يواجه النجم الساحلي غدا الثلاثاء بداية من الساعة السادسة مساء نادي أهلي رابلس الليبي بملعب الشادلي زويتن بتونس في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الإتحاد الإفريقي .
التشكيلة المحتملة للنجم الساحلي لهذه المواجهة :
أيمن المثلوثي (زياد الجبالي) / عمار الجمل / شهاب بن فرج / حمدي النقاز / غازي عبد الرزاق (وجدي كشريدة) / نضال سعيّد / حمزة لحمر / إيهاب المساكني / علية البريقي / بانغورا / أحمد العكايشي (ديوغو أكوستا) .

سيخوض أهلي طرابلس لقاءه مباراة النجم الساحلى واهلي طرابلس في الجولة الثالثة من دور المجموعتين من بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام النجم الساحلي التونسي على ملعب الأخير يوم السبت 16 يوليو الجاري بدون جماهير وذلك بعد العقوبات التي أنزلها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بحق النادي التونسي بسبب شغب جماهيره.

وفرض " كاف" عقوبات صارمة على النجم الساحلي التونسي، بسبب الأحداث التي حدثت خلال الثلاث مباريات الماضية، التي خاضها في دوري الأبطال والكونفيدرالية وقررت لجنة التأديب التابعة للكاف معاقبة فريق النجم الساحلي بإقامة مباراتين بدون جماهير علي أن يتم تنفيذ العقوبة في مباراة واحدة كما أقرت اللجنة غرامة مالية تقدر بـ45 ألف دولار.

وجاءت عقوبات الاتحاد الافريقي، بسبب استعمال الجماهير للشماريخ خلال مباراة إنيمبا النيجيري، في إطار مباريات دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا، ومنع الفريق الضيف من دخول حجرات الملابس خلال فترة الراحة ما بين الشوطين. ووجه الاتحاد الإفريقي إنذار شديد اللهجة لمسئولي النجم الساحلي، بعدم تكرار مثل هذه الأحداث في المباريات المقبلة والالتزام بضوابط المسابقة.