أكد مدرب منتخب ويلز "كريس كولمان" أن النجم "جاريث بيل" سيشارك في مباراة فريقه الاستعدادية ليورو 2016 أمام السويد غدا الأحد.

وغاب بيل عن معسكر تدريب ويلز حتى الآن بسبب التزاماته مع فريقه ريال مدريد الاسباني، حيبث ساعد الفريق الملكي على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي.

ومع ذلك، ورغم اصابته بتمزق عضلي خلال الوقت الاضافي من تلك المباراة، سيلعب بيل بحد أقصى 45 دقيقة عندما يسافر منتخب ويلز الى ستوكهولم.

وعن ذلك قال كولمان : "بيل سيلعب دورا، سواء كأساسي أو كبديل، لقد عاش موسما صعبا، وغاب بعض الوقت بسبب الاصابة، ولعب 120 دقيقة في نهائي دوري ابطال اوروبا".

واضاف : "قد يشارك لنصف ساعة كبديل أو يبدأ كأساسي ويشارك لمدة 45، ولكن ما أنا متأكد منه هو أنه لن يشارك 90 دقيقة كاملة".

يذكر أن ويلز ستخوض منافسات اليورو ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات انجلترا، روسيا وسلوفاكيا.

يستعد إيريك هامرين المدير الفني للمنتخب السويدي للدفع بأكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال المباراة الودية أمام ويلز غداً الأحد في إطار الاستعدادات النهائية للمشاركة في بطولة يورو 2016 بفرنسا.

وقال هامرين خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت "سيكون هناك على الأرجح ستة تغييرات، مازال الباب مفتوحاً وأريد دراسة بعض اللاعبين".

وأضاف "معجب ببعض اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة أمام سلوفينيا ولن يبدأوا مباراة الغد".

وأشار "لن نلعب بتشكيل ثابت في اليورو، ومن المهم أن يكون لدينا عدد من اللاعبين الذين يتقنون طريقة لعبنا".

ومن المقرر أن هامرين مباراة الغد بالقائد زلاتان إبراهيموفيتش.

ولم يعلق هامرين على السويد وويلز التقارير التي تحدثت عن انتقال إبراهيموفيتش (34 عاماً) لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي لمدة موسم واحد.

ويستهل منتخب السويد مشواره في يورو 2016 بمواجهة أيرلندا في 13 حزيران/يونيو ثم يلاقي إيطاليا وبلجيكا.