك الصور و احتوائه على الكثير من المميزات جعله واحد من افضل البرامج التى يمكنك ان تجدها للتعامل مع الصور و انشاء رسومات توضيحية سواء بطريقة 2D او 3D و تعطيك نتائج افضل تجمع بين الابداع و الدقة المتناهية على اى جانب من جوانب الصورة غير قدرتك على التعامل مع الصورة كطبقات و تحسين الالوان او معالجة الاخطاء.

برنامج الفوتوشوب ليس فقط وسيلة مميزة للتعامل مع صورك و التعديل عليها انما يمكن ان تصبح وسيلة للربح اذا اتقنت العمل عليها و لا يمكننا ان نقول ان التعامل مع مثل هذا البرنامج الضخم سهل و لكننا نقول ان تعلمه سهل طالما بدأت فى الاتجاه الصحيح فى التعليم من خلال كورسات و دروات و شروحات او فيديوهات تعليمية اونلاين و خصوصا المصورين عليهم احتراف مثل هذه البرامج لانها بالضرورة الاداة الاولى فى اخراج اعمال رائعة و زيادة دخلهم

تمتع بخاصية جديدة وغنية معدة لبرنامج فوتوشوب

كن متألقا باستخدامك لبرنامج فوتوشوب ذو النسخة التي تمنحك التميز عند تحرير الصور وتصميمها.
إن أداة Content Aware هي الإضافة الجديدة التي جعلت البرنامج متميز وهي أداة تحريرية لبرنامج Photoshop، حيث تجعل عملية التحرير سلسة، بالإضافة إلى التصميم الجديد للواجهة، وتم إضافة وظائف تحريرية أساسية لملفات الفيديو وهي الأولى من نوعها.

ستجذب نظرك الواجهة المحدثة ذات الألوان اللامعة، وتظهر هذه عند تشغيل البرنامج لأول مرة، لكن إذا لم تعجبك من النظرة الأولى فانه يمكنك الرجوع إلى الواجهة الرمادية القديمة من خلال التفضيلات للواجهة وسأقوم بعرض الخصائص المميزة لهذه النسخة.
أداة Content Aware

تقوم هذه الأداة بتعديل الأشكال المختارة لتناسب الخلفية والأشكال المحيطة وتقوم به بشكل ذكي وسلس، وما يجب عليك فعله في هذه الحالة هو سحب الشكل وإفلاته في برنامج فوتوشوب دون الحاجة إلى تعديل الخلفية، وإذا لم يعجبك موقع الشخص في الصورة، ما عليك إلا تحريكه للمكان الذي ترغب فيه، وستقوم الخلفية بالتوافق معه بشكل تلقائي.
تحرير الفيديو

لقد تم دمج تحرير الفيديو في برنامج Photoshop للمرة الأولى، ولقد تم دمجه مع الأدوات التقليدية، وهذا يساعد على جعل البرنامج أكثر فاعلية في أجهزة اللمس، وتعديل الألوان، وتنقيته وغير ذلك، ويساعدك على إضافة ملف صوتي، لكنه غير متقدم جدا.
متصفح ملف Mini Bridge و Bridge

يتميز برنامج فوتوشوب بمتصفح فعال للملف يساعد على تنظيم وإدارة الصور وفقا لبيانات محددة مسبقا، وتعمل هذه الخاصية المتكاملة الدمج على عرض الصور في مصغرات ويقوم بعملية التحكم بمكتبة الصور بشكل سهل.

لقد قام برنامج Photoshop بدمج عدة أدوات جديدة وأبرزها Content Aware والذي تجعل اللمس أبسط وذو تحكم أفضل، لذا انصح بتنصيب هذا البرنامج والتمتع بصور مميزة.
المميزات

مرن وفعال.
واجهة لامعة.
مختصرات للبرنامج على لوحة المفاتيح.
تأثيرات واقعية.
سهل التخصيص.


للتحميل اضغط هنا