تواصل قناة MBC مصر الجمعة المقبلة 19 فبراير الجاري عرض مسرحية جديدة لفرقة "مسرح مصر"، مع الفنان أشرف عبدالباقي، ونُخبة من النجوم الشباب.

وتقدم الفرقة في أحدث عروضها عبر الشاشة مسرحية "كلام رجالة"، والتي تدور أحداثها في إطار كوميدي، حول ظهور فأر داخل منزل أسرة تتكون من عدد كبير من الأفراد، مما يسبب لهم الكثير من المفارقات الساخرة بينهم وبن الجيران، وتتفجر خلال الأحداث العديد من المواقف الكوميدية الضاحكة.

ويشارك في بطولة مسرحية "كلام رجالة" إلى جانب النجم أشرف عبد الباقي كلا من حمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، ووائل العوني، وبيشوي طاهر، وسمر جابر، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.


يسافر أبطال العرض المسرحي "مسرح #مصر"، يوم غد السبت إلي دولة الكويت، لتقديم عدد من عروضهم المسرحية هناك على مدار أسبوع كامل.

الجدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يقدم فيها أشرف عبد الباقي ونجوم "مسرح #مصر"، عروضهم بدولة الكويت، ولكن سبق وقدموها العام الماضي، عقب الانتهاء من عروض الموسم الأول.

عروض "مسرح #مصر" بطولة أشرف عبد الباقي وعلي ربيع وحمدي المرغني وعمر متولي ومصطفى خاطر و#كريم عفيفي ومحمد أنور وأوس أوس وويزو وسارة درزاوي وإسراء عبد الفتاح وعدد آخر من المواهب الشابة، ويكتبها ويخرجها نادر صلاح الدين ويخرجها تليفزيونيًا سعيد حامد.



تبدأ قناة «إم بي سي مصر» عرض المسرحية الأخيرة من الموسم الثاني لمسرح مصر، بعنوان «عيال رجالة»، وستكون حلقة شيقة ينتظرها الجميع، ومن المتوقع أن يتم عرض الموسم الثالث من مسرح مصر، بعد أن ينتهي الموسم الثاني بالكامل.


يذكر أن مسرحية «عيال رجالة» مشاهدة مسرحية مسرح مصر الحلقة 15 بطولة النجم أشرف عبد الباقي، وعلي ربيع، ومحمد أنور، ومحمد أسامة، وحمدي المرغني، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، وعمر متولي، ومحمد سيد، ومصطفى بسيط، وحامد الشراب، وإبرام سمير، ومحمد عبد الرحمن، ووائل عوني، وبيشوي طاهر، ودينا محسن، وسارة درزاوي، وإسراء عبد الفتاح.