أبرزت تغريدة نشرها صحيفة "ليكيب" الفرنسية صحفي إيطالي يُدعى أليساندرو أليتشياتي ويعمل في شبكة "سكاي إيطاليا" في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قال " في الساعات المقبلة، سوف نشهد توديع زلاتان إبراهيموفيتش لـ باريس سان جيرمان. على الأرجح، ستكون وجهته إلى لوس أنغليس جالاكسي ".

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن هناك مجموعة من الأسباب التي قد تمنع انتقال المهاجم المخضرم إلى الدوري الأمريكي -في الوقت الحالي على الأقل- لعدة أسباب.

في حين يُعتبر
يلا شوت أحد تلك الأسباب هو تصريح جيروم ميري أحد مسئولي الدوري الأمريكي حينما أكد أن فلسفة الأندية هناك لا تعتمد فقط على جلب لاعبين في نهاية مسيرتهم الكروية ضارباً بذلك أمثلة مثل سيباستيان جيوفينكو في تورينتو وجيوفاني دوس سانتوس في لوس أنغليس وهم لا يزالون يمتلكون الكثير من السنوات في مسيرتهم الكروية.

أما من الناحية الاقتصادية، فقد كانت هناك مفاوضات بالفعل بين مينو رايولا وكيل زلاتان وأندية أمريكية، وقال ميري بهذا الشأن " لقد تحدثنا عن ذلك، ومن ثم توقفت تلك المفاوضات. نحن لا نستطيع أن ندفع لهؤلاء النجوم. لاحظوا، أن كاكا هو صاحب أعلى راتب في عام 2016 وهو 6.6 مليون يورو. اقتصادياً، هذا غير قابل للتطبيق بالنسبة لنا، يجب علينا السيطرة على استثمارتنا من حيث الأثر المالي ".

بينما يأتي الحديث عن إمكانية تقديم لوس أنغليس الراتب المطلوب من زلاتان إبراهيموفيتش، حيث يتواجد الكثير من اللاعبين الذين يحصلون على رواتب عالية في النادي أمثال الأيرلندي روبي كين، المكسيكي دوس سانتوس، الإنكليزي ستيفن جيرارد، ناهيك عن تواجد الثلاثي دي يونغ، كول وفان دام أيضاً، لذلك قد يناضل إبرا كثيراً من أجل الحصول على مكان في لوس أنغليس.

لذلك في تلك الظروف قد يحاول
Yalla Shoot زلاتان الحصول على نادِ آخر في الدوري الأمريكي. في أكتور/تشرين الأول الماضي، كانت قد تحدثت "ليكيب" عن إمكانية إنهاء اللاعب لمسيرته في نادي ميامي الخاص بديفيد بيكهام، لكن التأخر في المشروع حال دون ذلك. وهناك أيضاً نادي فيلادلفيا الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ34 عاماً.

يُذكر أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب بقوة هو الآخر في التعاقد مع إبراهيموفيتش، فهل ينتقل إبرا إلى الدوري الأمريكي؟ أم ينتقل إلى الشياطين الحمر؟