تعتبر لعبه جاتا الجديده GTA Game واحده من افضل العاب الاكشن والقتال والتى تعتمد على الذكاء والسرعه وواحده من الالعاب التى يمكنك انت تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره , تعرف لعبه جاتا منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز و تدور فكره لعبه جاتا الجديده GTA Game حول رجل رئيس عصابه يتارده البوليس والجميع فهو رجل شرير جدا ويستخدم جميع الاسلحه الخطره للافلات من البوليس والجيش ودورك في هذه اللعبه هو المحافظه على القاء اكثر وقت ممكن حيا حتى تفوز فى هذه اللعبه الجميله المسليه وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق لعبه الهجوم على الوحوش لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .

تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر واحده من اهم العاب الكمبيوتر فى التاريخ وواحدة من اكبر العاب الكمبيوتر التى عاش عليها هذه الجيل من الشباب وظل يلعبها بالساعات واستطاعت ان تسجل مئات المليارات من مرات اللعب ومئات الملايين من التنزيلات لعبة جتا للكمبيوتر اخر اصدار لعبة من اعرق العاب الفيديو حول العالم والتى تتميز بالاثارة والمتعة وتجعلك تعيش جوا من الاثاراة والمغامرات وجو ال cowboy .لعبة جاتا حرامى السيارات 2015 من العاب السباقات والمغامرات الرائعة التى تتميز بها عن غيرها من عشرات الالعاب المنتشرة على الانترنت .
لعبة جاتا 2015 للكمبيوتر استطاعت بالفعل ان تنافس من انطلاقتها حول العالم كبار العاب الفيديو حول العالم واستطاعت ان تنافست كبار شركات تكنولوجيا الالعاب حول العالم مثل شركة بيس وشركات العاب كرة القدم الشهيرة مثل فيفا والعاب البلاستيشن الشهيرة والعاب الاكشن المنتشرة حول العالم .
تنزيل لعبة جاتا للكمبيوتر 2015 لايوجد شخض فى مصر والعالم العربى لم يجرب لعبة المطارادات والمغامرات الاولى فى العالم تللك اللعبة لعبة جاتا تحتوى على مئات الملايين من المهوسين حول العالم بتلك اللعبة ولايستطيع النوم الا ان يقوم باللعب ليس اقل من ساعيتين يوميا من لعب لعبة جاتا اندرس والاستمتاع بلعبة حرامى السيارات الاولى فى العالم وتعبر من اهم الالعاب التى يعشقها كل الاجيال الكبار والصغاروالشباب والرجال وخاصة المراقهين والشباب فى فترة الاعدادية والثانوية .
وتعتبر لعبة جاتا من اعرق العاب الكمبيوتر فانطلق الاصدار الاول منه من اللعبة عام 1997 وانتشرت بعدها حول العالم و وقام مصصمها بعمل تحديثاث جزرية كبيرة فى اللعبة عام 2005 و2007 لتنافس كبار العاب الفيديو حول العالم .
فكرة لعبة جاتا 2015
تعتبر لعبة جاتا من الالعاب الحرة التى استطاعت ان تحق نجاحا كبير فغيلاها من الالعاب الحرة الاخرى لم تحقق ايه نجاحا كبير مذهلا كما حققت لعبة جاتا واستطاعت ان تحصل على العديد من الجوائز فى مجال العاب الفيديو حول العالم .
وتعتمد فكرتها على قيام شخض بالسير فى مدن تشبة المدن الامريكية مثل ولايه شيكاغو الشهيرة بالجريمة حول العالم ويقوم ذلك الشخص بسرقة السيارات وقتل المدنية وسرقة الاموال واستخدام الاسلحة الثقيلة لصد مطارات الشرطة .
مميزات لعبة جاتا اندرس 2015:

تتميز لعبة جاتا GTA اندرس بالتصميم العالم تحميل العاب جاتا 9 والصورة ثلاثية الابعاد والشكل اكثر من رائع المميز والثأثيرات الصورية والصوتية الرائعة تجعلك تكون داجل جوا من المتعة والمغامرات والأكشن .
تحتوى اللعبى على مدن تشبة المدن فى الطبيعة وتحتوى على محال ومطاعم وسيارات وسيارات الشرطة تشبه تلك الموجوده فى الحقييقة بشكل كبير .
الشخصية المجرمة فى اللعبة تستطيع ان تقوم بالتحكم فيها بشكل كبير عن طريق تغير الملبس وتغيير السيارات المسروقة تغيير استخدام السلاح .

للتحميل اضغط هنا