تفاصيل حلقة اليوم مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 17 السابعة عشر خرج حمدان من الفيلا ولم يري سوي شخص داخل العربه ومتنقب فلم يعرفه وخرج هارون متنكراً من السياره مرتدي خماراً ولقاء بين الاب والابن بعد غياب سبعة عشر حلقة من الاولي الي حلقة اليوم.

دار حديث بين صفوت وهارون قال الاول لماذا استعجلت ؟ رد عليه الثاني لم استطيع الانتظار اكثر من ذلك قال صفوت هناك انتخابات رئاسية وبرلمانيه وسوف يتم اخراجك من السجن بعفو رئاسي ولكن هناك سنه كامله علي الانتخابات.



زينة تقترح علي صفوت استضافة هارون في منزله فإنه بيت كرم وعز فلم يستطيع الرد او الرفض علي ماقالته وسيقيم هارون في المنزل حتي تأتي امور جديدة تابعونا عبر موقع نبأ العرب كل ما هو جديد وملخص حلقات سلسال الدم من الاولي الي الاخيرة.
تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 17 أفاقت نصرة لتجد نفسها في غرفة وايقنت أنها قد تم اختطافها ثم دخل عليها فراج وكشف لها عن شخصيته فشعرت بصدمة لأنها كانت تعتقد أنه قد مات و الجميع يصاب بحالة من الصدمة عندما عاد الطفل حسن وعلموا أن نصرة قد تم اختطافها ينجح هارون في الهرب أثناء عرضه على النيابة بمساعدة من مصيلحي بعدما ارتدى ملابس النساء، ويلجأ إلى منزل صفوت بيه ليختبئ فيه بعيدا عن أعين الشرطة.