مشاهدة مباراة الزمالك ونادى الجمارك يشهد اليوم ستاد القاهرة في الـ 7:45 مساء بتوقيت الكويت لقاء الذهاب بين الزمالك وفريق الجمارك بطل النيجر، او كما يطلق عليه بشكل آخر ايه إس دوان، وذلك في دور الـ 64 التأهيلي لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، وسيسمح بحضور 10 آلاف من جماهير الزمالك.

وسيقام لقاء الإياب في النيجر يوم 15 فبراير والفائز بمجموع اللقاءين يتأهل لدور الـ32 للبطولة.

مباراة الزمالك ونادى الجمارك وأوضح المدير الفني لنادي الزمالك أحمد حسام ميدو، أن حضور الجماهير لمباراة اليوم أمام إيه إس دوان سيكون دافعا معنويا كبيرا للفريق الأبيض من أجل تحقيق نتيجة كبيرة.

وقال ميدو: «حضور الجماهير سيكون سلاح الزمالك في هذه المباراة، حيث ان جماهير القلعة البيضاء لها طابع خاص وقادرة على تحفيز اللاعبين بشكل جيد من أجل تحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف يسهل من مهمة الفريق في مباراة العودة التي ستقام في النيجر».
واضاف: «شاهدت مباراة قديمة لبطل النيجر ولم أتمكن من مشاهدة شرائط حديثة للفريق بعد أن ضم بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهو ما يعني أن المنافس يستعد بقوة لمواجهة الزمالك ويجب أن نكون في تركيز عال لهذه المباراة».
الزمالك ونادى الجمارك وعن سياسة تبديل اللاعبين وعدم استقرار تشكيل الفريق، قال ميدو: «ضغط مباريات الدوري المصري وعدم جاهزية اللاعبين بالشكل المناسب هي التي دفعت الجهاز الفني لاتباع سياسة تدوير اللاعبين والدور في المشاركة في المباريات وفقا لظروف كل مباراة، وذلك من أجل مواجهة ضغط مباريات الدوري، حيث اننا نلعب مباراة كل 3 أيام وهو أمر صعب أن يتحمله اللاعبون، وهذا الأسلوب يساهم في تجهيز اللاعبين ومنح الفرصة للجميع».

واختار المدير الفني للزمالك قائمة من 19 لاعبا لدخول المعسكر المغلق استعدادا للقاء اليوم
.






لمشاهدة مباراة الزمالك ونادى الجمارك النيجر اضغط هنا