يسعى العهد إلى بلسمة جراحه بعدما خسر لقب الدوري اللبناني، عبر بلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي على حساب ضيفه الوحدة السوري غداً الثلاثاء على ملعب صيدا البلدي في ثمن النهائي.

وبلغ العهد ثمن النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى بجدارة أمام الوحدات الأردني، فيما حل الوحدة ثانياً في المجموعة الثالثة خلف القوة الجوية العراقي.

ويدخل لاعبو العهد المباراة بمعنويات مهزوزة نوعاً ما بسبب خسارة الدوري، إلا أن المدرب الألماني روبرت غاسبرت لطالما أكد أن المباريات الخارجية تختلف عن المحلية خصوصاً أن المباراة على ملعب العهد وبين جماهيره.

ولن يكون ملعب صيدا غريباً على الفريق الدمشقي الذي اتخذه أرضاً له في مبارياته البيتية في الدور الأول.

ويدرك الجهاز الفني ولاعبو الوحدة صعوبة المباراة ضد فريق جريح، ويعول مدربه رأفت محمد على المهاجم المخضرم رجا رافع الذي يعد الورقة الرابحة الأساسية في الفريق إلى جانب الدوليين اسامة أومري ونصوح نكدلي.

القوة الجوية يقابل الوحدات

من جهة أخرى يقابل القوة الجوية العراقي منافسه الوحدات الأردني في الدور ذاته على ملعب نادي الوكرة في العاصمة القطرية الدوحة التي اختارها الفريق العراقي كأرض بديلة.

وكان الفريق العراقي تصدر مشاهدة مباراة الوحدة والعهد مجموعته الثالثة أما الوحدات بطل الدوري العراقي فحل ثانياً في المجموعة الأولى.

ويلتقي كيريس الفيليبيني معساوث تشاينا من هونغ كونغ وموهون باغان الهندي ضد تامبينس روفرز السنغافوري