تنزيل متجر موبو ماركت أخر النسخة , موبو ماركت 2017 متجر سوق موبوماركت الجديد الذي يعد من البرامج الكبيرة والأكثر انتشاراً ، حيث يحتوي على عدد كبير من البرامج والألعاب المتاحة للتنزيل على الاندرويد ، و تشتغل على جميع الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية مثل التابليت و الاي باد ، ويحتوي ايضا على برامج جميلة و مشهورة مثل الواتساب و فايبر و انستجرام و الفيس بوك و تانجو و لاين .

من خلال هذا التطبيق تمتع بالأسواق والتطبيقات الالكترونية في MoboMarket 2016 الذى حل العديد من المشاكل لدى مستخدمي الاندرويد حيث يعتبر متجر منافس لجوجل بلاى ويعتبر من اكبر واشهر المتاجر فى ايامنا هذه حيث يقدم لكم جميع تطبيقات والعاب الاندرويد بالمجان وبتحميل بسيط جدا ويسمح لك ايضا بالتحميل من خلال الكمبيوتر ونقل المفات على أجهزة الموبايل الجوالة وبسهولة جدا فهو سهل في الاستخدام ولا يحتاج لعناء بمجرد تنصيب البرنامج وفتحه تتقن كل شيء به .

تنزيل تطبيق موبو ماركت 2016 MoboMarket اخر اصدار
موبو ماركت MoboMarket لا يحتاج لاميل كما فى جوجل بلاى حيث أنه فى متجر جوجل بلاى لا تستطيع فتح البرنامج او التحميل ألا بالتسجيل اولا ويعجز الكثير عن التسجيل فى جوجل بلاى ولاكن موبو ماركت يسمح لك التحميل بمجرد تنصيب البرنامج ويقدم ايضا نسخه لاجهزة الكمبيوتر ليسمح لك بتنزيل جميع تطبيقات الموبايل على جهاز الكمبيوتر ونقلها على الهاتف وذلك سهل على الكثير الذين يعانون من ضعف شبكات الموبايل وتباطىء الانترنت او عدم وجود انترنت على الموبايل. كما أنه يقدم لك جميع التطبيقات بشكل مجانى فتستطيع تحمل ما تشاء من التطبيقات والالعاب دون اى مدفوعات.

تنزيل تطبيق موبو ماركت 2016 MoboMarket اخر اصدار

في داخل البرنامج تستطيع ان تحمل وتنزيل كافة التطبيقات والألعاب والتي غير مسموحة في بلدك كما يقال لك في جوجل بلاي لكن سوق موبو ماركت MoboMarket يتيح تحميل كل ما تريد من الالعاب والتطبيقات بضغطة زر كما أن برنامج موبو ماركت به ميزة اكثر من رائعه وهى أنه لا يقوم بتحديث البرامج وأنما يقوم بتنزيل البرامج المحددة في منشور جديد بحيث الذين يعانون من تباطىء الهاتف وتباطىء البرامج نظرا للتحديثات لن يعانون من ذلك سوف تجد التطبيقات القديمة والمحدث منها وهو يقوم بالتحميل بروابط سريعه جدا ولا تتوقف بأذن الله كما أن برنامج موبو ماركت متوافق مع جميع الاجهزة وجميع أجهزة الاندرويد بمختلف الاشكال والانواع .

يحتوي تطبيق موبو ماركت مدير للتطبيقات بحيث أنه يتمكن من تنصيب وإزالة والتحكم في التطبيقات والألعاب المنصبة على هاتفك الأندرويد .
مع تحميل تطبيق موبو ماركت لايت MoboMarket Lite

هو الخطوة التالية في تقديم تكامل أفضل بين أجهزة أندرويد وجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. وهو يهدف إلى إقامة مجموعة من البرامج والتطبيقات التي هي مفيدة ومصممة خصيصا لاحتياجات المستخدم حقا.

إنه الخيار الأمثل لمستخدمي الهاتف الذكي الأندرويد و الذين يرغبون في تحميل التطبيقات والألعاب الأكثر شعبية…..

كل ما مر متوفر في نسختين من البرنامج نسخة كتطبيق للأندرويد ونسخة للحاسوب ، ومن فوائد نسخة موبو ماركت لايت للكمبيوتر أنه تعمل على توصيل هاتفك الذكي الأندرويد بحاسوبك الشخصي ، وهذا يوفر عليك الكثير من العناء والتعب .

برنامج موبو ماركت MoboMarket وهو عبارة عن متجر للاندرويد يحتوى على برامج الاندرويد المتنوعة هذا البرنامج من أفضل البرامج التي اختصت فى مجال الاندرويد, يعتبر هذا البرنامج مجاني لا يكلفك شىء يمكن تحميل الكثير من التطبيقات من متجر موبو ماركت مثل الالعاب والبرامج والخلفيات والصور انة متجر رائع للاندرويد ويتم تحديثة بشكل يوم موبو ماركت هو برنامج صغير الحجم وسهل الاستخدام , برنامج موبو ماركت يتسم بالدقة والجودة العالية من خلال تحديث التطبيقات البرنامج يرسل لك اشعارات بالتحديثات على التطبيقات والبرامج الجديدة للاندرويد

صورة برنامج موبو ماركت 2015
تحميل برنامج موبو ماركت Mobo Market للكمبيوتر للاندرويد مجانا

محتوى أساس تحديد الموقع الجغرافي نظام دفع، مما يساعدك على اكتشاف ألعاب شعبية وتطبيقات حولك.تخمين ما التطبيق الذى قد ترغب فى تحميلة ومما يتيح لك تطبيقات مثالية بالنسبة لك.تحديثات يومية لمتجر موبو ماركت -Daily: تبقي لكم تحديث مع تطبيقات في السوق؛-Focused على أعلى تطبيقات: التطبيق والتخطيط لعبة قمة منظمة تنظيما جيدا، ومعرفة ما التطبيقات الجميع يستخدم.جمع -App: اختيار التطبيقات والألعاب وفقا لبحسب النوع والمحتوى،السيطرة الكاملة على التنزيلات والتحديثات، وتركيب / إزالة التطبيقات.MoboMarket لايت هو الخطوة التالية في تقديم تكامل أفضل بين أجهزة أندرويد والكمبيوتر. ويهدف إلى إنشاء مجموعة من البرامج والتطبيقات التي هي مفيدة ومصممة خصيصا لاحتياجات المستخدم حقا.المستخدمين الروبوت الذكي الذي تريد لتحميل التطبيقات الأكثر شعبية وألعاب يحتوي البرنامج على العديد من البرامج والتطبيقات المختلفة يزودك البرنامج بالتطبيقات الأكثر شهرة وتداول بين الناس تيح لك بالقيام بالتحديثات لهذا البرنامج يعمل البرنامج مع كافة أنظمة ويندوز المختلفة .
يتميز بالسرعة الكبيرة في تحميل التطبيقات يمكنك تحميل البرنامج على أجهزة الهواتف المحمولة وعلى جهاز الكمبيوتر .

من أهم الأشياء في جوالات الجالاكسي و الاندرويد نجد متاجر التطبيقات و الألعاب ! فهذا العنصر لا غنى عنه في أي هاتف ذكي . فهاته المتاجر تختلف من نظام لآخر فمثلا هواتف الآيفون تحتوي على App Store و هواتف الأندرويد على Play Store ... الا أنه بالامكان اضافة و تنصيب متاجر أخرى للتطبيقات على جوالك اندرويد و كمثال عرضناه عليكم من قبل نجد برنامج موبوجيني الشهير , و اليوم ان شاء الله لنا موعد مع احد البرامج الأخرى في مجال سوق التطبيقات انه برنامج موبو ماركت .
سوق Mobomarket يحتوي على آلاف التطبيقات و الالعاب الخاصة بنظام الاندرويد بالاضافة الى انه يتضمن جل التطبيقات المشهورة جدا كتطبيق واتس اب على سبيل المثال كما أنه على نفس نهج جوجل بلاي فان موبو ماركت يدعم ايضا تحديثات التطبيقات و البرامج الخاصة بموبايلك android . الجميل في سوق التطبيقات هذا هو أنه يتوافق مع جميع اصدارات نظام جوجل و جميع اصدارات الجالاكسي بالاضافة الى جوالات سوني , HTC ....
هذا البرنامج يوفر لك اروع الالعاب في عالم الاندرويد مجانا كما أن له تصميم أنيق للغاية يزيد من سهولة تحميل التطبيقات و الألعاب لجهازك .

تنزيل برنامج متجر موبو ماركت لتحميل أحدث تطبيقات الأندرويد والألعاب المجانية

نقدم لكم اليوم التحديث الأخير من متجر موبو ماركت لتحميل الالعاب والتطبيقات وهي نسخة خاصة بالجوالات والهواتف الذكية وكذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية بنظام التشغيل أندرويد، ومن أهم ما يتميز به سوق موبو ماركت هو إمكناية تحميل أي تطبيق من الموقع الخاص بالمتجر من خلال الكمبيوتر بدون الاتصال بخدمة الواي فاي Wifi أو بدون توصيل الهاتف بالكمبيوتر وذلك من خلال ربط الهاتف بالكمبيوتر مثل برنامج كيز Kies بالإضافة إلى أن تطبيق متجر موبو ماركت للاندرويد يقوم بتنبيهك عند وجود تحديث لأي تطبيق موجود على هاتفك لتقوم بتحميله.
ما هو متجر Mobomarket ؟

موبو ماركت هو عبارة عن متجر غير رسمي للاندرويد يحتوي على آلاف التطبيقات المهمة والألعاب الرائعة، ويضم هذا المتجر الكثير من المميزات والأدوات مما يجعله منافس قوي للمتاجر الأخرى مثل تطبيق ون موبايل ماركت أو متجر موبوجيني وكلاهما مخصّصان لتحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد المجانية.

وقد تجد بعض المستخدمين يقومون بالبحث عن Mobomarket بإسم موبوروبو وهو الإسم المنسوب للشركة المطورة للتطبيق ذاته وهو متوفر للكمبيوتر كما أن هناك نسخة مخصصة للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.
متجر موبو ماركت

شعار متجر موبو ماركت

متجر موبو ماركت واحداً من أفضل المتاجر الموجودة لتحميل برامج والعاب الأندرويد بشكل مجاني تماماً حيث يحتوي على العديد من أفضل التطبيقات المشهورة التي تستطيع تحميلها مباشرةً دون عناء بالمجان، كما يتوفر موقع موبو ماركت على كثير من المقالات المشروحة باللغة الإنجليزية البسيطة التي تساعدك في التعامل مع المتجر، ونحن هنا من خلال موقع تكنو عربي نوضح لك طريقة استخدام متجر Mobo Market لتحميل تطبيقات الأندرويد بكل سهولة مثلما هو الحال في متجر متجر موبوجيني.
الجديد في هذا الإصدار

تغيير الواجهة الرسومية للبرنامج، صور التطبيقات أصبحت أكبر حجماً من النسخ السابقة.
طريقة عرض صور التطبيقات والالعاب أصبحت كبيرة وواضحة.
توفير خاصية التطبيقات والألعاب الموصى به، وغير ذلك من الملاحظات والتحسينات.
وأهمه حل مشكلة البلد، حيث كانت بعض البلدان تجد صعبوة في استخدام البرنامح.

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك من خلال متجر موبو ماركت

من المشاكل الشائعة التي تواجه الكثير من مستخدمي نظام أندرويد هي مشكلة أن هذا العنصر غير متاح في بلدك، ومن جهته حصل هذا المتجر على تحديث خاص به قبل اسبوع من الآن وجاء هذا التحديث بمجموعة جديدة من الادوات وبعض التحسينات والتي نالت إعجاب مستخدمي الاندرويد في جميع انحاء العالم.
تحميل العديد من الألعاب والتطبيقات المجانية للأندرويد

يحتوي متجر موبو ماركت على أكثر من 900 ألف تطبيق ولعبة مجانية تطبيقات مجانية لنظام الأندرويد مُتاحة لجميع الذين قاموا بتثبيت هذا المتجر على أجهزتهم و هواتفهم، ولا يتطلب المتجر تخزين أي إجراءات تسجيل أو مزامنة حساب مثلما هو الحال في متجر جوجل بلاي الرسمي، وهكذا فإن هذه التطبيقات الواضحة والسهلة في الإستخدام قد جعلت من سوق موبو ماركت واحداً من أفضل متاجر الأندرويد المستخدمة على نطاق واسع جميع أنحاء العالم.
مميزات تطبيق سوق موبو ماركت للاندرويد:

يمتاز موبو ماركت بالسهولة في التعامل والإستخدام كما أنه مجاني تماماً.
إمكانية تحميل الألعاب أو التطبيقات بصيغة Apk أو من متجر جوجل بلاي مباشرةً.
حجم البرنامج الخفيف مقارنة ببعض المتاجر الأخرى، ولا يحتوي على أي إعلانات منبثقة أو برامج ضارة وخبيثة.
تستطيع إنشاء حساب على المتجر وتقييم البرامج والتعليق تحميل برنامج موبو ماركت عليها، وكثير من البرامج تحتوي على تعليقات كثيرة تبين آراء المستخدمين للتطبيق.
البرنامج متاح على جهاز الكمبيوتر وهواتف الأندرويد، كما أن هناك نسخة تعمل في الفيتنام فقط لأجهزة iOS.
سهولة البحث عن التطبيقات والألعاب داخل المتجر مثلما هو الحال في تطبيق ون موبايل ماركت.
تحميل برامج وألعاب الأندرويد من متجر موبو ماركت سريع بروابط مباشرة لضمان الوصول للتطبيقات والألعاب فوراً.
تحديث دائم للتطبيقات فور صدورها.
من خلال موبو ماركت يمكنك وضع رأيك في التعليقات وإبداء إعجابك وتقييم كل تطبيق أو لعبة داخل المتجر.