انتشرت فى الاونة الاخيرة العديد من تطبيقات وبرامج الدردشة بين المستخدمين والتى يمتلك كل منها المميزات الخاصة به والتى تجعل المستخدمين يقومون بتحميله الا ان كل هذه البرامج فى النهاية تهدف الى جعل تجربة التواصل بين المستخدمين عن طريق الاجهزة الذكية أكثر سهولة ومتعة للجميع ومن هذه التطبيقات تطبيق كيك الذى يمتلك العديد من المميزات الرائعة تحميل برنامج كيك لذلك فإننا نقدم لكم اليوم امكانية تحميل برنامج كيك ماسنجر للاندرويد والايفون مجاناً.

يعتبر تطبيق كيك أكثر من مجرد تطبيق دردشة حيث يعتبره الاغلبية شبكة اجتماعية مميزة مثل تويتر الا ان تطبيق كيك يتيح لك امكانية اضافة الفيديوهات بكل سهولة بالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى.

ما هو برنامج كيك ماسنجر :

يمكن تطبيق كيك المستخدمين من التواصل مع بعضهم بكل سهولة ودون الحاجة الى التسجيل برقم الهاتف أو بالبريد الالكترونى فكل ما عليك فعله هو اختيار اسم لا يستخدمه أى شخص آخر لتبدأ عملية التواص مع الاصدقاء الذى تقوم باختيارهم واضافتهم الى حسابك لتتمكن من التواصل معهم والاستمتاع بمميزات التطبيق.

يمتلك التطبيق امكانية تصفية الاشخاص الذين يمكنك التواصل معهم فلا يمكن لأى شخص الوصول الى حسابك الا من تعطيه اسم الكيك الخاص بك ،و بالاضافة الى ذلك فإن التطبيق يمتلك العديد من الاستيكرات الرائعة وكذلك يمكنك من ارسال مقاطع الفيديو لإصدقائك والصور المتحركة وآخر الاخبار وغير ذلك الكثير.

و يمتلك التطبيق ميزة انشاء مجموعات خاصة يمكنك ان تضيف فيها أكثر من 50 شخص فى نفس المجموعة والحصول على تجربة دردشة جماعية رائعة مثل تلك المتاحة فى تطبيق واتس اب ،و هو يعمل على الاجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد وكذلك الاجهزة التى تعمل بنظام IOS ويمكنك تحميله من المتجر الرسمى الخاص بكل نظام كما الحال فى تنزيل فيس بوك.
مميزات برنامج كيك ماسنجر :

التطبيق متاح بشكل كامل ومجاني لجميع المستخدمين.
التطبيق يمكنك من التواصل مع اصدقائك بكل سهولة.
التطبيق يعتبر من اشهر تطبيقات الدردشة حول العالم.
يمكنك تسجيل الدخول فى التطبيق دون الحاجة الى رقم الهاتف او الى بريد الكترونى.
لا يسمح التطبيق لأى شخص ان يصل الى حسابك الا اذا اعطيته اسم الكيك الخاص بك.
التطبيق يمتلك العديد من الاستيكرات الرائعة.
يمكنك التطبيق من مشاركة مقاطع الفيديو والصور المتحركة مع اصدقائك.
التطبيق صغير الحجم ولا يؤثلا على جهازك.


للتحميل اضغط هنا