تحميل برنامج افيرا 2016 avira هو برنامج مكافحة فيروسات قوى للغايه يوفر الحمايه لأجهزة الكمبيوتر الخاصه بالمستخدمين ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثه كما ان لديه قاعدة بيانات كبيره جداً ويتم تحديثها بأستمرار مما يساعد المستخدمين على سرعة الكشف عن الفيروسات والديدان والخدع وازالتها بشكل مباشر كما ان برنامج افيرا انتى فيرس مجانى لجميع المستخدمين بكل انحاء العالم الجدير بالذكر انه يتم تثبيت البرنامج فى غضون نقرتين فقط على الفأرة ويقوم بعدها بالعمل فى الخلفيه ومراقبة كافة العمليات التى تتم داخل نظام الويندوز الخاص بالكمبيوتر ويحمى المستخدم من الهجمات التى تتم اثناء تصفح الانترنت ويقوم بحماية الملفات على الهارد ديسك ايضاً. وقد كان تحميل برنامج افيرا انتى فيرس متاح للجمهور لأول مره عام 1988 وقد ظهر تحت مسمى مختلف عن اسمه الحالى فقد كان يحمل اسم avira وقد جذب البرنامج اهتمام الجمهور والمستخدمين بسرعه كبيره جداً

واصبح المستخدمين بكل مكان ينتظرون الاصدارات الجديدة من البرنامج بفارغ الصبر مع وظائف ومميزات جديدة ومتطوره تحمل احدث التطورات فى عالم الحمايه من الفيروسات كما ان برنامج افيرا انتى فيرس تمكن من ان يصبح واحد من افضل واقوى برامج الحمايه من الفيروسات شعبيه فى العالم ككل فى هذا الوقت. ويلاحظ الجميع ان اللوجو الخاص بالبرنامج على شكل شمسية ولهذا انتشر اسم البرنامج بين العرب عموماً بأسم برنامج الشمسية ولأن اهم ما يميز هذا البرنامج انه برنامج مجانى للجميع فقد تم تحميل برنامج الشمسية وتثبيته اكثر من 250 مليون مره وتلك هى اهم المعلومات عن هذا البرنامج نتمنى ان نكون قدمنا لكم بعض المعلومات المفيده شكراً لكم جميعاً.

مؤخرآ تم تحديث برنامج الحماية من الفيروسات العالمى افيرا حيث ان شركة افيرا متخصصة فى عمل برامج الحماية من الفيروسات والملفات الضارة وهذه النسخة تحمل رقم 15 باجدد المميزات والاضافات الجديدة فى البرنامج حيث انه تم تحديث قاعدة بيانات البرنامج واضافة الكثير من الملفات الضارة ومعرفة اخطر التهديدات الموجودة فى الوقت الحالى .

من منا لم يستخدم برنامج افيرا الرائع جميعنا نعلم انه من اقوى برامج الحماية بل واشهرهم على الاطلاق حيث انه يمتلك شعبية واسعة فى مختلف انحاء العالم ونسبة متسخدميه تفوق الكثير من البرامج الاخرى لما به من قوة والكثير يثقون به . من الجدير بالذكر ان برنامج افيرا Avira Free Antivirus 15 يمتلك قاعدة تحتوى على اكثر من 160 الف نوع مختلف من الفيروسات والتروجان وكافة الملفات الضارة التى قد تحملها عن طريق الخطأ من الانترنت او من فلاشة او موجودة على جهاز الكمبيوتر , برنامج افيرا Avira Free Antivirus 15 يعمل على اى ويندوز بدءآ من اكس بى الى ويندوز 10 الرائع كذلك يوجد نسخ اخرى للموبايلات ساقوم بالكتابة عنها فى مواضيع اخرى سواء كان موبايل اندرويد او ايفون .

تحميل برنامج افيرا 2015 Avira Free Antivirus 15 اخر اصدار مجانا

افيرا AVira Antivirus ينتمى إلى شركه محدوده المانيه وهى شركة برامج مكافحة الفيروسات وتعتبر حاليا من افضل الانتى فيروس فى العالم حيث انه يستطيع مسح الفيروس بسهوله مطلقه وايضا سريع جدا فى البحث عن الفيروسات ويوفر برنامج avira antivirus للمستحدمين ايضا الحمايه الفعاله من المخترقين والملفات الضاره وحماية المعلومات الشخصيه من المخترقين . كما يعمل برنامج افيرا انتى فيروس كمضاد لبرامج التجسس ويتوافر فى برنامج افيرا avira antivirus الميزه الاكبر والاهم وهى خاصية الجدار النارى ( firewall) وخاصية حجب المواقع غير المرغوب فيها .

برنامج افيرا Avira antivirus يعتبر من اخف البرامج على الجهاز ويمتاز بالسرعه والفاعليه فى البحث عن الفيروسات مقارنة بالبرامج الاخر ككاسبر اسكاى وبرنامج avg وافاست مع توافر تحديثات مستمره كما يتعامل مع الفيروسات الجديده وإن لم يتوفر لها تحديث بعد . تستطيع استخدام برنامج أفيرا انتى فيروس وإن كنت غير محترف فهو يمتلك لوحة تحكم بسيطه وسهلة الاستخدام فعند استخدامك لبرنامج افيرا انتى فيروس ستصبح فى امان تام سواء على الجهاز او اثناء تصفح الانترنت .



مميزات برنامج افيرا 2016 Avira

يمتلك برنامج افيرا شعبية كبيرة جدا بين المستخدمين فى انحاء العالم حيث ان الكثير يثقون به لقوته ضد الفيروسات عكس البرامج الاخرى حيث ان برنامج افيرا يعتبر من افضل برامج الحماية ان لم يكن افضلهم على الاطلاق .
تم تحديث برنامج افيرا ليصبح خفيف على جهاز الكمبيوتر حتى لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز مثل الرام والبروسيسر والذاكرة مما لا يشكل عبء على جهاز الكمبيوتر عند الاستخدام او عمل سكان .
يقوم برنامج افيرا بعمل فحص كامل للهارد ديسك الخاص بك واكتشاف اذا ما كان هنالك فيروسات ام لا , اذا وجد فيروسات يقوم بالقضاء عليها فورا ومسحها نهائيا من الجهاز .
تسطيع عمل سكان لاى هارد ديسك خارجى او فلاشة او حتى اسطوانات او اى داتا خارجية سواء كان موبايل او اى جهاز اخر تم توصيله USB .
يقوم برنامج افيرا بعمل تحديث تلقائى دون اى تدخل منك وتحميل الداتا الخاصة بكل الفيروسات الموجودة فى العالم وذلك لضمان افضل حماية لك .
برنامج افيرا سريع جدا فى الفحص عكس البرامج الاخرى ويرجع ذلك لسرعة اكتشافه الفيروسات وسرعة تفحص الملفات وقوة البرنامج .
تم تحديث برنامج الافيرا ليحميك من فيروسات الاوتورن حيث اننا كثيرا ما نعانى من فيروسات الاوتورن ولا نجد لها حل , الان مع برنامج افيرا سيقوم بمسح فيروسات الاوتورن بسهولة .

لـ تحميل برنامج افيرا 2016 avira اضغط هنا