نبذة عن برنامج الكودك Codec
برنامج كودك لتشغيل جميع الصيغ هو الافضل علي الطلاق في تشغيل جميع الصيغ صوت و فيديو, يعتبر هذا الكودك الأول عالميا. يغنيك البرنامج عن كافة برامج الميديا المعروفة فأنت لاتحتاج الي تستطيب أي برنامج تشغيل وسائط متعددة الا هذا البرنامج. حاز البرنامج علي اعجاب الملايين و حصل علي العديد من الجوائز من مواقع البرامج العالمية الشهيرة. تحتوي هذه الحذمة من الكودك علي اخر تحديث لبرنامج ميديا بلاير كلاسيك الشهير Media Player Classic Home Cinema باخر اصدار. البرنامج يعتبر حزمة متكاملة تغنيك عن جميع برامج تشغيل الميديا حيث يغنيك البرنامج عن تسطيب كافة برامج الوسائط المتعددة المعروفة. و الجميل في البرنامج واجهته البسيطة و سهولة استخدامه و شهرتع العالمية.
صور برنامج الكودك




برنامج الكودك K-Lite Mega Codec Pack هي حزمة تجمع العديد من الـ Codecs والأدوات اللازمة لتشغيل الافلام وجميع صيغ الفيديو والصوت على الكمبيوتر وتعتبر من الموارد التي لا يمكن الاستغناء عنها لأي مستخدم يبحث عن المتعة والتشويق لمشاهدة ملفات الفيديو والاستماع لمسارات الصوت على الكمبيوتر الشخصي.

من المميزات التي تمتاز بها حزمة K-Lite Mega Codec Pack أنه يتم تحديثها بشكل مستمر ومتكرر، وأنها تشتمل على جميع أنواع الـ Codecs المتوفرة في حزم الكودك الشهيرة.

بسبب التطور الحاصل في مجال ترميز ملفات الفيديو ومسارات الصوت يصعب على المستخدمين أن يواكبوا التطور في مجال تقنيات الـ Codecs، ومع ذلك فإن حزمة K-Lite Mega Codec Pack تقوم بعمل فاعل في مجال ترميز ملفات الفيديو ومسارات الصوت، فهي تواكب هذا التطور باستمرار ويقوم مطوروها بإجراء التحديث المستمر لها.
تجمع حزمة K-Lite Mega Codec Pack محتويات ثلاث حزم وهي

K-Lite Codec Pack Full
QuickTime Alternative
Real Alternative

كما تتضمن حزمة K-Lite Mega Codec Pack مشغل الملتميديا Media Player Classic Home Cinema المطور والذي يتعامل مع جميع ملفات الفيديو ومسارات الصوت.
التعديلات المدمجة في الاصدار الأخير من البرنامج

تحديث ffdshow.
تحديث منقيات LAV.
تحديث MediaInfo Lite.
تحديث أداة Codec Tweak.
تحديث مشغل Media Player Classic Home Cinema.
تحديث Win7DSFilterTweaker.
إضافة ترميز الفيديو LAV.
حذف Gabest RealMedia Splitter.
تحديث تشغيل ملفات RealMedia.

الميزات التي يتمتع بها البرنامج

العديد من الـ Codecs اللازمة لتشغيل الافلام وجميع صيغ الفيديو والصوت.
يقوم بالتحديث المتكرر ليواكب التطور في ترميز ملفات الملتميديا.

K-Lite Mega Codec Pack




حزمة كوديك "K-Lite" الكاملة تقوم بما تقوم به حزمة كوديك "K-Lite" القياسية، بالإضافة إلى خيارات أكثر.

معظم المستخدمين لن يحتاجوا أبدا لاستخدام حزمة كوديك "K-Lite" الكاملة. إنها تحتوي على نفس المجموعة من الكوديكات الموجودة في حزمة كوديك "K-Lite" القياسية، و لكن تحتوي أيضا على إمكانية تمكين المستخدمين من تشفير ملفات الفيديو الخاصة بهم.

حزمة كوديك "K-Lite" الكاملة تستخدم بشكل مثالي بواسطة المستخدمين الذين يفهمون معدل البت، و الإطارات المعروضة في الثانية، برنامج كودك و نسب وضعيات نقاء الصورة. و بالرغم من أن حزمة كوديك "K-Lite" الكاملة هي حزمة كوديك رائعة، إلا انها لا يوصى بها للمستتخدمين الذين لن يقوموا بصنع و تشفير ملفات الفيديو الخاصة بهم.

القدرة على التشغيل في حزمة كوديك "K-Lite" الكاملة هي نفسها في حزمة كوديك "K-Lite" القياسية. الاختبارات لتشغيل أنماط ملفات متنوعة أظهرت نفس الجودة و الوظيفة مع أنماط ملفات الفيديو AVI و WMV و MKV و MP4. تم تشغيلهم كلهم بلا مشاكل و حزمة كوديك "K-Lite" الكاملة تحتوي أيضا على دعم للنصوص الظاهرة أسفل الفيديو. حزم كوديك "K-Lite" الكاملة و القياسية يمكنهم إعادة توقيت النصوص الظاهرة أسفل الفيديو لذلك إذا واجه مستخدم مشاكل بخصوص تشغيل نص تحت الفيديو، سيمكنه تعديلها

استخدام حزمة كوديك "K-Lite" الكاملة كمشفر هو الغرض الأساسي من البرنامج. حيث أن به وظائف أكثر علاوة على حزمة كوديك "K-Lite" القياسية، من الممكن عرض نفس كوديكات الفيديو و الصوت المستخدمة، كيفية إستعمالها، و كيفية تفاعلها مع المعدات التي تعمل عليها. إنها معلومات شيقة للفضوليون، و لكنها ليست ضرورية للتشغيل القياسي.

حزمة كوديك "K-Lite" الكاملة هي نقطة بداية رائعة للمستخدمين المبتدئين الذين يريدون فهم كيفية عمل أنماط الوسائط و أداة جيدة للعمل على تخصيص أنواع مختلفة من الوسائط.
إيجابيات

المستخدمين المتقدمين سيقدرون المشفرات
مجموعة جديدة من الخيارات أكثر من حزمة "K-Lite" القياسية
سهل الاستخدام لإعادة التشغيل