حرص الدولى المصرى محمد صلاح، على تلبية رغبات جماهير روما الإيطالى، بإلتقاط الصورة التذكارية معه، والحصول على توقيعه على الرغم من سقوط الأمطار الغزيرة اليوم، الأربعاء، بمدينة "بينزولو" الإيطالية. ويخوض فريق روما معسكراً مغلقاً حالياً، استعداداً للموسم الجديد، حيث ينتظر أن يلعب الفريق مباراة ودية اليوم أمام بينزولو، وتعد هذه المباراة الودية الأولى لفريق روما، الذى أنهى مشواره فى النسخة الأخيرة من مباراة روما الان مسابقة الدورى الإيطالى، فى المركز الثالث خلف ناديى يوفنتوس "البطل"، ونابولى "الوصيف".

حيث توقيت مباراة روما وبنزولو اليوم الاربعاء 13/7/2016 في مباريات اليوم الودية، سيكون ابتداء من الساعة 15.00 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي الساعة 16.00 بتوقيت المغرب، وفي الخامسة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 19.00 بتوقت دولة الامارات العربية المتحدة، وذلك كما اعلنت اللجنة المنظمة لمباراة روما الودية اليوم

القنوات الناقلة لمباراة روما وبنزولو الودية في مباريات اليوم الودية، لم يتم الاعلان عليها رسميا الي حدود الساعة ، وسنقدم لكم القناة الناقلة لمباراة روما عندما يتم الاعلان عليها رسميا فتبعونا على كورة بوست، وتجدر الاشاراة ان الدولي المصري محمد صلاح، يتواجد في قائمة الفريق التي تخوض معسكر الفريق في بنزولو ، مما يجعل امكانية مشاركته في مباراة روما الودية اليوم واردة، ومن الممكن ان يقود تشكيلة روما اليوم.
سجل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح هدفين لفريق روما في أول استعدادات فريق العاصمة الإيطالية مباراة روما اليوم للموسم الجديد في المباراة التي يخوضها ودياً ضد فريق إي سي بينزولو.

صلاح سجل الهدف الأول في الدقيقة 4، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 8 ليتقدم فريقه مبكراً (2-0) في المباراة التي يبدأ بها الفريق الإيطالي الإعداد لموسم جديد يأمل أن ينتهي بتتويج.

سباليتي مدرب روما بدأ المباراة بتشكيل مكون : أليسون، تورسيدس، مانولاس، زوكانوفيتش، ماريو روي، دورسو، باريدس، ستروتمان، صلاح، دجيكو، إيتوربي.