يبدو أن نادي يوفنتوس الإيطالي لن يستطيع مواجهة الاهتمام الكبير من الأندية الأوروبية الكبرى بالتعاقد مع اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة "صن"
يلا شوت البريطانية تقول بأن إدارة السيدة العجوز تنوي الموافقة على رحيل اللاعب الدولي الفرنسي عن ملعب يوفنتوس أرينا في الميركاتو الصيفي الذي أوشك على الانطلاق.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يُعتبر أول الأندية المُهتمة بالحصول على خدمات لاعب خط الوسط الشاب المتميز لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد 2016-17.

في حين أشارت "صن" إلى أن نادي برشلونة الإسباني هو المرشح الأبرز للتعاقد مع بوغبا، لكن القيود المالية لعقد نيمار الجديد وحاجة البلاوغرانا للتعاقد مع لاعبين في مركز قلب الدفاع قد تُطيح بآمالهم في التعاقد مع اللاعب.

بينما ستكون هناك العديد من الأندية الأوروبية الأخرى الراغبة في التعاقد مع بوغبا، أمثال مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

من ناحية أخرى، كان قد صرح بول بوغبا برغبته الشديدة في البقاء مع البيانكونيري، لكن وكيل أعماله مينو رايولا قد صرح هو الآخر بإمكانية رحيل اللاعب عن تورينو في حالة وصول العرض المناسب.

لكن مسئولي الياطين الحمر سيكونون أول من يتقدم بعرض ملموس من أجل الظفر بخدمات بوغبا وذلك بعدما كان قد رحل عن ملعب أولد ترافورد إلى يوفنتوس مجاناً في صيف عام 2012 بعدما رفض السير أليكس فيرغسون مدرب يونايتد السابق إعطائه عقد جديد مع النادي.

وتمكن بوغبا منذ الانتقال إلى الدوري الإيطالي أن يقوم بوضع اسمه بين اللاعبين الأبرز في منطقة خط الوسط في العالم، وساعد السيدة العجوز على الحصول على الكالتشيو أربع مرات متتالية وتم اختياره في فريق العام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" هذا الموسم.

على صعيد آخر ورغم الرحيل السيء للاعب عن مانشستر يونايتد، إلا أن وكيله مينو رايولا قد أكد على أن المشكلة كانت مع المدرب السابق فيرغسون وليست مع النادي نفسه.

ومن المرجح بشكل كبير أن يتم تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مديراً فنياً للشياطين الحمر خلفاً للهولندي لويس فان غال، وسيكون التوقيع مع بوغبا أول اهتمامات السبيشيال وان فور وصوله إلى النادي.

يُذكر أن
Yalla Shoot اللاعب صاحب الـ23 عاماً سيتواجد مع منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو" التي ستنطلق في فرنسا في شهر يونيو/حزيران المقبل، حيث يرغب في قيادة منتخب الديوك للفوز باللقب الأول لهم في البطولة بعد 16 عاماً.