تشيلسى يخوض محاولة جديدة لضم روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون بعرض 65 مليون إسترلينى
بيب جوارديولا يكثف محاولاته لضم جون ستونز مدافع إيفرتون مقابل 50 مليون إسترلينى
دييجو كوستا يحث زميلة فيليبى لويس على إنهاء انتقاله من تشيلسى إلى أتلتيكو مدريد
مارك هيوز مدرب ستوك سيتى يصارع من أجل ضم روبن فان بيرسى نجم فناربخشة التركى

صحافة أوروبا (2)

مانشستر سيتى يضرب برشلونة فى السباق على التعاقد مع البرازيلى جابرييل خسيوس
أرسنال مضطر إلى دفع 22 مليون إسترلينى لضم شكودران مصطفى بعد رفض فالنسيا المفاوضات على ضمه
تشيلسى يطرح 65 مليون إسترلينى لضم روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون

صحافة أوروبا (3)

تشيلسى مستعد لتقديم لوك ريمى و65 مليون إسترلينى لضم روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى لم يتقدم على ضم تير شتيجن حارس مرمى برشلونة
عبد الرحمن بابا يغادر تشيلسى على سبيل الإعارة إلى شالكه بعد مهاجمته من قبل كونتى
ماتيو دارميان يتطلع للمنافسة فى مانشستر يونايتد وليس لديه رغبة فى الرحيل هذا الصيف على الرغم من التقارير التى تربطه بروما
يورجن كلوب يعيد تقييم خططه من أجل حل الأزمات الدفاعية فى ليفربول
مانشستر سيتى واثق من التعاقد مع جابرييل خسيوس

صحافة أوروبا (4)

تشيلسى يرفع عرضه لضم روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون إلى 65 مليون إسترلينى
ريال مدريد يضرب أرسنال وليفربول بعد الموافقة على بيعه إلى باريس سان جيرمان مقابل 21 مليون إسترلينى

أكد لاعبو ريال مدريد جاهزيتهم للمباراة التي تنتظر الفريق ضد نادي بايرن ميونخ الألماني في اللقاء الذي يجمع الفريقين برسم البطولة الدولية الودية التي تقام بين أمريكا والقارة الأوروبية ..

وقد ظهر في التغريدة على وسائل التواصل الإجتماعي كل من إيسكو وكوفاسيتش وكاسيميرو ولوكاس فاسكيز مؤكدين جاهزيتهم وتحمسهم الكبير لخوض اللقاء الأخير من التحضيرات قبل مواجهة نادي إشبيلية في منتصف الشهر الجاري برسم كأس السوبر الأوروبي ..
أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية بعد ظهر اليوم الأربعاء أن المهاجم كريم بنزيما سيغيب عن المواجهة التي سيخوضها ريال مدريد فجر الخميس أمام بايرن ميونخ في بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وكشفت الصحيفة أن المهاجم الفرنسي ما زال يعاني من إصابة على مستوى الفخد ، وهو الأمر الذي زاد من صعوبة الدخول في التدريبات الجماعية مع زملائه في ريال مدريد في مرحلة ما قبل بداية الموسم.

وأشارت هذه المعلومات أن كريم بنزيما يعاني من مشاكل بدنية ، على الرغم من عدم مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 فرنسا ، وأن مشاكله هذه تمنعه من العمل بنفس الوتيرة مثل بقية زملائه.

وكانت الفكرة لدى الجهاز الفني لريال مدريد أن يلعب بنزيما ضد بايرن ميونخ ، ولكن المدرب زين الدين زيدان لا يريد المخاطرة به ، ولهذا قرر استبعاده عن المواجهة ضد النادي الألماني المقررة في نيو جيرسي.
صحافة أوروبا (5)

بايرن يقيس ريال مدريد قبل خمسة أيام من موقعة إشبيلية بكأس السوبر الأوروبى
راموس ومودريتش وجيمس جاهزون للعب
خيسى رودريجيز إلى باريس سان جيرمان مقابل 25 مليون يورو
برشلونة وليستر سيتى معركة الموضة
شتيجن وبرافو يطلبان الرحيل عن برشلونة فى حالة عدم اللعب أساسياً

يلا شوت بث مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ كورة اون لاين شبكة الرادار Yalla Shoot ، تلعب مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في بطولة كأس الابطال الدولية في مباراة قوية بين الفريقين ويدخل ريال مدريد وبايرن ميونخ المباراة في كأس الابطال الدولية ضد بايرن ميونخ بطل الدوري الالماني في مباراة قوية جدا.

يلا شوت اليوم موعدنا مع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بطولة كأس الابطال الدولية الودية والتي يشترك فيها برشلونة وريال مدريد وليستر وانتر ميلان وميلان وروما وليفر بول وتشيلسي وغيرهم من الاندية الكبيرة والعريقة وتدخل ريال مدريد وبايرن ميونخ في المباراة بعد فوز ريال مدريد في مباراتها السابقة ولكن بات الامر صعب علي ريال مدريد عندما تواجه بايرن ميونخ الفريق المتميز والذي حقق لقب بطولة الدوري الالماني للعام 2016.

كورة اون لاين مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن اليوم ،قام لاعبين ريال مدريد وبايرن ميونخ، بالتدريب والاستعداد للمباراة بكل قوة من تأهيل بدني ونفسي لخوض المباراة بكل قوة وتحقيق الفوز لا سيام قوة ريال مدريد وبايرن ميونخ، التي يتمتع بها لاعبين الفريقين لتجعل الامر صعب علي كلاهما.

يلا شوت بث مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ ، يتمتع لاعبون فريق ريال مدريد الفرنسي بلياقة بدنية عالية بجانب نجوم العالم الكبار اللذين يلعبون في ريال مدريد وعلي رأسهم البرتغالي كرستيانو رونالدو وبنزيما والذي يغيب عن اللقاء بسبب الاصابة كما يتمتع بايرن ميونخ بحفنة من النجوم المتميزين مثل روبن وليفاندوفيسكي ليجعلوا الامر صعباً علي ريال مدريد لتحقيق الفوز بسهولة.

يلا شوت تقوم بعرض مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في الكأس الدولية للأبطال الودية والتي يشترك فيها العدد من الاندية العالمية ، ومن المقرر ان تبدء بعد قليل مباراة ريال مدريد وبايرن في مباراة قوية وعنيفة علي الفريقين.
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تلعب مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ من الساعة الثانية والنصف صباحا اليوم الخميس الموافق 04/8/2016 بتوقيت مكة المكرمة والساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

من المقرر ان تلعب مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ من الساعة الثانية والنصف صباحا اليوم الخميس الموافق 04/8/2016 بتوقيت مكة المكرمة والساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة علي قناة بين سبورت 1 Bein sport 1 HD.

صحافة أوروبا (6)

سيسوكو يأتى وخيسى رودريجيز يذهب.. ريال مدريد يتصل بالفرنسى لإجباره على الرحيل
باريس سان جيرمان يدفع 25 مليون يورو لضم خيسى رودريجيز
ريال مدريد أمام أنشيلوتى.. راموس وجيمس ومودريتش جاهزون للدقائق الاولى كأس السوبر أمام إشبيلية.. والتفكير فى جريزمان لترك أتلتيكو مدريد
شتيجن يضغط على برشلونة للسماح بالرحيل.. والنادى يعرف قيمة الحارس الإستراتيجية

صحافة أوروبا (7)

معركة الأبطال بين برشلونة وليستر سيتى
تير شتيجن يكشف عن نواياه لبرشلونة.. يريد اللعب أساسياً وقائمة بمطالبه فى بيان صادر
وضع حارس تشيلى غير مريح بسبب العروض المتاحة
برشلونة يطلب 80 مليون يورو فى شتيجن و40 مليون يورو فى برافو

صحافة أوروبا (8)

إنتر ميلان يحصل على توقيع كاندريفا.. وموراتى: نحن ضد يوفنتوس
تردد حول مصير إيكاردى.. ونابولى مازال يأمل
يوفنتوس يطالب أليجرى بالثلاثية وتحقيق اللقب الثالث له الموسم المقبل

يلتقي ريال مدريد فجر اليوم وتحديدا الساعة 3 ونصف بتوقيت مكة المكرمة نظيرة الفريق الالماني بايرن ميونخ وذلك ضمن المواجهات الاعدادية الودية قبل بدء الموسم .


أجرى نادي ريال مدريد آخر إستعداداته بمدينة نيويورك الأمريكية أمام الجماهير قبل مواجهة بايرن ميونخ في لقاء ودي برسم البطولة الدولية الودية المقامة بين كل من أمريكا والقارة الأوروبية ..

والجد والمثابرة في العمل كان العنوان الأبرز خلال التدريبات من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ أجل تحقيق نتيجة إيجابية للدخول بمعنويات أكبر قبل المواجهة الرسمية التي تنتظر النادي الملكي في منتصف الشهر بمباراة السوبر الأوروبي ضد نادي إشبيلية !

صور :
اللقاء سيتسم بالكثير من التقارب والمودة كون المدرب المتواجد حاليا في البايرن هو بطل العاشرة مع ريال مدريد السيد كارلو انشلوتي ، وفي نفس اللحظة مدرب الريال الحالي زيدان هو بطل التاسعه ومساعدا لانشلوتي في العاشرة وبطل الحادية عشر .
التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ستكون على النحو التالي :


كاسيا
مارسيلو – فاران – ناتشو – كارفخال
كوفاتيتش – كاسيميرو
ماريانو– اسينسو – فازكيز
موراتا