أكد الفرنسي أنطوان جريزمان، اهم مباريات اليوم مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء أن فريقه يجب أن يقدم "مباراة مثالية" في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد، المقرر إقامته في 28 من مايو الجاري.

وقال جريزمان في تسجيل مصور نشره أتلتيكو: "إنه نهائي، مباراة جميلة بالنسبة للاعبين والنادي والمشجعين. لدينا الكثير من الطموح والرغبة. علينا أن نقدم مباراة مثالية. أثق في زملائي وفي النادي وسنكون جميعنا مستعدون لهذا النهائي".

وأكد اللاعب أن الجميع ينبغي أن يكونوا "سعداء" بفضل هذا "العام العظيم" على مستوى الفريق، بالحصول على المركز الثالث بترتيب الليجا الإسبانية واحتمالية الفوز في نهائي دوري الأبطال".

وتابع: "هدفنا كان وجودنا بين الفرق الثلاثة الأولى، ولكننا قدمنا كل شيء حتى وصلنا للنهائي، نحن مسرورون بهذا المستوى وبضمان التأهل للتشامبيونز، وآمل أن نتمكن من رفع مستوانا كل عام".

وعلى المستوى الفردي بهذا الموسم قال اللاعب الفرنسي: "إنني سعيد بأدائي، وكل يوم يبدو أنني أواصل تحسين مستواي، وأساهم بشكل أكبر لصالح الفريق وأحسن لعبي. اتمنى أن أستمر على هذا المتوال".

وخلال الموسم الاخير سجل جريزمان 32 هدفا مع "الروخيبلانكوس" بجميع البطولات (22 في الليجا و7 بدوري الأبطال و3 بكأس الملك".

وحصل جريزمان على لقب "لاعب 5 نجوم" خلال هذا الموسم عبر تقييمات مستخدمي الإنترنت من مشجعي أتلتيكو مدريد، التكريم الذي اعتبره "شرفا" له.