بث مباشر اليوم الجمعة 5-8-2016 على قناة بي ان سبورت 4 أتش دي بتعليق محمد الكواليني، مشاهدة مباراة انتر ميلان وتوتنهام _ يقدم لكم موقع تلغراف نيوز رابط مشاهدة مباراة انتر ميلان وتوتنهام اليوم بث مباشر في مباراة هامة ومرتقبة “اونلاين متابعة مباراة انتر ميلان وتوتنهام بدون تقطع” في إستعدادات إنتر ميلان للموسم الكروي.

مباراة توتنهام وانتر ميلان يلاقي نادى انتر ميلان الايطالي بنظيره فريق توتنهام الانجليزي فى مباراة ودية تأتى ضمن منافسات إستعدادات إنتر ميلان وتوتنهام للموسم الكروي وذلك اليوم الجمعة ، على ملعب “وليفال ستاديوم” في النرويج فى إطار استعدادات الفريقين، لخوض منافسات الموسم الجديد بمسابقتى الدورى الايطالي “الكالتشيو”، والانجليزي “البريميرليج”.


مشاهدة مباراة انتر ميلان وتوتنهام هوتسبر رابط مشاهدة مباراة توتنهام وانتر ميلان بث مباشر اليوم في الكأس الدولية للابطال

admin 5 أغسطس 2016 تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2016 - 5:30 مساءً
مشاهدة مباراة انتر ميلان وتوتنهام هوتسبر رابط مشاهدة مباراة توتنهام وانتر ميلان بث مباشر اليوم في الكأس الدولية للابطال
المصدر - وكالات

مباراة انتر ميلان وتوتنهام في الكأس الدولبة للابطال ، يلاقي نادى انتر ميلان الايطالي بنظيره فريق توتنهام الانجليزي فى مباراة ودية تأتى ضمن منافسات إستعدادات إنتر ميلان وتوتنهام للموسم الكروي وذلك اليوم الجمعة ، على ملعب “وليفال ستاديوم” في النرويج فى إطار استعدادات الفريقين، لخوض منافسات الموسم الجديد بمسابقتى الدورى الايطالي “الكالتشيو”، والانجليزي “البريميرليج”.

أشار الايطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لنادي انتر ميلان الايطالي إلى قائمة ناديه المستدعاة والتي ستخوض مباراة توتنهام الودية وذلك من اجل الاستعداد للموسم المقبل ، وقد جاءت قائمة النيراتزوري لهذه المباراة كالاتي.

حراس المرمى: هاندانوفيتش، كاريزو، بيرني ، ونالمدافعون: رانوكيا، انسالدي، أركين، موريللو، ميراندا، دي أمبروسيو، ناجاتومو، ياو ، ولاعبو الوسط: ميلو، كوندوجبيا، بيسا، بانيجا، بروزوفيتش ، واخيرا مهاجمون: بالاسيو، ايكاردي، يوفيتش، بيابياني، بيريسيتش.

ومن جانبة فقد أشار نادي إنتر ميلان الإيطالي اليوم إلى أنه تعاقد رسميا مع الجناح الدولي أنطونيو كاندريفا قادما من صفوف لاتسيو مقابل 22 مليون يورو بالإضافة إلى ثلاثة ملايين أخرى كمتغيرات ، وقد أكد النادي في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت “نادي إنتر ميلانو سعيد بقدوم أنطونيو كاندريفا، قادما من لاتسيو. لقد وقع اللاعب على عقود انتقاله حتى 30 يونيو/حزيران عام 2020″.

هذا وقد وصل كاندريفا، (29 عاما)، اليوم إلى مدينة ميلانو قادما من العاصمة روما وخضع للكشف الطبي قبل توقيع العقود التي ستربطه بـ”النيراتزوري” لخمسة مواسم قادمة ، حيث قد ورحل كاندريفا، الذي يحتل مكانة أساسية في صفوف “الآتزوري”، عن “نسور” العاصمة بعد أربعة مواسم ونصف حيث خاض خلال تلك الفترة 191 مباراة وأحرز 45 هدفا.

ومن خلال المتابعة فبعدما بدأ مسيرته في صفوف فريقي أودينيزي وليفورنو كلاعب وسط مدافع، بات كاندريفا يلعب أكثر على الأجنحة منذ انضمامه للفريق العاصمي مستغلا مهارته الكبيرة في المراوغة فضلا عن سرعته.

حيث يعتبر كاندريفا هو الصفقة الرابعة التي يدعم بها القطب الآخر في مدينة ميلانو صفوفه خلال الانتقالات الصيفية بعد استقدام كل من التركي جانر إركين (فنربخشه التركي)، والثنائي الأرجنتيني كريستيان أنسالدي (جنوى) وإيبر بانيجا (إشبيلية الإسباني).

توتنهام وانتر ميلان لكل محبي ومشجعي فريق انتر ميلان الايطالي ومتابعي فريق توتنهام الانجليزي ، سوف ننقل لكم مشاهدة مباراة انتر ميلان وتوتنهام مباشرة ، وايضا سوف نعرض لكم المباراة لحظة بلحظة اقوى مباريات في إستعدادات إنتر ميلان للموسم الكروي 2016 ، اليوم مباراة انتر ميلان وتوتنهام علي إستاد وليفال ستاديوم أرضية فريق انتر ميلان وتوتنهام ونتمنى للفريقين حظ موفق.

والان من موقع في الخبر لكم الاني ، موعد المباراة : 17.00 بتوقيت مصر ، 18.00 بتوقيت السعودية ، 18.00 بتوقيت فلسطين ، واما بالنسبة للقنوات الناقلة : beIN SPORTS 4 HD .