الهلال وسيوى سبور يستضيف الهلال السوداني على ملعبه التاسعة مساء اليوم بتوقيت الامارات سيوي سبورت الايفواري في إياب الدور الاول من دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة انتحارية للفرقة الزرقاء التي خسرت جولة الذهاب قبل اسبوعين 1/4 . وتبث قناة الشروق السودانية المباراة على الهواء مباشرة .
مباراة الهلال وسيوى سبور ولايمتلك الهلال خيارا سوى الفوز بثلاثة أهداف أو اكثر لعبور الفرقة الايفوراية. ويسيطر القلق على الاهلة قبل اللقاء لتواضع مستوى الفريق في المواجهات السابقة . ودخل الازرق معسكرا مغلقا واكد مدربه الفرنسي غارزيتو جاهزية الفريق للمباراة مضيفا : "مباراتنا الافريقية تختلف عن المحلية.امام الاهلي ابعدت بعض العناصر الاساسية خوفا من مراقبة الفريق الضيف لنا، ولعبت بتحفظ لتركيزي على المباراة الافريقية ، بالقليل من الجهد وتشجيع الجماهير يمكاننا التاهل للدور الثاني. و مباراة اليوم الفرصة الاخيرة للمدرب غارزيتو الذي ظل يتعرض لهتافات معادية، جعلته يعلن الرحيل عقب نهاية لقاء اليوم مستنكرا الهجوم الذي يتعرض له.
مشاهدة مباراة الهلال وسيوى سبور من جانبه اكد رئيس الهلال ثقته في الجهاز الفني واللاعبين وقال إن فريقه يتمتع بخبرة كبيرة في المنافسات الخارجية وأنه على ثقة بتحقيق الفوز الذي يمنحهم بطاقة التأهل، ودعا البرير جماهير النادي لمساندة الفريق بقوة ودافع عن المدرب غارزيتو ذاكرا أنه من أفضل المدربين وأنه يحتاج إلى دعم الجماهير وليس الصراخ في وجهه وأعلن البرير عن تقديم حوافز مالية ضخمة لنجوم الفرقة الزرقاء حال التأهل، وعلى الجانب الآخر أكمل سيوي سبورت اعداده للقاء بعد وصوله مبكرا إلى الخرطوم يوم الاثنين الماضي واكد مدربه صعوبة المواجهة لكنه قال إنهم قادرون على التأهل والمحافظة على نتيجة لقاء الذهاب