استبعد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارتن يول المدير الفنى للأهلي، خوض لقاء ودى خلال الفترة ما بين مباراتى الوداد المغربى فى بطولة أفريقيا لضيق الوقت. ويستضيف الأهلي الوداد فى السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، باستاد برج العرب فى الجولة الثالثة لدور الثمانية ببطولة أفريقيا، ثم يحل بطل مصر ضيفاً على الوداد يوم 27 يوليو الجارى فى الجولة الرابعة للبطولة ذاتها. وأرجع الجهاز الفنى رفض خوض مباراة ودية، لأن اللاعبين سيحصلون على راحة لمدة أربعة أيام عقب مباراة الوداد الليلة، حيث سيعود الفريق للتدريب يوم الخميس المقبل، ومن ثم فإن الوقت لن يكون كافياً لخوض ودية قبل لقاء العودة مع الوداد.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السابعة والنصف، مساء اليوم السبت، نظيره الوداد المغربي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مواجهة اليوم بحثًا عن الفوز فقط؛ لتجديد أماله في المنافسة من جديد على حجز تذكرة التأهل للمربع الذهبي، بعد الخسارة في أول مبارتين أمام زيسكو الزامبي وأسيك الإيفواري.

لم يعد أمام الأهلي أي خيار سوى الفوز في لقاء اليوم، الذي يقام بحضور ما يقرب من 10 آلاف متفرج أهلاوي، يزحفون إلى ملعب برج العرب لدعم فريقهم في مواجهته المرتقبة والمصيرية.

كما عقد مارتن يول المدير الفنى للأهلى محاضرات مكثفة مع لاعبيه، طوال فترة تواجد الفريق في معسكره بالإسكندرية، منذ انتهاء مباراة حرس الحدود -الثلاثاء الماضي- في كأس مصر؛ للتأكيد على أهمية الفوز في مباراة اليوم، وحصد أول 3 نقاط بالمجموعة.

وفي مواجهة اليوم، يعتمد الأهلي على عدد من العناصر الأساسية التي يأتي في مقدمتها «شريف إكرامي»، المرشح بقوة للعودة لحماية عرين الفريق، أمامه الرباعي «رامي ربيعة، وأحمد حجازي، وصبري رحيل، وأحمد فتحي»، وفي وسط الميدان «حسام غالي، وحسام عاشور»، وفي الأمام «مؤمن زكريا، ووليد سليمان، وعمرو السولية، وجون أنطوي».

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق الوداد لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، وفقًا لما أكده مدربه توشاك في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس، والذي شدد فيه على صعوبة اللقاء وسط أنصار الأهلي، ومع دوافع المارد الأحمر للعودة للمنافسة من جديد على حجز إحدى بطاقتي المجموعة الأولى، بعد أن تذيل الأهلي مجموعته بعد خسارته في أول مبارتين.


حرص طارق مصطفى، نجم نادى الزمالك السابق، والمدير الفنى الحالى لنادى العروبة الاماراتى، على زيارة فندق الأقامة الخاص بنادى الوداد البيضاوى المغربى، قبل مواجهة النادى الاهلى اليوم، السبت بتمام السابعة والنصف مساءً، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وكتب نادى الوداد البيضاوى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "المدرب السابق للدفاع الجديدي، والدولي المصري طارق مصطفى، يزور بعثة الوداد بالفندق، مقدما هدية لكل أفراد البعثة، ومعربا عن حبه للمغرب والمغاربة".

ويحتل الوداد صدارة المجموعة الأولى فى دورى الأبطال برصيد 6 نقاط من الفوز الاهلي والوداد المغربي على أسيك الإيفوارى وزيسكو الزامبى، ويتذيلها الأهلي دون رصيد من النقاط. اخبار متعلقة الأهلي بالأحمر والوداد بالأبيض فى قمة "برج العرب

ظهرت بعض جماهير نادي الزمالك بمحيط استاد برج العرب حاملة أعلام فريق الدواد المغربي في مؤازرة وتشجيع للفريق المغربي خلال مواجهتهم الليلة أمام النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

وارتدي شخصان فانلة فريق الزمالك، حاملين علم الوداد المغربي أمام بوابة استاد الجيش، ويلتقي فريق الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي، في السابعة والنصف مساء اليوم، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا