تحميل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد يعتبر من اكثر البرامج لشهرته حيث انه سهل الاستخدام ويمكن للكل استخدامه في اكثر من 50 دولة بالاضافة انه يدعم اكثر من 24 لغة ويستخدمه فوق ال30 مليون شخص حيث بامكانك اغلاق اي تطبيق تريد اذا كان تطبيق الايميل او الجي ميل او الفيس حيث انه يعطيك كثير من الخصوصية اغلاق كثير من التطبيقات والتحكم في امور اخرى والتحكم في الصور واخفاء الصور التي تريدها والصور التي لا تريدها تحميل برنامج اب لوكر قفل التطبيقات للاندرويد لا يستطيع احد ان يتعدي علي خصوصيتك بعد اليوم ستري الجميع ما تريد ان تريهم وان اخذ احد تلفونك لا تقلق من العبث من خصوصيتك من اليوم يمكنك الاطمنئان لان لا احد يستطيع ان يقحم نفسه في خصوصيتك لا يستطيع ان يفعل شي لانك متحكم في التطبيقات تحميل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد.
يمكنك من خلال تطبيق App Lock قفل جميع التطبيقات التي تخصك مثل الرسائل ، و سجل المكالمات ،و صورك، وجميع الفيديوهات، و قفل اى تطبيق بجهازك، و يعتبر برنامج قفل الرسائل تطبيق ضروري جدا لمن يرغب فى حماية خصوصيتهم والذين يرغبون في حماية خصوصية الصور والتطبيقات من المتطفلين، كما يمكنك الآن حماية أي تطبيق بكلمة أو رقم سري، بعد حماية ملفك عند الدخول سوف يتطلب منك إدخال الرقم السري Password الخاص بك.

مميزات برنامج القفل 2015 :

حماية الصور والفيديوهات من تطفل الاصدقاء والاقارب والصغار،والوصول اليها بكلمة أو رقم سري.
بإمكانك قفل جهازك بتوقيت تحدده انت من خاصية القفل الأوتوماتيكي.
يمكنك برنامج القفل من غلق الإنترنت، وأيضاً غلق متجر جوجل بلاي Google Play.
اقفال اي مكالمات تاتي سواء كانت صادرة او واردة.
سهل الاستخدام ويمكن للكل استخدامه في اكثر من 50 دولة بالاضافة انه يدعم اكثر من 24 لغة ويستخدمه فوق الـ 30 مليون شخص.
قفل واغلاق اعدادت النظام و الضبط.
بامكانك اغلاق اي تطبيق تريد اذا كان تطبيق الايميل او الجي ميل او الفيس حيث انه يعطيك كثير من الخصوصية اغلاق كثير من التطبيقات والتحكم في امور اخرى.
بعد تحميل برنامج اب لوكر قفل التطبيقات للاندرويد لا يستطيع احد ان يتعدي علي خصوصيتك بعد اليوم ستري الجميع ما تريد ان تريهم وان اخذ احد تلفونك لا تقلق من العبث من خصوصيتك من اليوم يمكنك الاطمنئان لان لا احد يستطيع ان يقحم نفسه في خصوصيتك و لا يستطيع ان يفعل شي لانك متحكم في التطبيقات تحميل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد ، تطبيق القفل الجديد إلى هاتفك الجوال لا تخف بشأن بياناتك الخاصة من قرائتها من قبل اي شخص فانت الآن في أيدٍ آمنة.

طريقة تغيير كلمة السر في برنامج القفل اب لوكر :

قم بالذهاب الي التطبيق واضغط القائمة اليسرى ثم اختر الضبط settings.
أدخل الي اعدادت القفل Unlock Settings ثم قم باخفاء أي ملف تريده وغلقه بكلمة سر تحددها انت.
لابقاء خصوصية جوالك اندرويد في حماية دائمة و جعل التطبيقات الخاصة و الرسائل مقفولة و محمية و بعيد عن أعين الاخرين فانك بحاجة الى تطبيق القفل الأول عالميا في هذا الصنف Applock و الذي حمله الملايين حول العالم من البلاي ستور حيث أن تطبيق القفل هذا لديه واجهة رائعة للغاية تشبه لواجهة الآيفون لكن التطبيق يعمل فقط على جوالات الاندرويد .
و من مميزات تطبيق القفل نجد :

اختيار التطبيقات التي تود قفلها ( كل واحدة على حدة : مثلا الواتس اب , الفايبر , فيسبوك , مسنجر ... )
بامكانك تحديد نمط قفل مميز لكل تطبيق على حدة
قفل أي جهة تطبيقات في هاتفك ( الرسائل , الصور .. )
اخفاء الصور و وضع قفل أو كلمة مرور
اغلاق خاصية الويفي أو 3جي / 4جي
قفل جوجل بلاي من اجل من تنصيب تطبيقات جديدة
اختيار قفل مميز بواجهة مميزة تشبه الآيفون


من الآن فصاعد لا تخشى من اعطاء جوالك اندرويد لأي من اصدقائك . مع تطبيق القفل Applock اعطي جميع الاشخاص هاتفك لالقاء نظرة عليه دون الخوف من التجسس على الخصوصية الخاصة بك .
كما أنه في تطبيق القفل Applock يمكنك اختيار شكل القفل هل عبارة عن ارقام أو نمط " شكل " كل هذا باشكال و الوان متعددة .
كما أن تطبيق القفل للاندرويد مجاني و متوفر بأغلب اللغات بما فيها اللغة العربية .

الكثير منا يبحث عن طريقة حماية الملفات و الصور الخاصة به من التجسس ، كما أنه معضمنا يخزن ملفاته عبر الكمبيوتر أو الموبايل دون حمايتها بكلمة سرية ودون توفير أدنى حماية لها. لكن لا تقل هذا ما سوف نشرحه اليوم بموضوعنا حيث سوف تتعتلم طريقة حماية ملفاتك بكلمة سرية مع برنامج القفل للكمبيوتر للأندرويد و للايفون.

نقدم لكم اليوم تطبيق رائع جدا لحماية الخصوصية في عالم الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر حيث يتم استعماله بوفرة ووصولت نسبة استعماله الى اكثر من 30 مليون مستخدم ومستخدمة عبر العالم والأهم من دالك أنه مجاني ، برنامج القفل 2015 الدي يعتبر من أفضل تطبيقات الأندرويد و تطبيقات الايفون التي تمكنك من حماية خصوصية التطبيقات و حماية المستخدم من التجسس على رسائلك و اتصالاتك مع خيارات اخرى وفيرة لحماية خصوصيتك.

يمكنك من خلال تطبيق Applock قفل جميع التطبيقات التي تخصك مثل الرسائل ، إتصالاتك ، صورك و قفل اي تطبيق بجهازك. برنامج قفل الرسائل هو تطبيق ضروري جدا لمن يرغب فى حماية خصوصيتهم والذين يرغبون في حماية خصوصية الصور والتطبيقات من المتطفلين. يمكنك الأن حماية أي تطبيق بكلمة أو رقم باسوورد. بعد حماية ملفك عند الدخول سوف يتطلب منك إدخال الباسوورد الخاص بك.

برنامج القفل 2015 يتوفر للكمبيوتر أيضا تحت إسم Folder Lock هذا البرنامج من اشهر برامج حماية المجانية التي سوف تقدم لك حماية الملفات من التجسس ، برنامج القفل للكمبيوتر يتوفر على واجهة بسيطة التس سوف تسهل عليك التعامل مع البرنامج دون احترافية. عند تحميلك لهذا الاخير قم بتنصيبه عبر الضغط على كلمة Install بعدها سوف يطلب منك الملفات التي تريد حمايتها بكلمة سرية.

برنامج القفل للاندرويد للايفون للكمبيوتر 2015 عربي مجاني و يتوافق تقريبا مع جميع أنظمة التشغيل من بينها (الويندوز – لينكس – ماك ) غير أنه لا يقوم بتبطئ جهازك لانه صغير الحجم.

مميزات برنامج القفل 2015 للاندرويد للكمبيوتر للايفون :

بعد استعمالك لبرنامج القفل 2015 لا تقلق بشأن أصدقائك من التطفل على رسائلك!
لا تقلق بخصوص نظرة أي صديق الى هاتفك!
لا تخف بشأن بياناتك الخاصة من قرائتها من قبل اي شخص!
حماية الصور مع خاصية إخفاء أشرطة الفيديو والصور الخاصة بك. والوصول اليها بكلمة أو رقم سري!
حماية الصور والفيديوهات.
قفل اوتوماتيكي في وقت معين أو في حالة نسيان جهازك مشغل.
قفل متجر جوجل بلاي.
زر قفل الالأنترنيت.
يعد برنامج وتطبيق applocker 2015 اب لوكر للاندرويد من افضل برنامج القفل للاندرويد، كما ان برنامج قفل التطبيقات للاندرويد يعتبر من اكثر برامج القفل للجوال شهرة، حيث ان برنامج applocker سهل الاستخدام ويمكن للجميع استخدامه، حيث انه متوفر لاكثر من 50 دولة حول العالم.

اضافة الى انه يدعم العديد من اللغات حول العالم ويقدر عدد لغاته بـ24 لغة ويستخدم البرنامج حوالي 30 مليون مستخدم حول العالم باكمله، حيث يتيح لك البرنامج اغلاق اي تطبيق سواء كان تطبيق ايميل او جي ميل او فيس بوك، كما ان برنامج applocker 2015 يعطيك الكثير من اعدادات الخصوصية لاغلاق العديد من التطبيقات والتحكم في امور اخرى كثيرة والتحكم في اغلاق الصور واخفائها ووضع كلمة سر عليها.

فباستخدامك لتطبيق اب لوكر لقفل التطبيقات للاندرويد لن يستطيع احد التعدي على خصوصيتك وملفاتك بعد اليوم، فباستخدامك للتطبيق ستسمح برؤية الاشياء التي تريد ان يراها الاخرين فقط ، وستحمي هاتفك من العبث والاطلاع على خصوصيتك من قبل الاشخاص الغير مخولين.

كما يمكنكم من خلال برنامج وتطبيق اب لوكر App Lock قفل حافظة الرسائل وملف الاستوديو والبرامج الخاصة وسجل الاسماء، كما يمكن ان تحدد أي تطبيق على هاتفك ليكون محمى بكلمة سر (باسوورد)، سواء اكان هذا التطبيق هو الاستديو او البريد الإلكتروني او ملفات الموسيقى او الرسائل الخاصة او الاسماء او الصور …الخ.

كما يتيح لك البرنامج اختيار أي تطبيق موجود داخل الهاتف لحمايته والحفاظ على خصوصيته، ويمكنك ايضاً الاختيار بين نوعي القفل (القفل التقليدى، القفل بالنمط “اللمس”)، كما يتيح لك البرنامج امكانية تحديد وقت لفتح التطبيقات، كما يمكنك وضع كلمة سر للكارت ميموري (بطاقة SD) ويتم حمايتها حتى لو تم نقل بطاقة الذاكرة من جهاز لآخر فلن يتم فتحها الا من خلال وضع كلمة السر المناسبة للدخول، وللبرنامج قدرة على الحفاظ على المجلدات الكاملة على هاتفك مهما كان حجمها.

مميزات برنامج القفل اب لوك applocker 2015 للاندرويد:

يمكنك من خلال برنامج applocker اغلاق اي تطبيق بكلمة مرور.
يمكنك اخفاء الصور الشخصية والخاصة والملفات والفيديوهات عن اعين اي شخص يستخدم الهاتف.
يمكنك اقفال اي مكالمات تصادرة او واردة من والى هاتفك.
تطبيق القفل يمكنك غلق تطبيق جوجل بلاي بكلمة مرور.
يمكنك اغلاق مواقع انترنت معينة من خلال اضافة عناوينها وحجبها من خلال التطبيق.
يمكنك قفل واغلاق اعدادت النظام واعدادات التحكم والضبط للهاتف.
يمكنك باستخدام برنامج applocker اخفاء برامج وايقونات من علي الهاتف.



طريقة تغيير كلمة السر في برنامج اب لوكر applocker للاندرويد:

قم بالذهاب الي تطبيق applocker واضغط على القائمة اليسري.
قم باختيار الضبط او setting.
ومن ثم قم بالدخول الي اعدادت القفل Unlock Settings.
قم بتغيير كلمة السر القديمة ووضع كلمة سر جديدة للتطبيق.



معلومات هامة عن تطبيق اب لوكر applocker لقفل الاندرويد:

اسم التطبيق: applocker
اصدار التطبيق: V 2.6
لغة التطبيق: يدعم 24 لغة حول العالم
حجم التطبيق: 2.99 ميجا بايت
المطور: DoMobile Lab
نظام التشغيل: Android
الترخيص: مجاني Free

البعض يريد إبقاء هاتفه الذكي على خصوصيّة تامّة وتأمينه برقم سرّي ليتمكّن بدوره من إقفال التطبيقات كـ الواتس اب بلس والفيس بوك و الرسائل , الحل الأمثل لهذا الأمر هو ” تطبيق القفل للاندرويد ” Applock ويعتبر هذا التطبيق الأشهر عالمياً في مجاله وتم تحميله بحسب إحصائية قوقل بلاي مايزيد عن 2,645,897 تنزيل حول العالم .

للتنزيل اضغط هنا