ضمن المسح الذي أجرته تومسون رويترز


حصلت عمانتل على جائزة "افضل شركة في مجال علاقات المستثمرين" في سلطنة عمان لعام 2010 وهي الجائزة التي منحت لها من قبل جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الاوسط في مؤتمرها السنوي في بيروت ،والذي يعني بالشركات والمهن في منطقة الشرق الاوسط كافضل ممارسات لها على صعيد التعامل مع المستثمرين .

وياتي فوز عمانتل عقب ترشيحها مع عدد من الشركات العمانية وذلك وفقا لمسح قامت بإجراءه مؤسسة تومسون رويترز .

والى جانب فوز الشركة بالجائزة ، حصل مينون جوبيناث مدير عام الاستراتيجية المالية في عمانتل على جائزة كأفضل شخصية في التعامل مع المستثمرين في السلطنة.

وقد بنت عمانتل تعملها مع مستثمريها على مبادىء"الثقة " والشفافية " ، حيث تحرص ادارة الشركة على ضمان الالتزام بأعلى مستويات المعايير المطلوبة من المستثمرين المحليين والاقليميين والعالميين .

وقد تنافست عمانتل مع مجموعة من كبرى الشركات العمانية المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية للحصول على هذه الجائزة التي تعتمد على المهارات والخبرات التي تضطلع عن طريق دائرة المالية بعمانتل والتي تساعد هذه الشركات لتصبح شركات رائدة في علاقات المستثمرين في السوق العماني.

وفي تعليقه على الفوز بالجائزتين قال مينون " نحن فخورون بان تتوج هذه الجائزة المرموقة جهودنا التي قطعت شوطا كبيرا في تطوير علاقات المستثمرين ، وقد كان التنافس كبيرا بيننا وبين الشركات الأخرى العاملة في نفس المجال ، مما جعلنا نشعر بالرضا بالفوز لترشيحنا من قبل أوساط المستثمرين"

ويضيف " ويعد فوزنا بأفضل شركة في علاقات المستثمرين ، وافضل شخصية في التعامل مع المستثمرين مسؤولية كبرى يجب الحفاظ عليها، خاصة وأن علاقات المستثمرين باتت اكثر اهمية لنا وذلك منذ تحويل عمانتل الى شركة خاصة في عام 1999 وطرح أسهمها للاكتتاب العام في سنة 2005.

وتعد عمانتل أكبر شركة مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية وقد استطاعت خلال الأربعين عاما الماضية أن تربط مختلف مناطق السلطنة ببعضها البعض وبالعالم الخارجي عبر شبكة متطورة من خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة والإنترنت .