مباراة روما اليوم كشفت وسائل الإعلام الإيطالية المختلفة عن التشكيلة المتوقعة لنادي روما أمام فروسينوني في إطار الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإيطالي والتي ستقام على ملعب "الأولمبيكو".

حيث قالت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن سباليتي المدير الفني لروما سيدفع بالثنائي المصري محمد صلاح على الجبهة اليمنى وستيفان شعراوي على الجبهة اليسرى في مباراة اليوم.

كما أكدت كلاً من شبكة "ميدياسيت" الإيطالية على تشكيل "توتو سبورت" بينما إختلفت "سكاي سبورت 24" على بعض اللاعبين حيث أضافت المالي كيتا في التشكيل.


يواجه فريق روما مساء اليوم السبت نظيره فريق فروسينوني , وذلك ضمن افتتاح الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الاولى لكرة القدم ( السيريا آ ) في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( الأوليمبيكو ) .



وقبل افتتاح هذه الجولة .. يحتل فريق روما المركز الخامس في جدول الترتيب العام للدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد ” 35 ” نقطة , في حين يحتل فريق فروسينوني المركز التاسع عشر في جدول الترتيب العام برصيد ” 16″ نقطة فقط .



ويسعى فريق روما صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء لإستعادة نغمة الإنتصارات وتحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه في المنافسة على مركز مؤهل أوروبياً , في وقت يتطلع فروسينوني لتحقيق نتيجة إيجابية للهروب من منطقة الهبوط .



وستقام المباراة الساعة 10:45مساءاً بتوقيت السعودية والعراق وقطر والكويت , الساعة 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن , الساعة 8:45بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس , الساعة 11:45 توقيت الإمارات , 7:35 بتوقيت غرينيتش .





بينما ستنقل هذه المباراة بين الفريقين مساء اليوم على قناة (بي إن سبورت 4 ) الرياضية القطرية, في حين عينت شبكة بي إن الرياضية مهمة التعليق على هذه المباراة المرتقبة بين الفريقين اليوم للمعلق الرياضي ( فهد العتيبي ) .
وجاءت التشكيلة كالأتي :

حراسة المرمى : تشيزني
الدفاع : مانولاس - روديجر - دي روسي - مايكون
الوسط : فانكور - بيانيتش - ناينجولان
الهجوم : شعراوي - دجيكو - صلاح