في مباراة ودية دولية 2016 تجمع المنتخبين اليوم وتشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق حفيظ دراجي , حيث يستضيف ملعب حديقة ديك الرياضية في مقاطعة آدامز الأمريكية أولي وأخر مباريات البرازيل الودية استعدادا لخوض مباريات كوبا أمريكا

وذلك عندما يلتقون مع منتخ بنما صباح اليوم في مباراة ودية تجمع الفريقين اليوم ضمن استعدادات المنتخب البرازيلي لخوض مباريات كوبا أمريكا 2016 والتي ستقام بعد أيام قليلة في الولايات المتحدة الأمريكية , المباراة ستقام في تمام الثالثة والنصف صباح الأثنين بتوقيت القاهرة الرابعة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة .

يلتقي منتخب البرازيل لكرة القدم مع نظيره منتخب بنما، في مباراة دولية، وذلك استعدادا لنهائيات كوبا أمريكا، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، في نسخة استثناية من البطولة بمناسبة مرور مائة عام على انطلاقها. وسيخوض المنتخب الذي نجح في الفوز بلقب كأس العالم خمس مرات، تلك المواجهة قبل انطلاق نهائيات البطولة الأمريكية سبعة أيام فقط. على الجانب الآخر يستعد منتخب بنما إلى بطولة كوبا أمريكا، بمواجهة منتخب قوي مثل البرازيل،

بعد أن خاض مباراة ودية أمام فنزويلا يوم الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي. وينافس منتخب البرازيل خلال بطولة كوبا أمريكا في المجموعة الثانية بجانب منتخبات الإكوادور، هايتي وبيرو، فيما أوقعت القرعة منتخب بنما في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من الأرجنتين، تشيلي وبوليفيا.

حيث يترقب عشاق كرة القدم العالمية مشاهدة بث مباشر البرازيل وبنما في مباراة ودية دولية بين المنتخبين.

يلعب المنتخب البنمي، صباح اليوم الاثنين، لقاء ودي مع نظيره البرازيل، في مباراة يستعد بها الفريقين لخوض غمار منافسات بطولة كوبا أمريكا 2016، التي ستنطلق بعد أيام بامريكا بمشاركة 16 منتخبًا.

يلعب المنتخب البنمي، في بطولة الكوبا بالمجموعة الرابعة “القوية” التي تضم تشيلي بطل النسخة السابقة من البطولة، والأرجنتين وصيف النسخة السابقة، إضافة إلى منتخب بوليفيا.

بينما يقع البرازيل في بطولة الكوبا بمجموعة “سهلة” نسبيًا، حيث أنه سيلعب مع الإكوادور وهايتي وبيرو، وكان الأخير واجه المنتخب البرازيلي في البطولة السابقة، وفاز منتخب السامبا بهدفين مقابل هدف واحد.

انضم اللاعب المخضرم لاعب ريال مدريد السابق الكاكا إلى تشكيلة المنتخب البرازيلي المشاركة في النسخة المئوية لبطولة كوبا أميركا التي تستضيفها الولايات المتحدة.

وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إن لاعب أورلاندو سيتي الأميركي كاكا سينضم إلى المنتخب البرازيلي بدلا من دوغلاس كوستا لاعب بايرن ميونيخ بطل ألمانيا، الذي استبعد من التشكيلة بسبب إصابة في الفخذ اليسرى.

ودائما كان كاكا اللاعب السابق لميلانو وريال مدريد ضمن تشكيلة المدرب دونغا رغم أنه لا يلعب كثيرا في معظم المباريات.

وكاكا هو ثاني لاعب ينضم إلى التشكيلة بسبب الإصابة بعد انضمام جوناس لاعب بنفيكا بدلا من ريكاردو أوليفيرا.

وستلعب البرازيل في المجموعة الثانية في كوبا أميركا بجانب الإكوادور وهايتي وبيرو، وسيخوض المنتخب البرازيلي مباراة ودية ضد بنما الأحد المقبل في دنفر بولاية كولورادو.

موعد مشاهدة مباراة البرازيل وبنما

الساعة 21.45 بتوقيت القاهرة

الساعة 22.45 بتوقيت مكة المكرمة

الساعة 23.45 بتوقيت الامارات

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبنما
بي ان سبورت 1