مباراة روما وميلان يخوض محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، مباراته الرسمية الأخيرة مع فريق روما هذا الموسم، عندما يحل ضيفاً على ميلان فى التاسعة إلاربع مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى. ويحتل روما المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 77 نقطة، وراء نابولى "الوصيف" بفارق نقطتين، بينما يحتل ميلان المركز السابع برصيد 57 نقطة. ويسعى محمد صلاح لقيادة فريق روما نحو تحقيق الفوز للمحافظة على آماله فى إنتزاع المركز الثانى المؤهل مباشرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا من فريق نابولى الذى يلتقى فى نفس التوقيت بملعب "سان باولو" مع فروسيوني الذى تأكد هبوطه لدورى الدرجة الثانية. ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه فى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه منافساً عنيداً هو ميلان الذى يتطلع لتحقيق الفوز، والحفاظ على آماله فى التأهل للنسخة المقبلة بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".
يلا شوت يوتيوب مشاهدة مباراة روما المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح أمام نظيره ميلان في احدى مباريات القمة بالدورى الايطالي بث مباشر اليوم السبت 14-5-2016 يلا كورة اون لاين رابط ماتش مباراة روما وميلان اليوم بث مباشر اون لاين فى كوره لايف ومشاهدة مباراة روما وميلان يوتيوب مباشر دون تقطيع بجودة اتش دى بدون تقطيع وتأتى مباراة اليوم في إطار مباريات الجولة الـ38 من الدوري الايطالي.
وتقام مباراة اليوم فى ملعب سان سيرو معقل فريق ميلان اللذين يطمعان في الفوز بالمباراة خاصة وأنها تمثل أهمية كبيرة بين الفريقين.
ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم مليئه بالاثارة وذات طابع منافسه شديدة بين الفريقين نظرا لحاجة الفريقين للفوز.
اليوم فى كوره لايف ويوتيوب بث مباشر اليوم فى يلا كوره وبث مباراة روما وميلان ماتش لايف .
موعد مباراة روما وميلان اليوم السبت 14-5-2016
فى تمام الساعه 8:45 بتوقيت القاهرة .
فى تمام الساعه الساعة 9:45 بتوقيت السعودية .
القنوات الناقلة لمباراة روما وميلان
قناة بى ان سبورت 4
بطاقة مباراة روما وميلان
طرفى اللقاء : روما وميلان
المناسبة : مباراة الجولة الـ38 من الدوري الايطالي
توقيت المباراة : الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة .
موعد المباراة : السبت 14/5/2016 .
ملعب المباراة : استاد سان سيرو مقر نادي ميلان
القنوات الناقلة لمباراة روما وميلان: قناة بى ان سبورت4.
كشفت تقارير إيطالية أن ميلان سيوافق على انتقال ستيفان الشعراوي إلى روما مقابل الحصول على خدمات المهاجم البوسني إيدن دجيكو في عملية تبادل.

و يحل روما ضيفاً على ميلان في ملعب سان سيرو مساء السبت في ختام مباريات الدوري الإيطالي.

كان الشعراوي قد انتقل من ميلان إلى موناكو في الصيف الماضي، قبل أن يعود في سوق الانتقالات الشتوية إلى روما، حيث استعاد كثيراً من مستواه وشارك في 15 مباراة.

و يملك الفريق العاصمي حق شراء اللاعب شريطة دفع 13 مليون يورو لميلان. الحل الجديد الذي قد يُؤدي إلى إتمام العملية هو إدخال دجيكو في مباراة روما وميلان الصفقة بانتقاله إلى ميلان.

المهاجم البوسني ومنذ انضمامه لروما في الصيف الماضي واجه صعوبات كبيرة في تثبيت أقدامه، وأهدر العديد من الفرص رغم مشاركته في 30 مباراة. إدارة روما مُضطرة أيضاً لدفع 11 مليون يورو لمانشستر سيتي، النادي السابق لدجيكو، والذي حصل في الصيف على 4 ملايين يورو كدفعة أولى من قيمة الصفقة.

انضمام دجيكو لميلان يعتمد بدوره على مصير المهاجم الكولومبي كارلوس باكا، الذي تبدو أيامه معدودة في ميلانو.