متجهة في أولى زياراتها إلى ولاية السويق


انطلقت اليوم جولة " معا – فريق واحد " التي تنظمها عمانتل لمساندة الرياضيين العمانيين المشاركين في دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الثانية - مسقط 2010 ،من امام مقر مبنى الشركة الرئيسي بالموالح .

وقد شارك في الجولة عدد من موظفي الشركة الذين عبروا عن سعادتهم بالمشاركة فيها وأبدوا دعمهم ومساندتهم للفرق المشاركة في الحملة كفريق كرة القدم الشاطئية وفريق الكرة الطائرة الشاطئية وفريق كرة اليد الشاطئية بالإضافة إلى فريق الدراجات المائية ، وقد توجهت الجولة في إولى زياراتهاالى ولاية السويق ، لاتاحة الفرصة امام الجماهير للتعرف على الابطال الرياضيين ، واستعداداتهم وجاهزيتهم للبطولة ، واخذ الصور الفوتوغرافية معهم .

وقال سلطان بن حميد الحوسني من دائرة العلاقات العامة والاعلام و المسؤول عن تنظيم الحملة " لقد أتممنا استعدادتنا بوقت مبكر لانطلاقة هذه الجولة التي سنقوم خلالها بزيارة مختلف محافظات ومناطق السلطنة وجمع أبطال فرقنا الوطنية مع الجماهير في هذه المناطق " .

وأضاف الحوسني " استطاعت عمانتل بشبكتها الواسعة ان تغطي جميع مناطق السلطنة ، وعلى هذا النحو نطمح ان تصل حملتنا لأكبر قدر ممكن من الجمهور في جميع مناطق السلطنة، لذا ندعو الجميع للمشاركة في فعاليات الجولة ومساندة اللاعبين بمختلف الفرق ".

وتعد عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان، وتعمل منذ أربعة عقود على تعزيز التواصل بين الأفراد والأسر والشركات، ونجحت في ربط مختلف مناطق السلطنة مع بعضها البعض ومع العالم الخارجي عبر شبكة حديثة للاتصالات.