في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا الجابون اليوم، نقدم لكم تقرير شامل ومفصل عن مباراة منتخب مصر اليوم، حيث يلتقي لاعبي وجهاز المنتخب الوطني اليوم بفريق منتخب تنزانيا في الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات في المجموعة التي يتصدرها المنتخب المصري، ويطمع المنتخب في تثبيت أقدامه اليوم ويظل في الترتيب الأول للمجموعة بفوزه على تنزانيا اليوم.

توقيت مباراة مصر وتنزانيا اليوم يدخله الفريق المصري وهو في المركز الأول في المجموعة، حيث استطاع تحقيق الفوز في مباراتان، وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يخسر أي مباراة، استطاع المنتخب المصري أن يحصل على 7 نقاط يبتعد بهم في الصدارة، وأحرز 5 أهداف وتلفى هدف وحيد.

الفوز في مباراة المنتخب المصري اليوم على تنزانيا يزيد رصيده إلى 10 نقاط لينهي تصفيات المجموعات وهو في المركز الأول، مما سيجعل القرعة توقعه في منتخب مركز ثاني يكون سهل نسبيا، تعادل المنتخب المصري اليوم أيضا يجعل المنتخب في المقدمه، حيث يأتي بعده منتخب نيجيريا بنقطتين فقط، ليثبت المنتخب المصري أنه أقوى فرق المجموعة.

مباراة مصر وتنزانيا اليوم يدخلها منتخب تنزانيا وهو ليس لديه شيء ليخسره، حيث لعب الفريق مباراتان، استطاع فيهم أن يخسر مباراة ويتعادل تنزانيا ومصر ، ليمتلك نقطة وحيدة في المركز قبل الأخير قبل منتخب تشاد، يحاول المنتخب التنزاني أن يفوز في مباراته اليوم بعد انسحاب منتخب تشاد من التصفيات بسبب ظروفه المالية، من أجل أن يستطيع المنافسة مع نيجيريا في الصعود في حال خسارة نيجيريا.
سافرت تشكيلة منتخب مصر وتنزانيا منذ يومين إلى نيجيريا، استعدادا لإقامة المباراة على ملعب ينجامين مكابا الملعب الرئيسي بنيجيريا، وأكد هيكتور كوبر في المؤتمر الصحفي أن لاعبيه على قدرة كبيرة الآن، ويضيف المحترفون بالخارج خبراتهم للاعبين المحليين، وأشاد بأداء لاعب روما محمد صلاح، واللاعب محمد النني.

من المتوقع أن تضم تشكيلة مصر وتنزانيا الرسمية اليوم، شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه أحمد حجازي ورامي ربيعة وعمر جابر وصبري رحيل، وفي وسط الملعب حسام غالي ومحمد النني، وفي الهجوم محمد صلاح وعبد الله السعيد ورمضان صبحي، وفي الهجوم أحمد حسن كوكا.
موعد مباراة مصر وتنزانيا اليوم “مباراة المنتخب اليوم”:

من المقرر أن يكون توقيت إذاعة مباراة مصر وتنزانيا اليوم السبت 4/6/2016 في الموعد التالي:

الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.
الساعة 16:00 بتوقيت السعودية.
الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا اليوم:

أعلنت قنوات بي أن سبورتس الرياضية أنها سوف تقوم بنقل المباراة حصريا عبر قنواتها المشفرة، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق المصري “على محمد علي”، وخصصت القناة التالية لعرض المباراة:

Be in sports HD 1