يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل مواجهته الحاسمة أمام نادي آي سي ميلان مساء السبت على ملعب أولمبيكو ستاديوم بالعاصمة روما في المباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا.

وقام ماسيميليانو أليغري المدير الفني للسيدة العجوز بالإعلان عن قائمة لاعبيه المستدعاة من أجل خوض تلك المواجهة القوية أمام الفريق اللومباردي.

الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس يقول بأن الفريق الأبيض الأسود قد تلقى ضربة موجعة في قائمته المُعلنة لخوض المباراة النهائية وهي غياب الثنائي سامي خضيرة لاعب خط وسط الفريق ولاعب قلب الدفاع ليوناردو بونوتشي.

وذكر موقع
Yalla Shoot بأن لاعب خط الوسط الدولي الألماني سيغيب عن تلك المواجهة بسبب إصابة في العضلات والمدافع الدولي الإيطالي سيغيب بسبب الإيقاف، لكن من المؤكد أن كلاهما سيتواجدان مع الفريق في روما.

في حين قال
يلا شوت لم يتم تقرير إذا ما كان سيتواجد جيانلويجي بوفون حارس مرمى الفريق في التشكيلة الأساسية في تلك المباراة أم لا، حيث أن الحارس الاحتياطي نوربيرتو نيتو يتواجد هو دائماً في مباريات الكأس.

وإليكم قائمة البيانكونيري لخوض تلك المواجهة أمام ميلان في نهائي كوبا إيطاليا...

بوفون، روبينهو، نيتو. كيليني، أليكس ساندرو، بارزالي، روغاني، ليشتشتاينر، إيفرا، بوغبا، هيرنانيس، كوادرادو، لومينا، بادوين، أسامواه، ستورارو، بيريرا، زازا، موراتا، ماندزوكيتش، ديبالا.