كشف آرون جونارسون قائد منتخب أيسلندا، عن الحقيقة الكاملة للواقعة التي جمعته بكريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي، في إطار المباراة التي جمعت بينهما بيورو 2016 الأسبوع الماضي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتعرض رونالدو لهجوم شديد خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما رفض استبدال قميصه مع جونارسون، وسط تكهنات حول ايسلندا والمجر إساءة مهاجم ريال مدريد للاعب قائلا له "من أنت حتى أبدل قميصي معك".

ونشرت صحيفة "ماركا" الأسبانية تصريحات لجونارسون توضح الموقف بشكل أكبر، مدافعا عن النجم البرتغالي ومقللا من اهمية الموقف.

وقال جونارسون:"نعم الأمر حقيقي، لقد طلبت استبدال قميصي معه ولكنه لم يسألني من أنا، قال لي لا يوجد أي مشكلة ولكن دعنا نستبدل القمصان بغرفة خلع الملابس لشعوري بالتعب الآن".

وأضاف:"بدأت أشعر بالملل من الحديث عن هذه القصة، ولا يوجد لدي أي شيء آخر لأقوله هنا، وما أريده الآن عن التركيز على المباراة القادمة".

وتخوض أيسلندا مواجهتها المقبلة ليلة اليوم السبت أمام المجر، بينما تلتقي البرتغال مع النمسا بنفس اليوم.

تواجدت أعداد كبيرة مباراة ايسلندا والمجر من جماهير المنتخب المجرى فى مدينة مارسيليا، من أجل دعم منتخب بلادها قبل مواجهة نظيره الأيسلندى، والمقرر إقامتها فى السادسة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "فيلودروم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، المقامة حاليا فى فرنسا. ويكشف الفيديو التالى عن احتشاد أعداد كبيرة من جماهير المنتخب المجرى والذى يصل عددهم لنحو 30 ألف مشجع فى مدينة مارسيليا الفرنسية قبل ساعات قليلة من إنطلاق المباراة. ويدخل منتخبى المجر وآيسلندا بمعنويات عالية، بعدما تفوق الأول على النمسا، فيما تعادل الثانى مع البرتغال، ضمن منافسات الجولة الأولى.

يلتقي في السادسة مساء اليوم السبت منتخبى آيسلندا والمجر على ملعب “فيلودروم” بمدينة مارسيليا الفرنسية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” فى لقاء يصعب التهكن بهوية الفائز بها، نظراً للتقارب الشديد فى مستوى المنتخبين.

تدخل المجر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه فى تصدر المجموعة برصيد ٣ نقاط عقب فوزه على النمسا بهدفين للاشىء وهو ما منح اللاعبين دفعة قوية لدخول مباراة اليوم للحفاظ على الصدارة وقطع تذكرة التأهل إلى دور الـ١٦ للبطولة.

على الجانب الآخر، يرفع منتخب آيسلندا، شعار التحدى لرغبته فى الفوز للحفاظ على حظوظه فى التأهل بعدما نجح فى التعادل مع المنتخب البرتغالى، الذى يعد من المنتخبات المرشحة للمنافسة على اللقب.

يلتقى اليوم، السبت، المنتخب المجرى مع نظيره الآيسلندى، فى إطار الجولة الثانية للمجموعة السادسة.

ويدخل المجر اللقاء بهدف حسم بطاقة التأهل للدور الثانى، بعد أن تمكن من تحقيق المفاجأة وانتزاع فوز مهم على منتخب النمسا فى افتتاح مباريات المجموعة بهدفين نظيفين.

ويبحث الجهاز الفنى للمنتخب المجرى بقيادة بيرند شتورك فك الشفرات الدفاعية لمنتخب آيسلندا، عن طريق لاعبه بالاش دشودشاك الذى يعول عليه كثيراً فى تلك المباراة من أجل حسمها مبكراً، والوصول للنقطة السادسة، لحسم التأهل فى ظل التطلع للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة فى البطولة بعد 44 عاماً من الغياب.

على الجانب الآخر، يدخل آيسلندا اللقاء بدفعة معنوية كبيرة، بعد خطف التعادل أمام البرتغال فى المباراة الأولى، حيث خالف التوقعات بخسارة كبيرة فى المباراة الافتتاحية، ليحرج واحداً من أفضل منتخبات العالم ويفرض التعادل على المباراة.

ويسعى المخضرم لارس لاجرباك المدير الفنى للمنتخب الآيسلندى لمواصلة مفاجآته بالبطولة، وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل التمسك بفرصة التأهل للدور الثانى، فى ظل مؤازرة جماهيرية كبيرة، حيث يوجد نحو سبعة آلاف مشجع آيسلندى فى فرنسا خلف منتخب بلادهم.