تحميلات تطبيق نادي الهلال السعودي لكرة القدم لهواتف الايفون والاندرويد، التطبيق من اجمل تطبيقات كرة القدم لنادي الهلال السعودي، حيث يحتوي التطبيق على ما يلي:

تفاصيل مباريات نادي الهلال السعودي القادمة.
معلومات عن الفريق ومعلومات عن فريق الهلال السعودي على مر التاريخ.
معلومات عن لاعبي نادي الهلال السعودي وإدارة الفريق.
آخر الاخبار الخاصة بنادي الهلال.
وسائط متعددة وأهداف فريق نادي الهلال السعودي.
إحصائيات عن الفريق.
خدمات موبايلي لنادي الهلال.
مجموعة منتقاة لمنتديات الهلال الرسمية.
مجموعة نقاطي المحولة لنادي الهلال.

كما يمكنكم تحميل تطبيق نادي الهلال السعودي ALHILAL FC من خلال جهاز الحاسوب كما يلي:

1. البدء بتسجيل الدخول لحسابكم الشخصي على آي تونز، ومن ثم الإنتقال إلى متجر موبايلي للتطبيقات والبرامج، ومن ثم البحث عن العنوان التالي الرسمي للتطبيق، كما هو موضح بين القوسين “ALHILAL FC“.
2. القيام بتحميل التطبيق الى آي تونز.
3. ومن ثم ستقومون بتوصيل جهاز الآي فون الخاص بكم بالآي تونز، لكي يتم نقل التطبيق على جهاز الآي فون الخاص بكم للبدء باستخدام التطبيق.
4. كتابة اسم تطبيق نادي الهلال السعودي “ALHILAL FC” في الخانة الخاصة بالبحث ، وذلك عند الدخول من جهاز الآي فون إلى متجر App Store.

ملاحظات خاصة بالتطبيق/

يجب توفر اتصال بالانترنت ليتمكن التطبيق من استقبال اخر الاخبار والتحديثات المضافة بشكل دوري ومستمر.
يعمل التطبيق على كافة أجهزة الآي فون واجهزة الآيباد واجهزة الآيبود، بشرط أن يكون نظام التشغيل للجهاز ISO 4.0 أو اي اصدار احدث من ذلك.
يستطيع المستخدم تحميل تطبيق نادي الهلال السعودي من خلال متجر آبل.
عملا بمبدأ المساواة، ها نحن نعرض عليكم تطبيقا ظهر هذه الايام في متجر “اندرويد ماركت” وهو لنادي الهلال السعودي بكرة القدم، وكنا في وقت سابق عرضنا تطبيق نادي الاتحاد كذلك.

تطبيق نادي الهلال

التطبيق الذي نقدمه لكم اليوم كأي تطبيق لكرة القدم يتضمن العناصر التي تهم المستخدم وهي بالطبع اخبار الزعيم (الهلال) مستقاة من شبكة الزعيم على الانترنت اضافة الى معرض للصور الخاصة باللاعبين وبالنادي بشكل عام.

ويتضمن التطبيق كذلك توضيحا لموقع نادي الهلال بالاستناد الى خرائط جوجل الى جانب سرد مفصل للبطولات التي حققها الزعيم وكذلك تفاصيل عن القنوات التلفزيونية التي تنقل مبارياته مباشرة.

ويتضمن التطبيق في الوقت نفسه العديد من المقاطع المصورة وقد تم جمعها في قناة يوتيوب خاصة بالنادي.

ويحتوي التطبيق على بعض العناصر الاخرى التي نتركها لانصار هذا النادي العريق ليتعرفوا عليها بأنفسهم.

لتحميل التطبيق مجانا من متجر اندرويد ماركت من خلال هذا الرابط

هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

حددت إدارة الهلال نهاية شهر إبريل الجاري موعداً لطرح تطبيق الهلال في السوق الإلكتروني «الآب ستور» لتتيح بذلك لجماهير الفريق إمكانية تحميله عبر الأجهزة الذكية، ومتابعة أخبار الفريق أولاً بأول، وكافة التغطيات المرئية والمكتوبة من خلال محتوى متنوع تحرص من خلاله على متابعة الجماهير لكل التفاصيل المتعلقة بالنادي. من جانبها، كشفت مصادر الجزيرة تفاصيل المشروع، إذ ستبلغ رسوم التطبيق 15 ريالاً شهرياً لكل مشترك من كافة شركات الاتصالات، في الوقت الذي سيضمن به حاملو شرائح شريك النادي في قطاع الاتصالات «موبايلي» الاشتراك في باقة «الموج الأزرق» بمجرد تحميل التطبيق وتفعيله، وهو ما سيعود بالفائدة المادية للنادي من خلال زيادة عدد مشتركي الباقة. من جانب متصل كشفت مصادر رسمية، بأن الهلال لن يتحصل على أي دخل من مشروع التطبيق بشكل مباشر في حال عدم تجاوز المشتركين لمئة ألف مشترك، وفقاً للشرط الذي وضعته شركة موبايلي بالتنسيق مع الشركة المشغلة، والمسوق الحصري للنادي «شركة صلة الرياضية».

وكانت إدارة الهلال قد عقدت مؤخراً اجتماعاً مع ممثلي شركة موبايلي، اتفق الطرفان من خلاله على اعتماد برنامج دعائي ضخم للتطبيق، إذ سيتم الإعلان له عبر لوحات إلكترونية في الشوارع الرئيسة بمدن المملكة الكبرى، كما سيتم عرض إعلان مستمر في عدد من القنوات التلفزيونية المتابعة، ووسائل الإعلام المختلفة.

بعد انتظار دام طويلاً بحملة ترويجية مميزة عن طريق قنوات النصر والهلال في يوتيوب ، تم قبل ساعات إطلاق التطبيقات الرسمية للفريقين من تطوير موبايلي وهي الشركة الشريكة للفريقين ، ولكن كانت المفاجأة بعد تجربة التطبيقين ، التطبيقات بطيئة والمحتوى قديم! فإليكم تجربتنا وما اكتشفناه ، وما ذكرته مصادرنا حول المشكلة :

كما هو واضح فالمحتوى الموجود حاليا قديم ، ففي تطبيق النصر جميع الصور الظاهرة أطقم اللاعبين تعود للموسمين الماضيين وكذلك أسماء اللاعبين ، قائمة لاعبي الهلال أفضل نوعاً ما حيث أن فيها صفقات الصيف كاملة رغم وجود لاعبين مثل الروماني بينتلي ، بينما للنصر لا يوجد سوى أحمد عكاش من صفقات الصيف .

أخبار المركز الإعلامي تعود لقرابة ٤ أشهر للتطبيقين …

ممّا لاحظته بأن تطبيق النصر حجمه 92MB ، بينما تطبيق الهلال 28MB . اعتقدت أن الفرق في أن تطبيق النصر محتواه الأساسي لا يحتاج الوصول للإنترنت ولكن لم ألاحظ أيّا من ذلك حيث أن كلا التطبيقين بطيء ويصعب الوصول لمحتواه .

المثير للاهتمام ، بعد مشاهدة صور التطبيقين في متجر التطبيقات وجدت التالي :

وهو الأمر المختلف تماماً عن الموجود في الصور بداية التدوينة وهي واجهات التطبيق الظاهرة حاليا ، ممّا يؤكد بأن الإصدارات الموجودة حاليا في متجر التطبيقات ليست هي الإصدارات النهائية .

ويظهر أموراً مبشرة ، حيث أن البديهي بعد الحملة الترويجية الطويلة في قنوات اليوتيوب للناديين أن يتمكن المستخدم من الوصول لذلك المحتوى عن طريق التطبيق ذاته بسهولة ، وكونه التطبيق الرسمي للناديين فإضافة نبذة عن تاريخ النادي هي إضافة جميلة . تبقى مشاركات الجمهور ، من غير الواضح كيف ستكون آليتها حتى الآن .

صور التطبيقات في المتجر تظهر جودة المحتوى ، وخصوصاً في تطبيق الهلال ، حيث يظهر توزيع البرامج من قناة اليوتيوب ، وكيف يتم إظهار كل تطبيق منها ، بجانب معلومات اللاعبين بالضغط عليهم كما هو ظاهر مع ناصر الشمراني ، بينما يظهر كيف يتم تقسيم المعلومات لتاريخ النادي في تطبيق النصر .

مصادر عالم آبل أكدت أن الإطلاق قد تم تطبيق الهلال عن طريق الخطأ وأن التطبيقات سيتم سحبها من المتجر ، وذكرت كذلك أن سبب عدم ظهور المحتوى كاملاً الآن يعود إلى أن ذلك سيتطلب اشتراكاً شهري (مدفوع) .



الأطراف الثلاثة لم تعلن بأي شكل عن إطلاق التطبيقات أو تعلق عليها ، موبايلي المسؤولة عن تطوير التطبيقات دون شك هي من يتحمل المشكلة وإطلاق التطبيقات بالخطأ بهذا الشكل المخجل!

ننتظر تعليقاً من الناديين أو موبايلي حول التطبيقات ، وحتى ذلك الحين يمكنكم تجربة التطبيقين بأنفسكم قبل سحبها :

اضغط هنا