يلتقي اليوم فريق العين الإماراتي مع فريق ذوب آهن اصفهان في إطار مباريات الدور الـ 16 في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تقام على ملعب هزاع بن راشد في الإمارات، على أن تكون مباراة الإياب في 25 مايو الجاري على ملعب ستاد ذوب آهن.
موعد مباراة العين الإماراتي اليوم والقنوات الناقلة لها
وتقام مباراة العين اليوم في الساعة 8:15 بتوقيت الإمارات، وفي الساعة 7:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
وتنقل قناة بي إن سبورت 3 HD مباراة العين بصوت المعلق عصام الشوالي، بينما تنقل قناة الكأس 3 HD المباراة بتعليق أحمد الطيب.
ويسعى فريق العين الإماراتي اليوم إلى تحقيق الفوز ليسهل مهمته في مباراة الإياب، وعلى الرغم من ذلك فقد أطلق مدرب الفريق تصريحات أفصح من خلالها عن قوة الفريق المنافس.
يواجه فريق العين الإماراتي اختبارًا صعبًا أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني في المباراة التي ستقام بينهما في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب فولاد شهر ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويسعى العين في هذه المواجهة الصعبة إلى استغلال الدفعة المعنوية بعد تأهله إلى نهائي كأس رئيس دولة الإمارات وتحقيق نتيجة إيجابية في معقل الفريق مشاهدة مباراة العين وذوب آهن اصفهان تجعله يصعد إلى الدور ربع النهائي من البطولة، فيما يرغب الفريق الإيراني إلى استثمار عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز والصعود إلى ذات الدور.
وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق والتي اقيمت الأسبوع الماضي على ملعب هزاع بن زايد.