نوفر لكم زوار واعضاء موقعنا الكرام اليوم تحميل برنامج Wise Care 2016 الذى يعتبر من اقوى برامج الكمبيوتر فى العالم ككل وهذا لأنه يقوم بعمل متميز فى تسريع اداء الكمبيوتر ونظام التشغيل الخاص بالمستخدم حيث انه يقوم بعمل صيانة كاملة وشاملة للنظام وتنظيفه من الفيروسات والملفات الزائده بشكل عام من الكمبيوتر وتنظيف الكمبيوتر من ملفات الريجسترى . مما لا شك فيه ان الكمبيوتر بعد تلك المعالجه التى تتم بواسطة برنامج Wise Care تزيد سرعة الكمبيوتر بقوه عن ما كانت عليه
كما انه يقوم بتنظيف الكوكيز وملفات الهيستورى وتخليص الكمبيوتر من المجلدات التالفه لا مزيد من الصبر على بطء سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هذا البرنامج فبعد تحميل برنامج Wise Care يصبح جهازك اسرع من ذى قبل وافضل فالبرنامج يقوم بأزالة كافة البرامج والملفات الغير مرغوب فيها تستطيع من خلال موقعنا تحميل برامج الكمبيوتر الحديثه وبأخر اصداراتها وكذلك يوفر موقعنا برامج كمبيوتر ركن خاص لجديد برامج العام بعنوان برامج 2016 نتمنى لكم قضاء افضل الاوقات لدينا وان تحصلو تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر على كل ما تريدون تحميله من برامج كاملة من داخل مواقعنا شكرا لكم

برنامج رعاية الجهاز المتقدم Advanced SystemCare هو برنامج مجاني بنقرة واحدة يمكنه حماية وإصلاح وتنظيف وتحسين، وفي نهاية المطاف تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع أكثر من 150 مليون عملية تنزيل من جميع أنحاء العالم، هذا البرنامج الرائع، الحائز على عدة جوائز في مجال البرمجيات المجانية التي تقوم بإصلاح أجهزة الكمبيوتر. هذا البرنامج يجب أن يكون أداة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بين الأدوات المهمة لجعل الكمبيوتر يعمل ويشتغل كأنه جهاز جديد. البرنامج سهل الاستخدام وآمن 100٪ بدون أي برامج تجسس، أو فيروسات.
حماية، تنظيف، تسريع، رقابة، وتصليح الأخطاء، كل هذا بنقرة زر واحدة

من أجل توفير حماية أفضل لخصوصية المستخدمين على الانترنت، تم إضافة علامة تبويب جديدة في برنامج Advanced SystemCare، التي تم تصميمها لتوفير وصول سريع لحماية التصفح من أي عمليات تعقب أو تجسس محتملة، عن طريق تنظيف أثار الخصوصية تلقائياً فور إغلاق المتصفح وكشف أي تهديد تعقب أو تجسس لتجري عملية مقاومة الهجوم من شريط الأدوات عن طريق التويب الذي تم إضافته مؤخراً.

مراقبة أداء النظام هي الخاصية الجديدة في برنامج Advanced SystemCare ومن خلالها يمكن رصد العمليات التي تجري في الكمبيوتر واستهلاكه للذاكرة والمعالج وذلك لضمان سلاسة تشغيل الكمبيوتر في غضون ثوان. صندوق الأدوات دائماً ما يحتوي على أدوات فعالة ويقدمها لخدمة سرعة الكمبيوتر، مثل مدير بدء التشغيل، الذي يمكن من خلاله بنقرة واحدة يمكن التحكم في البرامج والعمليات التي نرغب في بدء تشغيلها عندما يقلع النظام، وذلك لتحسين بدء التشغيل والتوفير من الخدمات التي لا لزوم لها. في معظم أجهزة الكمبيوتر القديمة والبطيئة، قد يكون هناك الكثير من المتاعب تسبب في إبطاء عمل الكمبيوتر، لكن مع برنامج Advanced SystemCare سيبقى جهازك مختلفاً عن الأجهزة الأخرى البطيئة، وسيبقى خالياً من الأخطاء.
مميزات برنامج Advanced SystemCare

خفيف الحجم، سهل الاستخدام، لا يحتاج إلى خبرة.
واجهة بديهية وبسيطة صنعت من أجل المستخدمين المبتدئين.
يوصل الكمبيوتر إلى سرعة مضاعفة تصل إلى 300% من سرعته الأصلية.
يوفر تصفح آمن وسريع مثل الريح.
توفير حماية إضافية للكمبيوتر.
يقلل من المساحة المستهلكة في القرص الصلب.
مراقبة أداء وحالة الكمبيوتر وتصحيح الأخطاء.



للتحميل اضغط هنا